رساله الى كل يمني

الكاتب : خالد الصلاحي   المشاهدات : 711   الردود : 9    ‏2001-12-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-20
  1. خالد الصلاحي

    خالد الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ابدى بكتابه هذا الموضوع وهوعن مايحدث في بلدنا وفي باقي بلاد المسلمين واوصل من خلالها وجه نظري الى اخواني القراء والمتابعين الى الاحداث الراهنه في اليمن الحبيب
    اخوتي الاعزه ان ما يحدث في بلادنا اليوم هو لاشك يدمي القلب ولكن هل هذا الفعل الذي تقوم به الحكومه ضد بعض الاطراف التي يوصفونهم بتنظيم القاعده هو الصواب ام لا
    اكيد من ناحيه المبدا ومن ناحيه اخرى نقول ان هذا الفعل هوخطاء لكن خلينا واقعيين وننظر الى الامام وما هو او ماهي النتيجه التي سنستفيدها اذا وقفنا مع الاشخاص المطلوبين وضد اكبر واعظم دوله في العالم لاشك ان الوقوف معاهم ضد المطالب الامريكيه هو ما يشفي غليلنا
    لكن لننظر الى النتيجه كما ذكرت سابقا وانا اراء ان موقف الحكومه اليمنيه حاليا هو الصوااب لاسباب عده ومنها:
    اولا انا اليمن غير قادر على مقاومه اكبر دوله في العالم.
    ثانيا الحفاض على دما ء الشعب اليمني من قصف الطائرات الامريكيه الصهيونيه وما يحدث في افغانستان اكبر عبره لنا
    ثالثا الحفاظ على وحده اليمن ارض وشعب حيث ان هناك العديد من الاذناب الذين ينتهزون الفرص لتفتيت الشعب والارض
    وهنك الكثير من الامور منها اقتصادنا المتدهور الذي لايتحمل بوقوع حرب عسكريه.
    ايها الاخوه الاعزاء كما قلت فلننظر الى الامام ونعتبر بالواقع وان كان مر فالنتيجه هي الاهم لقد استطاعت اميريكا وحلفائها في تدمير واخضاع اكبر الدول ومنها روسيا والصين وايضا فل ننظر الى ماحدث في العراق وفي يوغسلافيا والان في افغانستان فاين وضع اليمن من هذه الدول القويه ويجب ان نعترف اننا لانستطيع مواجهه هذه الدوله وحلفائها الان وان سياسه المرونه التي يقوم بها الاخ الرئيس تعتبر من الحكمه في وضعنا الراهن وان الاعمال البطوليه لم يحن وقتها ولكن اقول يجب على الحكومه اليمنيه ان تتقصى الحقائق وان يتم الامر داخلي حتى تحافظ اليمن على سيادتها واقول لاخواني القراء بان لاينسو وان يكثرو من الدعا لاخوانهم المجاهدين في العالم اجمع . واقول لهم ان لاينسو بان لكل يوم دوله ورجال فادعو الله ان ياتي يومنا على قوى الكفر والظلال وان لايجعل الله باسنا بيننا وان يسدد حكامنا الى طريق الحق والصواب وان يحفظ بلادنا من الحروب الداخليه حيث وكما نرا ان اغلب البلد ان الاسلاميه قد وقعت في كمين الخطط الصهيونيه وهي القتال الدامي بين حكومات المسلمين وشعوبها وها هي تبدا مسيرها في اليمن الحبيب حتى يصبح الشعب المسلم يقتتلون فيما بينهم لذا يجب ان نظحي اذا كان الهدف سلامه شعبنا وارضنا حتى نستعيد قوانا ويمكن لنا الله في ارضه فلا نصر بدون تمكين من الله ولا نجاح بدون تظحيه من قبلنا هذا راي ومن كان له راي غيره فاكيد عنده الاسباب ومن اراد ان يضيف او يرد فله ذالك والحمد لله رب العالمين والصلاه والسلام على اشرف المرسلين والسلام عليكم ورحمه الله.
    من اخوكم في الله خالد الصلاحي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-20
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أخي خالد الصلاحي

    الحقيقة

    سعدت كثيرا برأيك المتنور والواقعي والذي هو بعيد كل البعد عن أي شطحات غير واقعية 0


    نحن لا نؤيد الحكومة بضرب المواطنين ولكن ما العمل إذا كان مثل هؤلاء قد تورطوا بأعمال قد تجلب على البلاد الخراب والدمار فمن الأفضل ان تسوى مسألتهم يمنيا أفضل بكثير من التسوية الأمريكية والتي لا أراها سوى تدمير لكل ما هو حيوي في أي بلد تكون مقصد تلك القوة التي ابتلى الله بها العالم اجمع 0

    نحن لن نكون أقوى من دول كثيرة رضخت لمطالب تلك الدولة متعددة الأعراق والأجناس ورغم ذلك ألف الله بين قلوبهم وجعل منهم قوة لا يقدر عليها إلا جبار السما0

    المثل اليمني يقول ( بهندي ولا بالهند كله) وكل ذنبه على جنبه0

    سلمت اخي خالد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-20
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    سلمت ايها العزيز خالد
    لقد اصبت في تحليلك للأمور وباصرحه ياعزيزي مايقوم به الرئيس شي مؤسف
    لقد خضع للضقوط الامريكيه وبداء يدمر جزء من الوطن
    اذا كانت حكومه قويه هل يعقل ان تقصف ثلاثه اشخاص في الطائرات والمجنزرات
    وربنا يستر ياعزيزي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-20
  7. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    دموع التماسيح الاْنفصاليه تذرف على لصوص مارب ؟صارة قلوبهم رقيقه لا اله الى الله

    كنا فين وبقينا فين,

    الاْخوان مهنتهم الاْصطياد فى الماْ العكر.

