ما أرخص دماء اليمنيين ، القوات الخاصة تبدأ أول مهامها الأمريكية . بقصف قرية يمنية

الكاتب : محب السلف   المشاهدات : 1,657   الردود : 25    ‏2001-12-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-18
  1. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    لو قتل شخص ما على عبد الله صالح . ثم فر إلى أمريكا . فلن تريق أمريكا قطرة دم قط من قططها في سبيل القبض عليه .
    لأن دماء القطط هناك أغلى من دماء الشعوب على حكامها .
    عشرات القتلى والجرحى في قصف على قرية ( يزعم ) بوجو عدة أفراد من أعضاء القاعدة فيها .

    علقوا معي على هذا الخبر الـــ ؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-18
  3. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    ?????!!!!!!!

    بماذا نعلق وبماذا ....!!!!!!! لاتعليق إلا الله المستعان علي كل جبار وطاغيه ..

    في السابق سفكوا الدماء من اجل الكراسي والعصابات ,, والان جاء دور حماية الصهيونيه والإستعمار الذي يضمن لهم الزعامة والقيادة ..!! ولن يتورعوا في إبادة من تشاء امريكا وإسرائيل ,, وهذا دليل انهم قيادات غير شرعيه ويعرفون ان شعوبهم لاخيار لها في شئء إلا إختيار وسيلة الدمار والقتل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-18
  5. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    وانا أقوووول ؟؟؟

    من سنتين يجهز للقوات الخاصة .

    ما يبغا يفتح بيت المقدس .

    يفتح جروح غائرة في جسد الأمة .

    كما قلت :

    سر عظمة أمريكا وجبروتها في عملائها . وإلا فهي نمر من ورق .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-18
  7. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    يا محب السلف

    هل يوجد أفراد من تنظيم القاعدة في تلك المنطقة ؟

    وأتركنا من بيت المقدس لان الرسول قد تنبأ بمن يفتح أمام المسلمين 0
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-18
  9. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    تقصد ما ارخص دماء المسلمين حيث ان الثمن مجرد دولارات التي يقبضها الجميع الان مقابل رأس اي مسلم وبدأتها القبائل النجسه الافغانيه وهاهي تستمر في اليمن :( :(
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-19
  11. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    قتل بالمجان

    يا أخ سامي :
    هؤلاء المسلمون قتلوا بتوصية من السفارة الأمريكية .
    لم تعد أمريكا بحاجة إلى تحريك أساطيلها وجيوشها . فهناك من يقوم بالمهمة خير ( أسوء ) قيام .
    وعلى قول المثل : الحجر من الأرض والدم من راس القبيلي .
    أما أفغانستان فالوضع مختلف جدا ، فالحشاشون ومروجو المخدرات ، وأوباش الناس ، وطلاب السلطة والشهرة ، والشيعة ( الروافض ) والباطنية الإسماعيلية . وكل من له ثأر مع المجاهدين العرب . كانوا فردة حذاء أخرى بعد الأنظمة المتواطئة . لدك معاقل المجاهدين العرب . وارتكاب الفظائع والمذابح بحقهم .
    والقبائل الأفغانية لا تختلف كثيرا عن القبائل العربية : أتباع كل ناعق . ( من تزوج أمنا كان عمنا ) . ولاهم لهذه القبائل إلا حديد الخردة ومخلفات المعارك .

    أخي سامي :
    قل لي بربك : لو قسنا الأمور بمنظور شرعي . وأن دم المسلم أعظم حرمة عند الله من الكعبة . فهل سيتجرأ حاكم على إبادة شعبه ( كما في الجزائر ) مكافحة لـ ( الإرهاب ) ؟؟
    وهل سيقدم الجيش اليمني على تلطيخ يده بدماء المسلمين الموحدين ليدرأ عن نفسه شبهة رعاية الإرهاب ؟؟؟
    لقد هنا على الله فهنا على أنفسنا . وكنا أكثر هوانا على الآخرين .
    ( ومن يهن الله فما له من مكرم ) .
    أخي سامي :
    أسألك بالله : هل هناك تعريف مانع جامع شامل للإرهاب . أم إن القول ما قالت أمريكا ؟؟؟
    أخي سامي :
    في أزمة الخليج كان المتضرر الأكبر هو الشعب اليمني . بسبب موقف بلدنا المناوئ لأمريكا ( في الظاهر ) وتنفيذا لخطة مرسومة في الباطن . شربها الشعب المغفل .
    سؤال أخي سامي :
    هل ذهب علي صالح في رمضان إلى أمريكا ليؤدي العمــرة ؟؟
    أم ليتلقى الأوامر . ويقدم آيات الولاء والإخلاص ؟؟؟
    وبالروح بالدم نفديك يــا ؟؟؟؟
    ======
    أخي سامي :
    دهاليز السياسة المتعرجة الملتوية صعبة الفهم والمسالك . لكن الشعوب هي التي تدفع الثمن وبيد أبنائها مع الأسف .
    المجاهدون العرب في أفغانستان قتلوا في سبيل قضية ومبدأ .
    فعلى أي قضية يقتل رجال ونساء اليمن بالسلاح اليمني .
    نعم . كل حي مصيره الموت . وإن لم يمت في ساحات القتال دفاعا عن الدين والشرف والكرامة . فسيقتل على فراشه ( بلّوشي ) ويذهب دمه هدرا .
    أخي سامي :
    الجيش اليمني يخوض حربا بالوكالة عن أمريكا . ولا تزال الحكومات العسكرية تثبت على الدوام أنها أسلس قيادا ، وأطوع لتنفيذ المؤامرات الخارجية .
    وما حكاية إلغاء المعاهد الدينية عنا ببعيدة .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-19
  13. سامي

    سامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-10
    المشاركات:
    2,853
    الإعجاب :
    0
    اخواني
    رئيس وزراء الصومال رحب بل ودعا الى دخول القوات الامريكيه بلاده واليمن بدا حرب الوكاله ورئيس السلطه الفلسطينيه بدا حربه على مجاهدين فلسطين والافغان كشفوا القناع الحقيقي عن اوجههم ورفعوا السلاح ضد المجاهدين العرب وعائلاتهم وتركوا الامريكان يصولون ويجولون في افغانستان
    باكستان تستقبل بالامس القوات الامريكيه الخاصه للمساعده في القبض على المجاهدين وتدعوا امريكا الى المساعده في السيطره على المدارس الدينيه الباكستانيه
    الكويت تستقبل بالسلامه قوات امريكيه عائده من افغانستان بعد ان اتمت مهمة القتل والتدمير
    السعوديه وعلى لسان ولي العهد السعودي تمنع خطباء المساجد من الدعاء لمجاهدي افغانسان وامام الحرم المكي يدين قتل الابرياء الصهاينه ويصمت عن قتل الافغان والعراقيين والفلسطينيين
    شيخ الازهر في مصر يدين كذلك قتل نفس الابرياء الاسرائليين .

    الرئيس الجزائري يرى ان عدد ضحايا الاعتداءات الامريكيه من المدنيين الافغان قليل جدا ولا مانع من الزياده ان امكن .

    هذا هو حال الامه الاسلاميه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-19
  15. محب السلف

    محب السلف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    298
    الإعجاب :
    0
    وأكثر من ذلك .

    نسأل الله اللطف .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-19
  17. ابو عمار

    ابو عمار عضو

    التسجيل :
    ‏2001-08-08
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    من اخطر انواع التطرف التطرف الديني

    يا محب السلف اتق الله فيما تقول واعلم إنك محاسب أمام الله سبحانه وتعالى عن كل كلمة سطرتها في هذا الموضوع ، واعلم هداك الله أن ما يحصل في افغانستان من قتل وتدمير لكل أنواع الحياة أنتم السبب فيه بسبب فهمكم الخاطىء للدين الأسلامي ومحاولتكم تطبيق ذلك الفهم قبل أن تملكوا القوة التي تستطيعون بها الدفاع عن انفسكم وبهذا تكونون قد خالفتم نص الكتاب الكريم القائل (( واعدوا لهم ما استطعتم من قوة .... الخ ) ثم أن التشرذم الحاصل الأن في العالم الأسلامي أنتم سببه حيث قمتم بتصنيف المسلمون الى فرق هالكة وانتم الفرقة الناجية اخذا من الحديث النبوي الشريف القائل ( ستفترق امتى الى ثلاثة وسبعون فرقه جميعها في النار الى واحدة هي الفرقة الناجية ) وزعمتم إنكم هذه الفرقة ومفهوم الحديث ليس كما تصوروه وإنمايعنى أن هناك أمتان امة دعوة وهم جميع البشرية وأمة اجابة وهم المسلمون وبهذا المعنى فجميع المسلمون بمختلف فرقهم داخلون في الفرقة الناجية .

    ثم اخي الكريم : اذا ترتب على إزالة الضرر الأصغر ضرر اكبر منه يجوز الأبقاء عليه ، وعند الضرورات تباح المحضورات ، فهل تريدون أن تتخرب اليمن بسبب تطرفكم وغلوكم كما تخربت افغانستان ، فهذا ليس من الأسلام ولعلمك اخي الكريم أن من اخطر انواع التطرف التطرف الأسلامي لأن من يقوم بأي عملية وأن كانت خاطئة فهو يعتقد أنه يتقرب بهذا العمل من الله .

    ثم اخي الكريم لماذا هذه القبيلة او غيرها عاملة نفسها دويلة داخل الدولة ، كان بأستطاعنها تسليم المطلوبين للسلطات بكل سهولة ويسر وبهذا تكون قد جنبت نفسها المشاكل ، أما أن تبدأ بأطلاق النار وتقتل من الجيش وتدافع عن ناس مشبوهين ومطلوبين للسلطات ومع هذا تستنكر رد القوات الحكومية على اطلاق النار بالمثل فهذه يا محب السلف غير مقبوله وأنت تعلم أن مقاومة الدولة في اعتقادكم لا يجوز وأن كانت ظالمة !!!!! فلماذا هنا تخالف ما تعتقد به ؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-12-19
  19. شخص عادي

    شخص عادي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-09-03
    المشاركات:
    290
    الإعجاب :
    0
    عجبي عليكم
    بالامس كنتم تنتقدون الحكومه علي تساهلها مع المخربين والخاطفيين
    واليوم بعد ان قام الجيش بالذي كان المفروض القيام به منذ بدء موضة الاختطافات قمتم باللطم والنحيب علي المجرميين

    حددو ما تريدون من الدولة و لاداعي للتذبذب

    اخواني من الواجب علي كل يمني مخلص لدينه ولوطنه مؤازرة الدولة لقيامها بالحفاظ علي امن الوطن خصوصا في هذه الظروف الحالكه.

    اما قضية اعضاء القاعدة المطاردين فادعوكم جميعا لتفهم موقف القياده بهذا الخصوص فقد رائينا مصير افغانستان عندما تسترو علي المتهمين يجرائم سبتمبر.
    ولاداعي لإلحاق الوطن المزيد من المشاكل نتيجة التشبت باناس اقل مايمكن القول عنهم انهم متهمين يالتورط في تنظيم اجنبي يضر يمصالح الوطن.

    حكمو العقل والمنطق قبل العاطفه
     

مشاركة هذه الصفحة