الشيخ‮ ‬الزنداني‮ »‬الإرهابي‮« ‬الذي‮ ‬يسعى‮ ‬البعض‮ ‬لتسليمه‮ ‬لأمريكا‮!!!‬

الكاتب : البلاغ   المشاهدات : 447   الردود : 3    ‏2005-01-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-25
  1. البلاغ

    البلاغ عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-01-25
    المشاركات:
    304
    الإعجاب :
    6
    قَدْ أَخْتَلِفُ في كثيرٍ من النقاط مع الشيخ/ عبدالمجيد الزنداني، خاصةً في القضايا الدينية، نظراً لأن منهجَه يقومُ على أساسٍ »سَلَفِيٍّ«.. ونحنُ لنا خلافُنا الفكري مع هذا المنهج..

    ولكنَّ ما الذي يحدثُ الآنَ؟؟!!.. وهل الخلافُ مع منهج الشيخ يعني »الفجورَ«؟.. هذا ما يَحْدُثُ الآنَ، وما نُشاهدُه على صفحات الجرائد، وفي الإنترنت!!.. قيلَ الكثيرُ والكثيرُ عن تَطَرُّفِ عبدالمجيد الزنداني، وقيلَ الكثيرُ عن »جامعة الإيمان« وتفريخها للمتطرفين والإرهابيين.. لكن كلَ ذلك يتم لأغراضٍ سياسيةٍ، حتى لم يَعُدْ القارئُ يُفَرِّقُ بين ما هو صحيحٌ وما هو للمكايدة السياسية.. أضفْ إلى ذلك أن الكتاباتِ والأحاديثَ توحي بأن كلَّ ذلك عبارةٌ عن رسائل للولايات المتحدة الأمريكية..

    لا ندري ما هو المقصودُ من ذلك.. هل المطلوبُ أن تأتيَ أمريكا للقبض على الشيخ الزنداني؟.. وهل أصبحنا إلى هذا الحَدِّ من التَبَعية لنُغْريَ الولاياتُ المتحدةُ على أناسٍ يمنيين مهما اختلفنا معهم؟.. الشيخُ عبدُالمجيد الزنداني يعيشُ في وطنه وعلى أرض الجمهورية اليمنية، وإذا كانت الدولةُ ترى فيه إرهابياً متطرفاً فعليها أن تُقَدِّمَ الدليلَ وتقبضَ عليه وتحاكمَه.. لكن أن يُتْرَكَ الأمُر للصُحُف للنَّيل من الرجل وإغراء الولايات المتحدة الأمريكية به فهذا غيرُ معقولٍ ولا مقبول..

    الأمرُ يبدو وكأنه عداءٌ مع الشيخ، ولهذا عندما أَعْلَنَ الشيخُ إكتشافَه لعلاج مرض »الإيدز« وأنه عالَجَ أربعَ حالات قامتْ الدُنيا في بلادنا ولم تَقْعُدْ، ليس فَرَحاً بهذا الإكتشاف، بل تكذيباً للشيخ وإتهاماً له بالدَجْل والخِدَاع!!.

    لماذا هذه السخريةُ؟ ولماذا هذا الأسلوب؟؟ بينما كان المفترضُ أن يتمَ الطلبُ من وزارة الصحة بحْثَ الموضوع مع الشيخ ومعرفة نوع هذا الإكتشاف، وعندها ستكونُ الحقيقةُ واضحةً ناصعةً، فإذا ما اتضح صدقُ الشيخ كان فخراً لكل يمني هذا الإكتشاف.. فاختلافُنا مع الشيخ لا ينفي كونَه يمنياً مسلماً وأن نفتخرَ بأي إنجاز يقومُ به.. وللخلاف موقعُه وأسلوبُه.. لكن الذي حدث أن الإعلامَ شنَّ هجمتَه عليه وكأنه من المستحيل أن يتمكَّنَ يمنيٌ من إكتشاف أي شيء.. بل إن الحقيقة تقول: إن البعضَ يظنُّ أنه لا يُمكنُ لأي مُتَدَيِّنٍ أو داعية أو شيخ أن يكتشفَ أي شيء، لأنهم يريدون أن يوهموا أنفسَهم والآخرين أنَّ الدِيْنَ حجرُ عثرة أمام التقدُّم.. ولهذا كانتْ هذه الهجمةُ، وهذه هي الحقيقةُ.

