عشر فرق «أولى» استأنفت الاعداد لدوري القدم + عودة قائد المنتخب الاول عادل السالمي

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 610   الردود : 1    ‏2005-01-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-24
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    يوم امس بدأ العد التنازلي للحظة الانطلاق للدوري الأولى لكرة القدم.
    >هناك لاعبون قطعوا اجازة العيد في يومه الثالث.. وانضموا الى فرقهم.. وبدأوا أول التمارين استعدادا لخوض مباريات الدوري الذي سينطلق يوم الخميس الموافق 3/ فبراير.. ولاعبون أخرون يرفضون أن يغادروا الاجازة العيدية
    > رياضة الثورة.. تابعت جميع اندية الأولى بحثا عن استعدادها النهائي.. وساعة البدء.. ومن حضر.. ومن تخلف!
    > وجدنا غالبية الاندية كانت حريصة على الالتزام ببرنامج الاعداد الذي استأنفته في ثالث ايام العيد.
    > ووجدنا أربعة أندية هي: التلال.. اليرموك .. شعب المكلا .. 22 مايو .. مازالت تعيش اجواء عيدية .. وفرقها الكروية.. في .... عسل العيد.. وافراحه.
    الأهلي بدأ في غياب كبير
    فريق النادي الاهلي بصنعاء بدأ استعداده النهائي امس بقيادة المدرب الناجح محمد اليريمي.. ومساعده حسين طنطن والاداري عبدالله عقبات حيث تجمع 17 لاعبا من مجموع 25 لاعباً وظهر الغياب في الاسماء الكبيرة امثال سامي الحيمي واسعد القماسي ونشوان عزيز وابراهيم حسن وتامر حنش وجمال القديمي وجميل الحبيشي ويحيى حوبان وعصام الذبحاني ومحمد عيسى ووسام عبد ربه ومختار سعيد ومعاذ عبدالخالق وعلاء الصاصي.
    ومن أبرز المتواجدين عدنان طاهر وعادل السالمي وفؤاد العماري وهاني جعره وزيد النجار واحمد ابراهيم ونزار جمعه وعوض البيحاني وعلي يوسف.
    الوحدة.. التزام.. واحزان
    فريق الوحدة صنعاء كان متواجدا في ملعب النادي مع اول يوم تدريبي بقيادة الكابتن عادل التام مدرب الفريق.. ولم يغب عن التدريب سوى ناصر غازي الذي طلب الأذن لظروف مرض ولده.. وكذلك فؤاد عنقاد الذي اصيب يوم امس بفاجعة وفاة والده ومع ان الالتزام كان رائعا للفريق الازرق بعد عوده الروح لقيادته الادارية المشكلة اخيرا.. إلا ان خبر وفاة والد النجم فؤاد عنقاد كان له أثر من الحزن في قلوب اللاعبين الذين اكملوا التمارين وتوجهوا لزميلهم عنقاد لتعزيته في وفاة والده.
    الشعب صنعاء.. كان حاضرا
    فريق شعب صنعاء كان حاضرا في الملعب لاداء التمرين الأول بعد العيد استعدادا للموسم القادم..
    حضر المدرب الوطني المقتدر علي العبيدي.. وبرفقته 28 لاعبا ولم يغب عن التمارين سوى القليل.. وظهرت مشكلة كبيرة في صفوف الفريق الذي يقوده النجم الخلوق عبده الادريسي حيث اتضح وجود أزمة في الحراسة بحضور الحارس المتمكن رمزي عثمان وعدم اشتراكه في التمارين كونه يعاني من اصابة.. وكذلك الحارس احمد البرحي الذي اجرى مؤخرا عملية بالمنظار في الركبة.
    ومما ظهر أن الفريق بحاجة الى تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين في خط الهجوم والوسط وكذلك الدفاع .
    22 مايو.. اجازة!
    فريق 22 مايو.. مازال خارج نطاق الاستعداد.. بعيش الاجواء العيدية وسيتجمع اللاعبون يومنا هذا لبدء الاستعداد الختامي للدوري كما أكد نجم الحراسة محمد جعوان وكذلك اللاعب فتحي الهبل .. بينما كان للكابتن محمد العزعزي الذي يقود الفريق رأيا آخر يؤكد فيه أن الفريق بدأ الاستعداد يوم امس وهو متواجد في تعز وسيكون اليوم متواجدا مع الفريق.
    لكننا اكتشفنا ان 22 مايو مازال في اجازة.. ولاندري كيف أكد لنا العزعزي انه بدأ الاستعداد.
    اليرموك يحتفي بالعيد
    الفريق اليرموكي.. غاب عن التدريب .. ويبدو انه سيبدأ استعداد ماقبل الانطلاق اليوم الاحد.. ولكن بدون تواجد مدربه مصطفى حسين الذي يقضي اجازه العيد في القاهرة. ويرتب للتعاقد مع لاعبين مصريين وكما عرفنا. اليرامكه يوم امس كانوا مشغولين بإقامة حفلة عيدية بالنادي يتجمع فيها لاعبو وإداريو النادي لتبادل التهاني والاحتفال بالعيد..
