تجااااارة اخر زمن

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 789   الردود : 0    ‏2005-01-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-15
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    لقد وصلني هذا الموضوع عن طريق الايميل


    حيا الله اعضاء القروب

    هاذي مجموعه من الصورة

    صورتها يوم كنت بالدمام

    عليهم اسماء غريبة اول مرة اشوف

    زيها وعليهم منافسة غير شكل

    [​IMG]

    هذا اسم المحل الحين ؟؟؟ <<<< أمحق أسم خلصت الاسامي الحين

    [​IMG]

    نفس المحل وهذا شكل اللوحة

    [​IMG]

    حتى البوفيات قلبوا طب شعبي مهوب أحسن من الفياجرا وسنافي خخخخخخخخخ

    [​IMG]

    لوووووووووووووووووووول

    انواع الدعايات

    [​IMG]

    وهذا نفس الشي يقول

    خش واشتر ما عليك

    [​IMG]

    حركات أصدقاء الزبون يذكروني باصدقاء البيئة

    [​IMG]

    [​IMG]

    أنواع الاسماء

    انت الى تصنف وتسعر

    وانت الى بتدفع في النهاية

    [​IMG]

    حتى كلمة مميز خذوها

    [​IMG]

    بس بريالين

    ما عندهم الا حجر أبو قطو أسود مليان زيت

    [​IMG]

    يقالك لك جذب زباين

    يقول المثل الرخيص مخيس

    [​IMG]

    قوووووول قسم بس ريال


    [​IMG]

    هذا خربها وقال يالله كل شي بلاااااااااااااااااااش بس تعالواااااا


    وشكرا لكم حبينا نونسكم
     

مشاركة هذه الصفحة