يوقف تشيلسي ؟؟ انتصار مهم للمان و خسارة جديده لليفربول

الكاتب : اليافعي2020   المشاهدات : 332   الردود : 1    ‏2005-01-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-23
  1. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    رونالدو فرحاًُ بهدفه في أستون فيلا
    واصل تشيلسي مسلسل صدارته للدوري الانجليزي الممتاز اثر اكتساحه لبورتسموث بثلاثة اهداف دون مقابل ، و جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الأول ، حيث أحرز ديديه دروجبا هدفين و هدف لأرخين روبن .
    و بهذا الانتصار رفع تشيلسي فارق النقاط بينه و أقرب ملاحقيه مانشيستر يونايتد الى 11 نقطه في انتظار مباراة آرسنال غداً أمام نيوكاسل يونايتد .
    مانشيستر تغلب على استون فيلا بثلاثة أهداف لهدف ، تقدم كريستيانو رونالدو بهدف السبق لمانشيستر قبل أن يدرك جاريث باري التعادل لأستون فيلا ، و لكن هدفين في دقيقتين من بول سكولز و لويس ساها كفلا نقاط المباراة الثلاث لأصحاب الأرض .
    أما مباراو الأسبوع فقد كانت في الكارو رود التابع لنادي نوريتش سيتي حين استضاف ميدلزبروه ، فقد تمكن أصحاب الأرض من قلب تأخرهم بأربعة أهداف لهدف حتى أخر 10 دقائق الى تعادل برباعية في كل شبكه ، داميان فرانسيس افتتح التسجيل في المباراة لنوريتش سيتي و لكن الهولندي جيمي فلويد هاسيلبانك أحرز التعادل لتشيلسي قبل أن يحقق فرانك كويدرو أول تقدم للبورو في المباراة ، بعدها واصل كويدرو و هاسيلبانك تسجيل الأهداف بواقع هدف آخر لكل منهما ليتقدم البورو 4/1 حتى الدقيقة 80 التي شهدت الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق دين آشتون ، و في الوقت الضائع حدث ما لم يكن متوقعاً أبدا حيث سجل ليون ماكينزي و ادم دروري هدفين لنوريتش لتنتهي المباراة المثيرة بالتعادل 4/4.
    في مباراة أخرى حقق تشارلتون آتليتيك فوزا مهما على مضيفه ايفرتون الذي بدأ التراجع بهدف وحيد من توقيع الايرلندي مات هولاند .
    فولهام أيضا استطاع قلب الطاولة على بيرمنجهام سيتي ، فبعد أن تقدم أصحاب الأرض بيرمنجهام بهدف عكسي من موريس فولز أعاد المهاجم المخضرم اندي كول الأمور الى نصابها باحرازه هدف التعادل لفولهام من ركلة جزاء قبل أن يحرز الستغالي بابا بوبا ديوب هدف الفوز القاتل لفولهام .
    أما كريستال بالاس فقد حسّن من فرصة للبقاء في الدرجة الممتازة اثر فوز كاسح على ضيفه توتنهام هوتسبيرز بثلاثة أهداف دون مقابل كانت من نصيب ميكيل ليجيرتوود ، داني جرانفيل و أندي جونسون من ضربة جزاء .
    ساوثهامبتون و ليفربول كانت مباراة من عنوانين ... الأول : أولى انتصارات جيمي ريدناب مع الساوثهامبتون ، الثاني : ازدياد البؤس وسط أنصار ليفربول ، فهدفين مبكرين لديفيد براتون و بيتر كراوش حسما المباراة للسانت ميريز دون مقابل لليفربول .
    و في هذه الأثناء تجرى آخر مباريات اليوم بين ويست بروميتش البيون و مانشيستر سيتي و التقدم حتى الآن لأصحاب الأرض بهدف أحرزه المخضرم كيفين كامبل في الدقيقة الخامسة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-23
  3. الوالي

    الوالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    ليفربول خلاص راح مستواه الله يعينه
     

مشاركة هذه الصفحة