    التلال .. غياب!
    الفريق التلالي .. سجل أمس في كشوفات الغياب الخاصة باليوم الأول لاستئناف التمارين .. فلم يتجمع اللاعبون .. ولم يتدربوا .. و... وسيبدأون التمارين عصر اليوم حسب الموعد المحدد لهم من قبل الجهاز الفني على أساس أن تكون الإجازة حتى ثالث أيام العيد .. ومن ثم العودة في رابع أيام العيد.
    الشعلة .. أستعد
    الفريق الصاعد إلى صفوف الممتاز الشعلة بالبريقة عدن .. انتظم أمس بالتمارين بقيادة المدرب المغربي كريم بن شريفة .. وحضر التمارين عشرون لاعباً وغاب عنها ما يصل إلى سبعة أو ثمانية لاعبين وسبب تخلفهم تواجدهم في محافظات بعيدة..
    وحضر تمارين الأمس اللاعبون المحترفون من الكونغو ونيجيريا وأيضاً القادم من صفوف الصقر محمد حمادة.
    الصقر.. غياب قلة!
    الفريق الحالمي صقر تعز استأنف تمارينه يوم امس بقيادة المدرب العراقي القدير هاتف شمران.. وكان حضور اللاعبين جيدا وصل الى العدد 26 فيما غاب اللاعبون المتواجدون خارج المحافظة مثل جاسم ناصر وفضل العرومي وخالد الطاهش وفهمان عايش وسامي كرامة.
    العنيد .. «14 لاعباً» حضروا
    فريق شعب إب استأنف استعداده يوم أمس بقيادة وليد النزيلي مدرب الفريق .. قاطعا الاجازة . ليبدأ مرحلة الجد الاخيرة .
    حضر التداريب ما يصل الى العدد 14 وتغيب النجم فكري الحبيشي الذي يقال انه تلقى عرضا احترافيا من شباب الجيل .. وكذلك غاب عن التداريب وفي عبدالله واحمد رامي وفيصل الحاج والسوداني واسعد الزبير لتواجدهم في محافظات اخرى .. وغاب رضوان عبدالجبار باذن لانشغاله بزفاف احد اقاربه .
    الاتحاد .. لاغياب !
    فريق الاتحاد الإبي العائد الى الاضواء قاده امس في ملعب التدريب المدرب المصري محمد عمر .. وحضر غالبية اللاعبين حتى من تغيبوا في فترات سابقة كانوا حاضرين ومنهم النجم محمود الكحصة الذي يعاني من عدم منحة فرصة واحده للاحتراف داخليا او تحسين وضعه المالي بالنادي.
    الهلال بدأ بدون المحترفين
    الفريق الساحلي هلال الحديدة هو الآخر واصل رحلة الاستعداد يوم أمس بقيادة المدرب الوطني احمد علي بن علي وبحضور نائب رئيس النادي حسين باشنفر .
    والتزم غالبية اللاعبين بالحضور باستثناء المحترفين وكذلك اللاعبين المتواجدين خارج الحديدة ومنهم صالح الشهري ومحمد صالح وسالمين واكرم الصلوي وجمال العولقي وفوزي بامهيد وعصام عبدالغني .
    شباب الجيل .. 22 لاعباً
    فريق شباب الجيل .. عاد من جديد الى دوري النخبة ويبحث بجد واجتهاد عن مكان يثبت فيه حضوره حتى لايعود للمظاليم مرة اخرى .
    يؤكد مدرب الفريق العراقي سعد عبد الحميد ان 22 لاعباً حضروا تمارين يوم أمس وينفي وجود أي غياب .. ويشير الى انه يطمح للافضل مع شباب الجيل خلال الموسم القادم .
    شعب المكلا .. رابع الغائبين !
    فريق شعب المكلا «الطيور المهاجرة» هو الفريق الرابع الذي لم يخض تمارين المعاودة استعدادا للدوري حيث يؤكد المدرب الكفء كريم علاوي ان موعد استئناف التداريب حدد بيوم الاحد رابع أيام العيد .
    ويشير الى ان احوال الاستعدادات الأخيرة للفريق لا تسر من الناحية المعنوية كون النادي يمر بأزمة مالية .. وهناك نوع من التذمر لدى اللاعبين لعدم معالجة اوضاعهم المادية وصرف مرتباتهم .
    شباب البيضاء «ملتزمون» بدون مدرب !
    الفريق الصامد شباب البيضاء ملتزم بالتمارين ومعاودتها .. حيث انضم معظم اللاعبين يوم أمس وتدربوا استعدادا لأولى المباريات في الدوري ويؤكد نجم الفريق احمد امواس ان 24 لاعباً حضروا تمارين الامس وغاب فقط المتواجدون في محافظات اخرى .
    وتدرب الفريق البيضاوي أمس بدون مدربهم احمد الراعي الذي ترجح الاخبار عدم عودته .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-25
  3. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخى الغالى بسكوت مالح لهذة الاخبار المميزة واهم شى عودة الكابتن عادل السالمى تحياتىىىىىىى
     

مشاركة هذه الصفحة