الدكـــــــــــــتور عزالعرب يتقدم الى الترشيح من هو فريق العمل

الكاتب : عزالعرب   المشاهدات : 568   الردود : 12    ‏2005-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-25
  1. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [align=justify][glow1=3333CC][glow=FFFFFF][align=justify]السلام عليكم ورحمة الله

    يا اعضاء كيف الحال

    ايش رايكم اني اتقدم الى الترشيح :D:D

    خلاص المشرفين الاولين كملت مدهم ايش بايجلسو هم مشرفين

    واحناء لمن قال المثل لو دامت لغيرك ماوصلت اليك

    والان انتو طالبو بترشحي وعرفو امور

    ياالله شدو العزم نشتي فريق عمل قوي :D:D
    [/glow][/glow1]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-26
  3. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    وماله نرشحك وبقوه


    يالله وصي لي المعلوم علي الرويشان والا العيسائي :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-26
  5. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [align=justify][glow=CC66CC][align=justify]

    تصدق والله اني كنت حاسس انك اول المرشحين والداعمين:D

    خلاص الموضوع 710على الرويشان من الصباح

    بس ابسر فريق عمل ساع الجن :D

    وماقدمته انا لك :D:D
    [/glow]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-26
  7. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    أنا معاك

    بس إذا ما فزت في الترشيح

    كيف أرجع علاقتي بالمشرفين مرة ثانية ؟؟؟؟

    كما أنا بالعافية مصلح علاقاتي معاهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-26
  9. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [align=justify][glow=CC99CC][align=justify]

    مافيش مشكله تجديد بــ 1500ريال لمدة سته اشهر :D

    عليا ماتخاف:D
    [/glow]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-26
  11. الدبدوب الحبوب

    الدبدوب الحبوب قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-26
    المشاركات:
    5,214
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    خلاص تمام

    يالله أنا بعدك

    يا عز دق دق واحنا بعدك بالبندق
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-26
  13. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه وانا اضم صوتي مع الزعيم والي باترسله
    لنا منتظرين
    اوكي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-26
  15. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]


    ههههههههههه

    الله يخليك وان شاء الله

    مايخيب ضنك :D:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-26
  17. حلا

    حلا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    9,338
    الإعجاب :
    0

    يعيش عز العرب

    وصوتي من غير رشوه :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-26
  19. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]

    ياسلام ياسلام عليكي ياحلا

    والله مرشحه ترفع الراس من غير رشوه

    هذا لك [​IMG][​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة