شكوى سياسية الى القائمين والمشرفين على هذا المنتدى الموقر .

الكاتب : سالم عمر البدوي   المشاهدات : 1,353   الردود : 24    ‏2005-01-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-27
  1. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    بادي ذي بدء , اقسم بالله العظيم انما سوف اقوله صدق من قلب مخلص لايكن الا المحبة والمحبة فقط , وانا على يقين تام بان القائمين على هذا المنتدى والمشرفين في قسمه السياسي كما تابعت وسمعت عنهم مايسر الخاطر ويشرح الفؤاد , لهذا رجائي ان تدقق كل كلمة اضعها هنا وانا على استعداد مدرك للمساعدة في البحث والسؤال اذا طلب مني ذلك , والحديث بل الشكوى والتنبيه مهمان هنا لينهض المنتدى وتكون له ( شنه ورنه ) على حد تعبير اهل حضرموت .
    محسوبكم سالم عمر البدوي بلحمر من دوعن قرية حوفة ( كتبت التعريف ليكون شاهد اثبات على مااقول , ايضا كتبت باسلوب واضح سلس ليكون شاهد اثبات ايضا على جل ماريد ايصاله لكم افاضلنا الكرام ).... انا مشرف في منتدى ما ولااريد ذكر اسمه لاجل لايفسر انها دعاية لذلك المنتدى الناجح بأذن الله ... المهم بل الاهم لاحظنا في ذلك المنتدى دخول بعض اعضاء متمكنين بل على درجة عالية من العلم والثقافة , بطيعة الحال فرحنا بهم جدا الفرح , وجعلنا لهم وضع خاص اكثر من المشرف ذاته , وفيهم الدكتور وفيهم المطلع ولكن بأسماء مستعاره , وبداية مواضيعهم قيمة وموضوعية وشيقة فيها العلم والفكر والثقافة والموضوعية والنقد المفيد , ومايبلث ان يمر الوقت واذا به بين الفينة والفينة يضع عبارات وجمل ما تليق بأحمق جاهل , ثم ينبري لمن يخالفه الرأي ويعريه بكلمات لاتليق ذكرها هنا ثم يأتي بنكت على شعوب كامله وحصل هذا ثم يعود ويهاجم دولة كاملة وشعبها كامل ثم يصر على موقفه ثم ينقلب ويلح على الديمقراطية المفقودة في قطر ما ثم يهاجم ذلك القطر حكومه وشعب وهذه الحاله رأيتها بأم عيني في منتداكم المجلس اليمني بل منتدانا جميعا وانا واحد منكم اذا صح لي القول , طبعا سرعت انا ونبهته بأسلوب مؤدب وكلمات اخوية , تتخيلوا ماذا كان رده وللاسف الشديد مثل خوينا في منتداكم , قال :( انت منهم وانت من جماعة الحكومة ال..... والشعب ....... وانت مثل ابن الرئيس .... والامير .....وكلام لايليق بأن يكون للبسيط من الناس ثم يأتي بموضوع في نفس الوقت قيم ومفيد بل ومدافع عن حق مفقود لنا جميعا ) علما بأنني المغترب منذ نعومة الاظافر ولالي ناقة ولاجمل في الدولة التي يدعي انني منها وعندي اثبات تام بذلك اعني انني مغترب من سنين , المهم ننبه ذلك الشخصية وننذره يظل على ما هو عليه , نثبت له خطأ مايقول شرعا ايضا يظل على ماهو عليه بعدها نطالبه بالتعريف التام ثم نرجع الى ملفه نجده اسم مستعار وشخية مندسة وتأكدنا بالدليل القاطع والبرهان الساطع ان قصده اولا تحطيم المنتدى وشطبه وبعد الخيرين من التسجيل فيه على اعتبار ان مثل هذه الشخصية موجودة فيه وهي التي لايردها منطق ولاشرع , وقصده ايضا اسقاط حق شرعي في مطالبة بعض الاعضاء في الاصلاح والنقد المجدي , كيف هذا ؟ بطبيعة الحال اذا رأى الزاير او العضو انك مع مثل هذه الشخصية يصفك كما يصفه بالاحمق المغرض الحاقد الحاسد وهذا صحيح , ماذا نقول عن شخص يهاجم شعب ويسخر من شعب بألقاب مثلا تداول بين البسطاء من الناس هداهم الله !ويهاجم دولة من صغيرها الى كبيرها ويمدح فئة من الناس فقط ومن خالفه يصب عليه جام غضبه ويقذفه بأبشع العبارات , وهو المتمكن في الثقافة واللغة , لهذا وذاك اعزائي احذروهم وان كانوا منكم لانهم يمحوا حقا لنا نحن ابناء الوطن الخيرين المحبين المحترمين المسالمين المؤدبين الموثقفين الفاهمين والواعدين بأذن الله !... اخيرا لانامت اعين الحاقد والفاسد والبغيض والمندس فينا مهما كان اصله وفصله وموقعه ومكانه وامكانيته , والسلام ختام .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-27
  3. ابو وائل البكري

    ابو وائل البكري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله خير اخي البدوي
    وانشاء الله ان منتدانا هذا والاخوه القائمين
    عليه ...هم فيهم الخير الكثير ....واختلافنا مهما
    وصلت درجته يجب ان لا يجرفنا الى التجريح
    بالاخر او وصفه بما يخرجنا عن اخلاقيات المسلم
    وعلينا ان نضع اوامر ديننا بالخلاف امام أعيننا
    وبارك الله فيك اخي البدوي على هذا الموضوع.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-27
  5. ابن الوادي

    ابن الوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-27
    المشاركات:
    7,411
    الإعجاب :
    0
    كل الشكر والتقدير للحرص والاهتمام على مجلسنا اليمني ...وان كنا دوما نعتبر ان الضمير هو الرقيب الاول لكل ما يسطرة

    الاعضاء ..الا اننا دوما بحاجة الى التذكير والنصح والنقد

    لك التحية
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-27
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [align=right]أخي الحبيب
    شوف نصيحة الاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية ولكن المشكلة تكمن في سوء الفهم والعقلية التي لاتفهم ماذا يحمل الكلام من معنى والحرية لها ثمن .. ومن يقحم نفسه في النقاش عليه أن يتحمل ما يجري له فقد يكون أحرفه هي من تجني على نفسه ..... والمجلس السياسي من يريد الحوار فيه فاعليه التحمل لما يجرى له .. على فكرة في كثير من ألاعضاء هنا يصنفون الافراد ويقسموهم الى كتل ويبدأون في الحوار العقيم ... وأنت عليك أن تختار لنفسك الطريق
    وعليك أن تختار مكانك وكتلتك من خلال حروفك وتصنيفهم هو من يضعك في المكان المناسب ..

    صادق الود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-27
  9. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    من يبا مطحنا يصبر على عبد الله

    سالم عمر البدوي

    يقول أهل بيحان في أمثالهم الدارجة :

    من يبا مطحنّا يصبر على عبد الله

    ويقول أهل حضرموت :

    من يريد العسل يصبر على قبصة النوب

    هذا منتدى سياسي فكري وليس قاعة رقص يلزمها الإنسجام في الأداء والحركات بين فرق الاوركسترا والراقصين ،، دافع عن رأيك وأستمت في سبيل الدفاع عنه وأترك للآخرين فرصة للتعبير عن آراءهم فلا أنت ولا هم مجتمعين تستطيعون الإدعاء بإحتكار الحقيقة .


    لا مكان بيننا لمن يؤمن بآحادية الرأي أو يحبذ طريقة العزف المنفرد وصياغة الألحان وقصائد المدح والدعاء أو من يلزم الآخرين عنوة بالتأمين خلفه وليعد أدراجه إلى قواعده التي انطلق منها إن وجد صعوبة في التكيف مع توجه منتدانا .

    سلام .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-28
  11. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    انا لازلت عند راي بل كلامي ليس كهذا يا متشرد وانما القصد عن السباب في النقد اخي افهم ثم رد وارقص بعدها ما يحلو لك فانت تريدها نقاش وصراع وشتم كما هو باين من طرحك الخالي من الفكر والمعتمد على شتم اليمن تقريبا ثم الحضارم ثم من يقول لك قف ثم نفسك , يبدو انك تريد اظهار اسلوبك وليس فكرك , على كل حال انا رفعت الشكوه واحاول الاتصال بالقائمين على المنتدى وبعد هذا وقبل هذا نعم الانسان حيث يضع نفسه , وانا والحمدلله برئ من القذف والسباب كما يفعل بعض الاعضاء ومنهم المتشرد .
    اخوتي المشرفين :
    لقد اشتكيت اخينا المتشرد في موقع ثاني وما قام به من تهجم على الحضارم فانا اريد الحكم باسلوب ديمقراطي كما يدعي رغم انه الاسود والابيض عنده واحد ولكن هداه الله نريد كلمة بيننا وبينه لنرى من على حق منا وهو في طريق وانا في طريق ولن انزل معه اطلاقا في نقاش والود والمحبه والاخاء بيننا الى قيام الساعة بأذن الباري والسلام .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-28
  13. البـــتار

    البـــتار عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-04
    المشاركات:
    189
    الإعجاب :
    0


    حياك يابدوي وبياك ونعم بالبيت الكريم وما أورد
    ولا تفكر إن هُناك إهمال لما يُكتب بل هُناك من يفرق بين ألأسود والأبيض
    سلام يا نسل حٍمير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-28
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,910
    الإعجاب :
    703
    اخي البدوي لقد تطرقت لقضية هامة وحساسة وهنا لا نريد ان يكون هنالك توافق في وجهات النظر كما اعتقد البعض بل الاختلاف هو طبع البشر وكا انسان له وجهة نظر قد تتفق مع البعض وتختلف مع البعض الاخر الا ان هنالك من نسميهم الطبقة المثقفة والتي تلام في طرحها وتحاسب عليه سلبا او ايجابا فهي نعتبرها قمة الثقافة وطرحها سيكون عقلاني موزون ينظر للامور بنظرة واسعة وثاقبة تثبت ما وصلت اليه من علم او ثقافة تليق بما تحمله من مؤهل الا اننا كما ذكرت نجد البعض لا يرقا اسلوبهم الى ادنا مستوى من العلم بل قد يتعدا الى مستوى سوقي وهم بهذا الاسلوب يعكون الثقافة التي تربو عليها وليس ما درسوها وتعلموها فنجد ان ( الطبع يغلب التطباع ) وهذا امر خطير فلو كان بعض المثقفون هذا هو مستواهم وما وصلو اليه من تدني في الخلق فكيف بنا ان نلوم انصاف المتعلمين على بعض السذاجات التي يسطرون بها المجالس والمنتديات وهم بذلك مقتدون بتلك القلة من الكتاب.
    فالعلم هنا من المفروض ان يرتقي بنا ويحسن من اسلوبنا التخاطبي كي نكون قدوة حسنة للاخرين ويكون يحاكوننا في الشئ الحسن حتى نجد ان الجميع قد استفاد من تواجده بين تلك الكوكبة التي تحمل على عاتقها الكثير من المسؤلية امام الله وامام خلقة فياليتهم يترفعو ويكونو قدوه حسن يؤجرون عليها في الدنيا والاخرة.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-28
  17. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    الشكوى لغير الله مذلة


    اخي العزيز سالم البدوي

    اقدر واثمن عاليا طرحك الانساني النبيل

    لكن يا عزيزي لا تنس ان

    الشكوى لغير الله مذلة

    تحياتي


    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

    [​IMG]

    freeyemennow@yahoo.com

    [​IMG]



     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-28
  19. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحبيب سالم عمر
    لى تعقيب بسيط ارجوا ان ينال رضاك
    لاتقسم بالله فى امور انت متاكد منها او غير متاكد
    واطرح موضوعك وستجد من ينصف الحقيقة
    واعلم ان رسول الله صلى الله عليةوسلم لم يتبع دعوتة اكثر الناس
    اما جهلا او حسدا او تقليد للاخرين كالذين عبدوا الاصنام وتبعوا ابائهم فى عبادتها
    ولك تحية وسلام
     

مشاركة هذه الصفحة