سحب قرعة دورة التضامن الاسلامية بالرياض.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 396   الردود : 0    ‏2005-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-25
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    تحديد موعد سحب قرعة دورة التضامن الإسلامية



    الرياض في 25 يناير/ حدد يوم 9 فبراير المقبل موعدا لإقامة قرعة دورة التضامن الإسلامية الأولى التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية وستتم هذه القرعة للألعاب الجماعية الخمس في الدورة، وهي كرة القدم، كرة الطائرة، كرة اليد، كرة السلة، وكرة الماء.
    وتقرر أن تتم تسمية رؤساء اللجان الفنية لأي لعبة من الألعاب الـ 15 المعتمدة في برنامج الدورة التي تقام فعالياتها من 8 - 20 أبريل المقبل، من قبل اتحاداتهم الدولية إلى جانب عضوين آخرين يرشحان أيضاً من قبل الاتحادين الآسيوي والإفريقي، على أن يكون المقرر من الاتحاد المحلي السعودي.
    ففي كرة القدم، رشح الاتحاد الآسيوي عضوا يابانيا ليتولى رئاسة اللجنة الفنية بالدورة، فيما رشح الاتحاد الآسيوي أيضاً الماليزي محمد نظيري لرئاسة لجنة الحكام.
    من جانب آخر، يسبق عملية إقامة القرعة بيومين، عقد اجتماعات ورش عمل لجان الدورة بهدف التعرف على مدى الاستعدادات التي نفذت والتي لا تزال على قيد التنفيذ، ويولي مدير الدورة الدكتور صالح أحمد ناصر أعمال ومهام هذه اللجان متابعة أولا بأول في سبيل أن تستكمل كل لجنة مهامها على الوجه المطلوب قبل انطلاقة الدورة.
    -==========================
    لو تنجحت هذه الدورة ستكون ذات اهمية دولية كبرى كون اغلب دول العالم الاسلامي ستشارك فيها ولديها من النجاح في تلك الالعاب ما يساعد على نجاح هذه الدورة بس الاخلاص وحسن النوايا والتنظيم هي الشروط الاساسية لنجاحها.
     

مشاركة هذه الصفحة