اسألك اذا بتحبني , جاوب بلا والا نعم !؟

الكاتب : سالم عمر البدوي   المشاهدات : 964   الردود : 10    ‏2005-01-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-26
  1. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اسف تم ترتيبها في الرد الاول رجائي اعتماد ترتيبها كما يلي وليس كما سبق :
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-26
  3. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اسألك اذا بتعزني ...جاوب بلا والا نعم !
    اختباري الاولي واضح... وانت مبدأك الوضوح.. في الذكاء انت ذكي ناصح .
    شاطر وفي حبي نصوح.
    ان ماتعدي الاختبار ...لابد ثاني تختبر ... وانا بصالة الانتظار ..راقب بحيره وانتظر
    جاوب علي باربع كلم ..وافهم والا لاتفهم .. خاطري جم مهموم هم .
    حتى تجي منك نعم ... اسألك اذا بتحبني ..جاوب بلا والا نعم

    في جوابك لاتكن جارح ...وانت بلسم للجروح ..والحقيقةانني في مامضى سارح
    اذكر مجيك والسروح.
    حاول اعيد لك الاعتبار .. من حد ثاني تعتبر..ووصلت درجة الانصهار..قلبي من الرد ينصهر.
    ردك نعم ممكن سلم ..وتزيل من جواي غم .. تقفل سراديب الندم .
    حتى تجي منك نعم .. اسألك اذا بيتحبني .. جاوب بلا والا نعم .

    حبنا بين الملا فائح ..والزهر من نبته يفوح ..حلمنا من آخره لائح .
    وبالسرائر من يلوح ؟
    عادك تحب الانتشار..واشعار حبك تنتشر .. شعرك ملئ بالانبهار..سامعك ودك ينبهر
    يسرع ويمسك بالقلم ..يكتب ويسأل كيف تم ..منك بلا شكوى والم .
    حتى تجي منك نعم ..اسألك اذا بتحبني ..جاوب بلا والا نعم.
    عمرنا يامهجتي رائح .. كيف من غيرك اروح ..وفي امتيازك عادني طامح
    والجوائز للمثابر والطموح
    تعال قدم الاعتذار .. من الضروري تعتذر ..تعال عيد الازدهر لحبنا ان يزدهر
    يكبر ويتخطى العلم ..يوصل الى اعلى القمم ..وكيف يحصل وانت ثم .
    حتى تجي منك نعم ..اسألك اذا بتحبني جاوب بلا والا نعم .


    هام وعاجل هكذا ترتيب القصيدة وليس كما هو في البداية ! رجائي من يستطيع اخراجها افضل لايكره !
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-27
  5. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,italic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/17.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    [سالم عمر البدوي]اسألك اذا بتعزني ...جاوب بلا والا نعم !

    اختباري الاولي واضــــــح**** وانت مبــــدأك الوضــوح.
    في الذكاء انت ذكي ناصح*** .شاطر وفي حبي نصوح.

    ان ماتعــــــدي الاختبـــــار ****لابـــد ثانـــي تختــــــــبر
    وانا بصـــــــالة الانتظـــــار ****راقب بحــــيره وانتــظــر

    جاوب علي باربــــع كــــلم***وافهــــم والا لاتفـــــــهم
    .. خاطري جم مهمـــــوم هم*****.حتى تجي منــــك نعم
    اسألك اذا بتحبني ؟جاوب بلا والا نعم

    في جــــــوابك لاتكــــن جــــارح *****وانت بلسم للجـروح
    والحقيقةانني في مامضى سارح **اذكر مجيك والســروح.

    حــــــــاول اعيد لك الاعتـــــبار ***** من حد ثاني تعـــتبر
    ووصلت درجـــــــة الانصهـــــار*****قلبي من الرد ينصــهر.

    ردك نعــــــم ممــــكن سلـــــم *****وتزيل من جـــواي غم
    تقــــــفل ســــراديب النــــــدم*****حتى تجي منك نعـــم
    .. اسألك اذا بيتحبني ؟جاوب بلا والا نعم .

    حبنا بين الملا فــــــائــــــح *****.والزهــــر من نبته يفوح .
    .حلمنا من آخـــــره لائــــــح ****.وبالسرائر من يلـــــــوح ؟

    عـــــادك تحب الانتـــــــشار*******واشعـــــار حبك تنتشر
    .. شعرك ملئ بالانبــــــــهار****سامعــــك ودك ينبــــــهر

    يسرع ويمـــــــــــسك بالقلم********يكتب ويسأل كيــف تم
    ..منك بلا شكــــوى والــــــم*****حتى تجي مـــــنك نعـــم
    ..اسألك اذا بتحبني ؟..جاوب بلا والا نعم.

    عمـــرنا يامهجتي رائـــــح *******كيف من غيـــــرك اروح
    ..وفي امتيازك عادني طامح*****والجوائز للمثابر والطموح

    تعال قــــــدم الاعتـــــــذار ****. من الضــــــروري تعتـــــذر
    ..تعــــــال عيـــــــد الازدهر**** لحبــــــنا ان يـــــــزدهــــــر

    يكبر ويتخطى العـــــــــــلم****يوصل الى اعلى القـــــــمم
    ..وكيف يحصـــــــل وانت ثم**** .حتى تجـــــي منك نــــعم

    . .اسألك اذا بتحبني؟جاوب بلا والا نعم .
    ==========

    اخي الكريم سالم البدوي لقد حولت ان ارتبها
    وهذا الذي قدرت عليه

    اما عن قصيدتك فهيا رئعه وكلماته ممتازه ولكن

    لمن قارها وفهم معانيها

    شكرا لك على هذاي الدره المميزه والاسلوب الرئعه

    وتقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-27
  7. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    قصيده رائعه وجميله ومنتضرين منك المزيد ياسالم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-28
  9. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اخي واستاذي ابا صنعاء :
    لم اجد لك الا حبي الدائما .... باذن الله ! مرورك يبث النور لحرفي ويعيد فكري ويسهل يراعي .
    بارك الله فيك واسعد ايامك ياغالي !
    شكار لك من القلب على مجهودك في ترتيب القصيدة وماقصرت اوفيت وكفيت لك التحية والسلام والتقدير !
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-28
  11. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    الفاضل الاخ الكريم حيد السماء:
    بارك الله فيك ياغالي من المزيد ومنك وهكذا تكون المعرفة بيننا متبادله اليس كذلك ؟
    مرورك فخر وردك شرف لي ويسعدني ياغالي .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-29
  13. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0

    أخي سالم يقول المثل اذا حضر الماء بطل التيمم

    وبأمانه كنت أبغى أرتب القصيده ولكن حضر الملك

    وتراجع الجنود . والعين ماتعلى على الحاجب ...

    وتسلم أخي سالم على هذه القصيده الجميله والى الآفضل

    اخوك شريف
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-29
  15. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    تسلم وصح الله لسانك

    ومزيداً من الابداع

    والتالق المستمر

    ومنتضرين الجديد ياعم سالم

    ولك تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-02-01
  17. سالم عمر البدوي

    سالم عمر البدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    865
    الإعجاب :
    0
    اخي الفاضل شريف عزك الله !
    ماعملته جعلني في اعناق السماء بارك الله فيك ! مرورك فخر واعتزاز بوركت ياغالي ! وانا دائما اتابع مايسطر يراعك .

    اخي العميد البكري عزك الله !
    تسلم وتعود لنا , بارك الله فيك , وجدتك هنا فانشرح خاطري وطرت فرحا بوجودك لانك الرجل الرجل , مرورك جعل للقصيدة معنى اخر , اطال الله عمرك محبا صديقا , ونبراسا مضيئا للجميع !
    بارك الله في الجميع ومقصرتم ياغالين جبرتم بخاطر سالم بلحمر ويهديكم احر تحياته من الدمام الى حيث انتم .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-02
  19. ابو نهى

    ابو نهى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-29
    المشاركات:
    275
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"][frame="7 10"]قرأت حروفك ....فنصاً متألما.....وحرفاً شاكياً..... وحرفا متوسلاً

    وحرفا باكيا.......وبركانا يطوي كل من حوله

    اخى الغالى ليس لى ختاما الا ان ....اقول لك من كل قلبي

    اشكرك على كل ما نضمته الينا

    من ابجديات حملت عمق ارتحالك

    الى الحيره والتوسل

    واسجل اعجابى الكبير

    لك مني كل التقدير والاحترام
    ................................
    ابو تقوى السحاقي [/frame]
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة