الرئيس الداهية ...

الكاتب : عربي الحر   المشاهدات : 977   الردود : 19    ‏2005-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-14
  1. عربي الحر

    عربي الحر عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-12
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    [align=justify]السياسة ذات الوجهين ........ بقلم. عربي الحر


    كم تعجبني خطابات الرئيس التي تتلون وتتباين وتتشابه الى حد التناقض
    ان هذا الرجل بحق داهية ///
    فهو يتحدث عن الديمقراطية والتبادل السلمي للحكم
    بينما افراد عشيرته من احمد حتى اتفه رجل في سنحان يحكمون اليمن وينهبون خيراتها
    وهو ايضا صاحب الاغتيالات والتصفيات الودية فهو ممن يقتلون القتيل ويمشون في جنازته
    فهو صاحب الطلقة وهو اول الناعيين
    الشعب كله يفهم رئيسه صاحب التناقضات
    فكيف يشيد باربع عشرة جامعة وفي نفس الوقت يتحدث عن الاصلاحات
    اي ان الشعب متعلم وفي نفس الوقت هذا الشعب المتعلم لا يفهم خدعه
    والاعيبه الاصلاحية التي كان اولها الجرعة الطاحنة التي اقرها مجلس النواب ورفع اسعار النفط ومشتقاته
    وكيف يشيد بالديمقراطية وينسى التصفيات الودية وسجن واختطاف الصحفيين
    وكيف ينظر للتوارث السلمي للسلطة ويعد ابنه للسلطة فالمراكز العليا في الجيش بيد ابنه وعصابته
    وهاهو مرة اخرى يلتف على نفسه ويدرك ان الشعب يفهمه ويفهم لعبته وماذا يعني
    فهو يبرر ان جرائمه اخف من جرائم من قبله ولا يدرك انه بهذا يقر بالجريمة والفساد
    ويهدد ان بعده سياتي الطوفان اي اذا ما ازيل فسيزال بيد امريكا
    ان هذه الخطابات البلهاء لا يقبلها الا البله والمنتفعين بريالات السلطة
    اما العامة فيدركون تماما ما يعنيه وما تبثه اجهزته الاستخبارية بين الناس
    اما الديموقراطية والاصلاح السياسي و محاربة الفساد ليست كما يعتقد السيد ابو حمادة بانها كلام في كلام
    بل هي شئ ملموس تراه الاعين وتلمسه الايدي
    ولن يصدق احد ان الحزب الاشتراكي والامامة يهددانه الى الان فقد مرت سنين منذ ان انتهيا
    ولن يصدق احد ان امريكا ستزيل حبيبها وولدها الصالح والمطيع كما ازالت صدام وطالبان
    فرجاء ان تزيل الاوهام وتبدأ بالاصلاح السياسي والديمقراطي ولا تكثر بالكلام فانه يفضحك
    .......................................................................................................
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-15
  3. سيل الليل

    سيل الليل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-23
    المشاركات:
    411
    الإعجاب :
    0
    ايها العربي الحر لن يعلق على موضوعك احد من الرموز المعروفه في المجلس
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-15
  5. White Horse

    White Horse عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-21
    المشاركات:
    503
    الإعجاب :
    0

    لماذا

    (لانهم جحرين في لباس )


    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-15
  7. النبــــــاش

    النبــــــاش عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-05
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    الا تكفي



    وحـــــــــــــــــــــــــدة اليمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-15
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    من معرفك انك حر عربى
    والحقيقة انك مقيد باغلال الكراهية والحقد
    ثالثا لا اظن ان انسان مثقف يتفوة بمثل هذا العنوان المتناقض
    فمن المتناقض انت ام الرئيس
    ثالثا لقد قلت لنفسك او زميلك انة للن يعلق احد على الموضوع
    والسبب
    ان الصقور لا تاكلب من الجيف
    وقد قال المثل من يشهد لى قال ذيلى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-15
  11. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    تعليقنا نحترم شخص الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهوريه واحترامنا له هو احترامنا للوطن

    عندما نربط مسمى الرئيس بالوطن 00 لاشك ان الرجل لها مناضل جسور وله الكثير من الانجازات

    التى يعلمها شعبنا وهو سياسي محنك والا لما انفرد بالسلطه اكثر من خمسه وعشرون عاما 0000

    كيف لا وهو يهئ نجله العقيد احمد علي عبدالله صالح للخلافه القادمه 2006 انشالله 00

    لانعترض على الترشيح والانتخاب لما يقدمه المؤتمر الشعبي العام فذلك حق يكفله الدستور والقانون

    والذي يتعين على المعارضه ان تجد من يستطع المناسفه لايقل شائنا من الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله

    لان تجربة الرئيس في الحكم تتسم بالعقلانيه والحكمه والاعتدال في السياسات داخليا وخارجيا 00

    فالقضيه ليست الرئيس والاختلاف ليس على شخصية الرئيس 00 ونتمنى لو نجح العقيد احمد علي عبدالله

    للرئاسه ان يكون خير خلف لخير سلف وسيواصل مااختطه اباه من قبل 0شريطه اللاتزام برعاية الديمقراطيه

    والعداله ونتمنى ان تكن الثوره الاصلاحيه في يد الخليفه القادم 00 هذه مواقفنا المرنه والثابته والمعتدله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-15
  13. الشهم السحاري

    الشهم السحاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-06
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    ما اقوووووووووووووووووووووووووول الا الله يخارجنا
    اسمعوا واطيعوا وان أؤمر عليكم عبد حبشي كأن رأسة زبيبه ما اقام فيكم الصلاة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-15
  15. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    اللهم ياحنان يا منان يا ذو الجلال والإكرام نسألك العفو والعافية وتزكية العقول ، وأن لاتجعلنا كما جعلت لنا في غيرنا عبرة .....
    لا حول ولاقوة إلا بالله اللهم لاشماتة .
    سلام
    .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-15
  17. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9

    ــاللـــــــهم زكي عقولنا

    يالله

    اللهم ثبتنا على القول الحق يوم العرض عليك
    :eek:
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-15
  19. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005


    لنحارب معا من اجل مساحات حرية

    اكبر مهما حاول الظلاميون طمسها

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]

    AlBoss


    freeyemennow@yahoo.com



    [​IMG]



     

مشاركة هذه الصفحة