الى اللـــــــــقاء .... الى الغـــــربة

الكاتب : الهاشمي11   المشاهدات : 968   الردود : 14    ‏2005-01-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-27
  1. الهاشمي11

    الهاشمي11 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    1,287
    الإعجاب :
    0
    اكتب اليكم هذا الموضوع والدمع ينزف من عيني فوالله فراق اليمن صعب والله خاصة حضرموت لاني ترعرعت ونشأت فيها ... الواحد يصعب علية فراق بلادة .. وخاصة فراق اليمن ... ...
    استودعكم الله فاخوكم مهاجر الى المملكة العربية السعودية وارجو من اعضاء هدا المنتدى ان يباشرونا بكل ماهو جديد بيمننا الحبيب .... لان الواحد متلهف لااخبار بلادة .. فاليمن والله عزيزة على كل يمني رغم مافيها من تدني المستوى التعليمي وتخلف .. وفقر ولكن نقول اليمن قادم باذن الله والتطور قريب بإذن الله
    واخيرا اقول لكم يااخوني ... سامحوني اذا غلطت على اي احد منكم والى اللقـــــاء ,,,,,


    بــلادي هواها في لساني وفي دمي يمددها قلبي يددعو لها فمي
    ولا خير فيمن لا يحـــــب بـــــــــــلادة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-27
  3. White Horse

    White Horse عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-21
    المشاركات:
    503
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق يا هاشمي:d:d
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-27
  5. الفاصل

    الفاصل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-07-09
    المشاركات:
    348
    الإعجاب :
    0
    إذا جاي جدة علمني برقم الرحلة:


    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-27
  7. رمال الصحراء

    رمال الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    11,312
    الإعجاب :
    1
    الله معك أخانا الفاضل..
    فراق المكان الذي ينشأ المرء فيه شيء صعب..
    ولكن ربنا يعينك ويسهل عليك ويطوي عليك عناء السفر والغربة..
    وبإذن الله تجد من الكرام اليمنيين في المملكة كل إحساس بالإخوة ولا تحس بأنك في الغربة بالإخوة التي ستجدها فيهم..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    رمال الصحراء،،
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-27
  9. الفقير إلى الله

    الفقير إلى الله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-23
    المشاركات:
    1,045
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخانا الفاضل اسيد الكريم الهاشمي حفظكم الله ورعاكم في حلكم وترحالكم ...والهجرة مشروعة في ديننا فلا حرج عليكم والمرؤ يفر بدينه وأرض الله واسعة والسعي في الأرض لإكتساب الرزق أيضا من أسباب الهجرة المشروعة والخروج لطلب العلم كذلك وهكذا وأسوتنا في هجرة الرسول الأعظم وكم كان حنينة صلوات ربي عليه وسلامه لمكة ولولا نصرة الإسلام لما غادرها ولكنه أمر الله شاء أن يكون كذلك ليعز الله دينه والله قوي عزيز ..

    أخي الفاضل حللتم علينا كالغيث في هذه الربوع ونرجوا أن يكون لكم رجوع هنا بيننا لكي لا تحرمونا من معينكم الفائض ..

    أخي الكريم صدقني ستجد أن اليمنيين على العكس من واقع المجلس فرغم ما تراه هنا من الإختلاف والتخاصم إلا أن اليمنيين فعلا في الغربة كلهم إخوان وكذلك في ارض الوطن وستجد كل إخواننا اليمنيين سندا وصفا واحدا إن شاء الله فكلنا إخوة وتجاربنا في الغربة علمتنا أن اليمنيين يختلفون عن الأخرين فتجد أن بقية المغتربين من الدول الأخرى يبتسمون في وجه بعضهم لكن قلوبهم ليست كالظاهر لكن اليمنيين ظاهرا وباطنا فمن صافاك فهو صفيك ونسألك الدعاء لنا فدعوة الأخ لأخيه في ظهر الغيب لها فضل عظيم ونحن ندعوا لك كذلك بالسلامة والغنيمة والتوفيق وهجرة في سبيل الله وسلامة الله وعنايته ورعايته تحيطك دائما ووصيتي لي ولك بتقوى الله فتقوى الله ما جاورت قلب إمرئ إلا وصل والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-27
  11. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    حفظك الله أخي ويسر لك أمورك ...
    فراق الوطن صعب وولوج بوابة الهجرة والإغتراب صعب ولن يجمع الله على عبده عسرين فبإذن الله توفيق ونجاح وفوز .. وسعادة ..
    ولتجتهد في أن تخطط لهجرتك بخطة ثلاثية أو خمسية أو عشرية تجمع فيها أهدافك وتحددها وتسعى في نجاحها ..

    دمت بكل الخير والتوفيق والسعادة ،،،
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-27
  13. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    اخي الحبيب الهاشمي

    اسأل الله لك السلامة في حلك وترحالك
    وان يسهل امرك ويبلغك مقصودك

    انه على كل شئ قدير

    لك امتناني واعتزازي



    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]

    freeyemennow@yahoo.com

    [​IMG]


    [​IMG]



     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-28
  15. ظبي اليمن

    ظبي اليمن قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-26
    المشاركات:
    9,210
    الإعجاب :
    0
    ياهاشمي عندما قرائت بدايت رسالتك حسبتك مهاجر الى استراليا او ال امريكا او الى البرازيل او هنولولو


    ولما عرفت في مابعد من موضوعك انك مسافر الى السعودية ضحكت

    السعودية جنب اذني كما يقول المثل يعني مابتروح بيعد يالغاالي يعني متى ما نويت واشتقت لليمن تقدر ترجع بسهولة تطمن وتعود لغربتك

    والسعودية نصها يمني يعني ما بتحس بالغربة ابدا
    اعتقد انك اول مرة تتغرب وتبتعد عن اليمن وعن اهلك كان الله بعونك اخي الهاشمي

    صحيح الغربة مرة لكن الامر من هذا انك تتغرب وانت في داخل بلدك وتبتعد عن اهلك غصب عنك اه ويا كم اه تقطع قلبي وتدميه

    الله يساعدنا جميعا ولا يذيقنا المصائب والمصاعب ابد قادر كريم

    وعن المجلس اليمني بيساعدك كثير في غربتك يا هاشمي ولا تنسانا لان الغربة تنسي الاصدقاء صداقتهم

    لاننا كلنا هنا اصدقاء

    اخوك ظبي اليمن
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-29
  17. الرمـش اليمنـي

    الرمـش اليمنـي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-25
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    رجل والله..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-29
  19. سايدك

    سايدك عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-11
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]الله معـــــك اخي الكريــــــم ,,


    بالتــــوفيــــق ان شاء الله ,,


    تحيــــاتي ,,
     

مشاركة هذه الصفحة