    لما ذا لم يتباكون على 18 جنازه يقشعر لها البدن هل هوْلاْي العساكر

    يهود . اليسوا يمنيين مساكين يعلم الله كم اسر كانت تعيش على كواهلهم

    الم يوْادو واجبهم على الوجه الصحيح الى يستحقوا الرحمه والدموع بدل
    ما نحولها للحراميه والمفسدين ا

    بالاْمس كانوا يقولوا الحكومه سايبه ولم تردع القبايل

    واليوم الحكومه تعمل ما كان حلم بالنسبه لهم


    وهذه النتيجه خساره فينا الحديث الشريف الاْيمان يمان والحكمه يمانيه

    لن نصلح الى باْحتلالنا من بريطانيا والاْمام والى الاْمام

    >
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-20
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    افهم من كلامك ياعزيزي نعمان
    انك تشجع ماتقوم فيه الحكومه ضد ابناء بلدك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-21
  11. صقر الصلاحي

    صقر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-05
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيز خالد الصلاحي اشكرك علئ هذا الموضوع الجميل

    ولكن نقول لاحولئ ولا قوة الا بالله

    لقد وصلنا الئ الحديث الذي يقول

    القابض علئ دينه كانه كالقابض علئ جمر بمعنا الحديث

    ورحنا وصلنا في زمنا هذا الئ ماهواء موسف ياترا بماذا سوف نلقئ ربنا يوم لاينفع مال ولا بنون

    ويسالنا ماهوا عذركم في ضرب وقتل اخوانكم المسلمين من يقول لا اله الا الله

    اهوا ارضا اليهود والنصارا ام ماذا سيكون جوابنا

    لقد نسينا ان الحياة والموة من عند الله قل لن يصيبنا الاماكتب الله علينا

    نخاف الجوع نخاف امريكاء ولا نخاف الله نعم ان امريكا قوة ضاربه ولكن الله اقوئ واشد نموة شرفا شهدا في سبيل الله دفاع عن ديننا عن كلمة لااله الا الله محمد رسول الله والله ذالك علينا اهون من عذاب الاخره

    اخواني الكرام لاتنسون كيف بدا الاسلام بعدد قليل جدا الان اصبحنا اكثر من مليار مسلم اترظون ان نصبر لننضرب امه ورا امه حتئ ننتهي اجمعين الئ متئ والئ اين يقودنا هذا التيار الئ متئ الخوف لاتنسو الايه الكريمه

    وكم من فئه قليله قلبة فئه كثيره باذن الله صدق الله العظيم

    اني ضد ضرب اي مسلم اين ماكن وباي مكان

    واخيرا اود تذكيركم (لن ترظا عليك اليهود والنصارا حتئ تتبع ملتهم) اعتقد ان هذا الشي كافي

    واشكركم جميعا ونسال الله ان يعز امة محمد وينضرها علئ اعداها

    ولكم تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-24
  13. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    الاخ الصلاحي الغيره فيك تعجبني

    ماشاء الله ياصلاحي ارى الغيره في كلامك غير عاديه انسان يقول لك الوطن بكله مهدد بسبب هؤلاء وامريكا تتوعد ونترك لها ان تفعل ما تريد لا والف لا التضحية بالشيئ القليل لاجل الكثير هذا هو العقل وبا اسألك سؤال لو تركو وفعلت امريكا فعلتها بالله عليك ايش بي صير موقفك وايش باتكتب لنا في هذا المنتدى والله انك ستطبل بجميع انواع الطبول واللوم منك على الحكومه والتشمت فيها وبأنها تركت وفعلت بالله خليكم الهراء هذا.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-24
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    الاخ الصلاحي الغيره فيك تعجبني

    ماشاء الله ياصلاحي ارى الغيره في كلامك غير عاديه انسان يقول لك الوطن بكله مهدد بسبب هؤلاء وامريكا تتوعد ونترك لها ان تفعل ما تريد لا والف لا التضحية بالشيئ القليل لاجل الكثير هذا هو العقل وبا اسألك سؤال لو تركو وفعلت امريكا فعلتها بالله عليك ايش بي صير موقفك وايش باتكتب لنا في هذا المنتدى والله انك ستطبل بجميع انواع الطبول واللوم منك على الحكومه والتشمت فيها وبأنها تركت وفعلت بالله خليكم الهراء هذا.
    بالله عليك يا صلاحي اتعلم من اهل الحكمه امثال خالد الصلاحي .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-25
  17. صقر الصلاحي

    صقر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-05
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    الغيره سمة الرجال

    الاخ العزيز ابن اليمن

    لاتنساء الحديت الشريف الذي يقول

    (( من راء منكرا فل يغيره بيده وان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع بقلبه وذالك اضعف الايمان))

    وعلئ ماعتقد ان الامه العربيه والاسلاميه جميعها ضد الغطرسه الامريكيه

    ولكن الخوف هوا المسيطر عليهاء

    والطبول هي لناس اخرين ليس لنا

    والحكمه ليس من اهل الحكمه ولكن كل منا حر ويعبر كيف ماشاء واختلاف الاراء كااختلاف الاشكل البشريه كل منا له شكله وريه الذي يتمتع به

    ارجو تفهم موقفي ولك جزيل الشكر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-12-25
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    العزيز صقر الصلاحي
    افتح صندوق بريدك فيه رسائل لم تستلمها
    سلام
     

مشاركة هذه الصفحة