خفايا القمص زكريا بطرس الذي وصف الحج بأنه حفلة جنس جماعي

الكاتب : زيدان   المشاهدات : 560   الردود : 0    ‏2005-01-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-18
  1. زيدان

    زيدان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-04-14
    المشاركات:
    508
    الإعجاب :
    0
    طالب مجموعة من المثقفين من مشيخة الأزهر اتخاذ الاجراءات القانونية ضد القمص زكريا بطرس راعي كنيسة برايتون التابعة للكاتدرائية الارثوذكسية التي يرأسها البابا شنودة بسبب الصفات القبيحة والبذيئة التي ألصقها بشعيرة الحج في برنامج تليفزيوني تقدمه قناة تبشيرية باسم "الحياة" على القمر الصناعي الهوت بيرد التابع للاتحاد الاوروبي.
    كما طالبوا البابا شنودة باحالة هذا القمص الذي دأب على مهاجمة الدين الاسلامي والقرأن الكريم والرسول صلى الله عليه وسلم في برنامج تبثه هذه القناة ويتناوب على تقديمه إمرأة ورجل يدعيان أنهما مصريان مسلمان اعتنقا المسيحية وأنضما إلى جيوش المنصرين. كما ناشدوا الاتحاد الاوروبي بوقف بث هذه القناة على الهوت بيرد وغيره من الأقمار التابعة له، مثلما فعلوا مع قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني.
    والقمص زكريا بطرس مصري تخرج في كلية الآداب بجامعة الاسكندرية 1957 ميلادية وعين كاهنا بدرجة قس على كنيسة مارجرجس بمحافظة المنوفية وبعد عام واحد تمت ترقيته إلى درجة قمص وعمل في معظم الكنائس المصرية، وبعد ذلك نقلته الكاتدرائية إلى استراليا، ثم أخيرا إلى بريطانيا..
    ويتناول في اللقاءات التليفزيونية معه الدين الاسلامي وخاتم المرسلين صلى الله عليه وسلم بالهجوم البذئ ويصف الاسلام بأنه دين بدوي ويربط كل آية قرآنية وكل فعل وقول للرسول وصحابته بحياة البدو!.. وفي الحلقة الأخيرة تجاوز كل الحدود بوصفه للحج بأنه حفلة جنس جماعي وأن النساء كن يداعبن أعضاءهن بالحجر الأسود في العصور الجاهلية.. وبلغت بذاءته حد وصف القرآن الكريم بأنه عبارة عن أبيات من الشعر الجاهلي وأن " لبيك اللهم لبيك" هي نداء الكفار!!
    وقناة الحياة تبث برنامجا بالعربية ليلا هو عبارة عن برنامج تبشيري، بينما تبث برامج جنسية "بورنو" قبل أن يبدأ البث العربي ربما لجذب الشباب إليها قبل الفقرات التبشيرية.. وعلمت (الوفاق) أن القمص البذئ زكريا بطرس تم نقله منذ سنوات من مصر الى استراليا بسبب شكاوى من النساء المسيحيات ضده بأنه كان يجبرهن على التعري ويداعب أعضاءهن الحساسة ويطلب منهن الاستجابة له بحجة أنه "أبوهم" ومن واجبهن طاعته!
    كما أنه كان يمارس الشذوذ الجنسي.. وقد عرف بشذوذه منذ كان طالبا في كلية الآداب جامعة الاسكندرية في قسم التاريخ والأثار.. وفي عام 1969 عندما كان كاهنا في كنيسة بضاحية مصر الجديدة اعتدى على إحدى الفتيات المسيحيات ومارس معها الجنس بعد أنه أوهمها أنه يمنحها بركته.
    القاهرة(الوفاق) فراج اسماعيل
     

مشاركة هذه الصفحة