    لكنَّنا نقولُ : رُوَيداً رُوَيداً ورِفْقاً بأنفسكم وبالوطن ورِفْقاً بكلِّ يمنيٍ..

    والعَاْقِبَةُ للمُتَقِينَ..

    http://www.al-balagh.net/index.php?option=content&task=view&id=1166&Itemid=0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-25
  3. محمدابوعمر

    محمدابوعمر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-03-19
    المشاركات:
    751
    الإعجاب :
    0
    الشيخ عبد المجيد الزنداني مواطن يمني
    وعضو مجلس الرآسه اليمني السابق الذي كان يرأسه علي عبد الله صالح
    فإدانته أدانة للنظام الذي كان يشغل منصب سياسي رفيع فيه
    وجامعة الإيمان جامعه انشأت بقرار رسمي وحضر احتفالاتها رئيس الجمهوريه وقال في احدى كلماته ( جامعة الإيمان جامعه وطنيه ليست ارهابيه )
    وإدانتها إدانةٌ لكل من دعمها وعلى رأس الداعمين لها فخامة رئيس الجمهوريه وادانة رئيس الجمهوريه ادانةَ للوطن كله ببشره وحجره وشجره بحكم أن الرئيس رئيس منتخب
    والزنداني رئيس مجلس شورى أحد أحزاب المعارضه الكبيره وادانته ادانه للمنظومه السياسيه اليمنيه كلها
    مع علمنا بأن الزنداني من الشخصيات الإعتباريه اليمنيه والتي تمتلك امتداد شعبي على مستوى الوطن العربي والإسلامي ومنهجه واضح وهو يرفض العنف بكل أشكاله ويدعو الى احترام القانون والشرعيه الدستوريه
    ولكن مراهقي اعلام الإسترزاق لا يدركون ما يقولون!!!!!!!!!!!!!!!!
    وصدق المثل القائل ( من يقرأ لعريجه خطها )
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-25
  5. أحمد الجبري

    أحمد الجبري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-22
    المشاركات:
    135
    الإعجاب :
    0
    كارثة

    كارثة أن تنطلق رسائل المهاوزة لأمريكا من أرضية يكون بسببها الوطن والمواطن هو الخاسر الأول ومهزلة أن يكون التخاطب مع أمريكا بأسلوب رخيص ومبتذل كهذا أخشى ما أخشاه على مثل هؤلاء ألايجدوا سيارة إطفاءحين يقررون حرق أنفسهم استنكارا للطريقة الأمريكية المعهودة مع عملائها
    ـ على غرار العنسي ـ لأنهم بالتأكيد لن يتمكنوا من الوصول إلى بوابة البيت الأبيض

    تحياتي لك أخي البلاغ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-25
  7. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    نؤيــــــد البلاغ على ماتضمنـــــه سياق موضوعه والذي يعبر عن مبادئ الشرفا

    نحن في مواجهة الامبرياليه الامريكيه وضد التبعيه والعماله بكل اشكالها ولايجب

    ان نسقط السياسه والحزبيه على تعاملاتنا والن نرتكب الحماقات في ظلم من نختلف معهم

    زورا وبهتانا فذلك خروج عن القيم والاخلاق والوطنيه 00 انني ضد المكايدات الحزبيه

    الضيقه كالتى يمارسها اعلام السلطه ضد فضيلة الشيخ العلامه الزنداني
     

مشاركة هذه الصفحة