(((((((((قصيده غنائيه بلحن يافعي))))))))))

الكاتب : أبو صنعاء   المشاهدات : 1,061   الردود : 18    ‏2005-01-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-27
  1. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/18.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    قصيده غنائيه بلحن يافعي ارجو ان تنال اعجابكم

    الزمــــري قال صـــــوبني قتــــل==== يــانـــاس ياناس ابوصنعاء قتيل
    ماشي قتلني بسيفـــه والنصـــــل ==== ولابـــرشــاش اومـــدفع ثقـــــيل
    ملا برمشـة عيــونه والســــــبل ==== لمــأ رمشني بلعـيـــان الكـحــيل
    صوب فوئدي وقطعني وصـــــل ==== ليتــه رحمــــني ترفــق بي قلــيل
    وقلت وازين واساجـــــي المقــل ==== ويش السبب تعترض عابرسبيـل
    مالي ومال الهوى والقــلب مــل==== من مــاجــرى لي ترى قـلبي علـيل
    مأجابني بل ضحك ضحكة خجـل==== وسـابــني راح وانا دمــي يســـيل
    وراح روح ولاخـــرجــني بحـــل ==== ظالم ظلمني وحكمــــه مش عديل
    يارفـــقــتي والعشــــيرة الاهـــل==== لا تاخــذو الثـار من خــلي الخليـل
    بس بلقــــونـه بما فيـني حصــل ==== يمكـــن ترفـق وقلبه لي يمــيـــل
    حتى ولو موت يبقــا لي امـــــــل ==== با نلتــقي بـين يـــدات الجــلــيل
    واسامحـــــه بالــذي فيني فعـــل ==== هـــل فــوق ذا با يبـي خلي دليل
    وبدعي الله يصلـــح لي العمــــل ==== ولقــاه حـــوري وبالجنه نزيـــل
    بئذن واحد احد نشرب عســـــل ====من نهــرصافي وعين السل سبيل

    اخوكم ابوصنعاء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-27
  3. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    امين امين امين ! نشرب كلنا من عين السلسبيل !

    قصيدة رائعة من شخصية اصلا رائعه , والمثل يقول ( الزيت مايجيب الا كل زين ) وانت المحب والمبدع والشاعر والاستاذ في نفس الوقت , كلامك اجمالا يطربني ويشدني , بارك الله فيك ياغالي وزدنا من ماعندك !

    لي طلب عندك اذا امكن فيه لي قصيدة غنائيه عنوانها اسألك اذا بتحبني جاوب بلا والا نعم .... ممكن تعيد ترتيبها اذا سمحت ياغالي وشكرا لك من الاعماق !
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-28
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ===
    شكرا لك اخي الكريم سالم البدوي المحترم

    شكرا لك من القلب على تعقيبك الطيب

    وانشاء الله نواصل بكل موده ولك مني

    كل التحياء ولحترام اخوك ابوصنعاء

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-28
  7. البهيشي

    البهيشي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-28
    المشاركات:
    152
    الإعجاب :
    0
    والله قصيدة بمنتها الجمال من شاعر قدير لك التحية والسلام وانشاء الله نتواصل بكل ماهو جديد وشكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-29
  9. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0

    الكبير دائما كبير ماهذا أخي أبو صنعاء ؟؟ قصيده

    رائعه وشفافه.. قصيده تبدأ بقتل وتنتهي بعسل..!!!

    أهنيك من كل أعماق قلبي على هذا التألق دائما..

    وتحية حب لك ةتقدير خااااص من أخوك شريف...
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-29
  11. جي في سي

    جي في سي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    قصيدة جميلة جدا وياحلاتها عندما تتغنى بعود وايقاع وشكرا للشاعر
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-29
  13. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ====
    شكرا لك اخي البهيشي المحترم

    على هذا التشجيع الطيب والذي له مكانه في قلبي

    شكرا لك من القلب اخي الحبيب

    ولك مني كل التحايا والاحترام اخوك ابوصنعاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-29
  15. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ===
    اخي وتاج راسي الشريف ابن الشريف المحترم

    لوتعلم كم يسعدني تعليقك الطيب والمميز

    وبتعليقك ترفع هامتي فوق السحاب

    الله يجزيك عني كل خير ونرد لك ولو بعض جمايلك

    شكرا لك من قلب اخوك ابوصنعاء

    ولك مني كل التحايا والتقدير

    اخوك ابوصنعاء
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-29
  17. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    يعجز اللسان عن ابداعاتك يابو صنعاء
    صح الله لسانك اخي الكريم
    والى الامام.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-29
  19. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ==
    اخي الحبيب جي في سي المحترم

    اولا ارحب بك على الراس والعين

    ثانيا اشكرك من القلب على كل ما قلت

    ولك من كل التحايا والتقدير اخوك ابوصنعاء
     

مشاركة هذه الصفحة