توجيهات رئاسية تقضي بمصادرة مخزون الديزل من منشآت توفيق عبدالرحيم

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 391   الردود : 0    ‏2005-01-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-16
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    الصحوة نت

    علمت "الصحوة نت" من مصادر مطلعة بأن توجيهات من رئيس الجمهورية صدرت اليوم تقضي بمصادرة مخزون مادة الديزل من مخازن منشآت حجيف النفطية الواقعة بمديرية التواهي محافظة عدن والتابعة للمتعهد توفيق عبدالرحيم مستثمر المنشأة.
    وقالت المصادر بأن التوجيهات قضت بمصادرة الكميات المخزنة من مادة الديزل لصالح شركة النفط بعدن.
    يأتي هذا في حين تواصل لجنة التحقيق المشكلة بتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية في محافظة عدن بالتحقيق وجمع المعلومات حول قضايا فساد نفطي وتلاعب بالمال العام، بعد أن كشفت تقارير سابقة للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة عن تورط مسئولين حكوميين بارزين في الدولة في تلك القضايا.
    وعلمت "الصحوة نت" بأن اللجنة المكلفة بالتحقيق ستعكف خلال اليومين القادمين على حصيلت المعلومات التي جمعها أعضاء اللجنة من خلال النزول الميداني إلى عدد من المنشآت النفطية في محافظة عدن بما فيها منشأة حجيف النفطية ومصافي عدن، وستقوم برفع تقريرها النهائي حول نتائج التحقيق إلى رئيس الجمهورية ومجلس النواب.
    ونفى صخر الوجيه عضو مجلس النواب وأحد أعضاء اللجنة المكلفة بالتحقيق في تصريح سابق "للصحوة نت" صحة المعلومات التي ترددت من أن اللجنة سيقتصر عملها في التحقيق حول منشأة حجيف النفطية فقط.
    وقال في تصريح لـ"الصحوة نت" بأن مهمة اللجنة هو التحقيق في جميع المنشآت النفطية بما فيها المشتقات النفطية وطرق توزيعها، بالإضافة إلى بعض المصانع والمؤسسات كمؤسسة الكهرباء التي يتم تزويدها بمادتي المازوت والديزل عبر هذه المنشآت ورفض الوجيه الكشف عن أي معلومات إضافية حول من توصلت إليه لجنة التحقيق.
     

مشاركة هذه الصفحة