قرابة الا ثنين مليار من اليمن الى موقع الكارثه

الكاتب : المحب لوطنة   المشاهدات : 537   الردود : 6    ‏2005-01-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-14
  1. المحب لوطنة

    المحب لوطنة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    358
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر ولله الحمد فما اروع ما رأينه اليوم من اخواننا اليمنيين مسؤلين ومواطنين و أعلا ميين ومشائخ وووو
    تجاه النكبه الكبرى فى الجنوب النكبه الكبرى فى التاريخ هب جميع الناس من كل مكان كلآ بما جادت له نفسه واستطاعت قدراته بان يقدموا المساعده لا خواننا فى الحادث الا ليم وصلت التبرعات الى قرابت الا ثنين مليار ريال يمنى وهناك المزيد فهذا الشعب المعطى يهب الى الخير مع كل العالم ليس لشئ انما لرضى اللة ولله فى الله
    وليس غريب على اليمنيين فقد قال فيهم الرسول [glow1=6600FF]الا يمان يمان والحكمه يمانيه [/glow1]
    وقال صلى الله عليه وسلم [glow1=6600FF]عليكم باليمن فهم ارق قلوبآ والين افئده [/glow1]
    فالله معك ياشعبنا المقدام ياشعبنا المغوار
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-14
  3. الصامتamer

    الصامتamer قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-11-15
    المشاركات:
    4,191
    الإعجاب :
    0
    ضاهره ليست بالجديدة اخي العزيز فالشعب اليمني دائما مع كل الاحداث قلبا وقالبا
    واليمنيون ( ارق قلوبا والين افئدة)
    شكرا على موضوعك القيم
    وتقبل خالص التحية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-14
  5. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر ولله الحمد فما اروع ما رأينه اليوم من اخواننا اليمنيين
    اخي العزيز هذا هو الشعب اليمني دايم وهو مقدام رغم كل شي
    تشكر على هذا الموضوع القيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-15
  7. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]وسيظل روح الاباء غريزة معمرة قلوب اليمنيين رغم كل المحن
    سلمت اخي المحب لوطنه وجزاك الله خيرا
    [/grade]


    you rs


    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]there is never wrong time to do something right [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-15
  9. المحب لوطنة

    المحب لوطنة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-31
    المشاركات:
    358
    الإعجاب :
    0
    [glow=00CCFF]اشكركم اخوتى على المرور فهذا الامر نعم ليس بالجديد وليس بالاخير وانما البدايه المعطائعه للشعب المعطاء [/glow]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-15
  11. الأموي

    الأموي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-01-06
    المشاركات:
    4,258
    الإعجاب :
    0
    الأخ المحب لوطنه، الأخوة الأعزاء
    تخيلوا معي رجلا فقيرا معدما، بعض أولاده يتضور جوعا، وملابسهم مهترئة، ولا يستطيعون مواصلة دراستهم مثلا لقلة ذات اليد وعدم وجود المصاريف، ولهم حاجات ونواقص كثيرة جدا في المنزل.
    ثم حصل وأصاب أحد الجيران في الحي المجاور أزمة ما، مثل اصطدام نزول المطر على بيته والدخول لأثاثه وتخريب جزء منه، وخسارته.
    فقام صاحبنا الفقير بجمع ما تبقى من أمواله أو جزءا منها والاقتراض من عدة أشخاص وبيع بعض الأثاث الخاص به ليساعد جاره صاحب المطر، علما أن جاره صاحب المطر أغنى منه وأقدر على تجاوز محنته، ويوجد من الاغنياء من يساعده.
    ألا يدفع عمل صاحبنا الفقير على الاستهجان والغضب.
    وأليس من حق أولاده وأسرته الاحتجاج بأنهم أحق بالمساعدة تلك؛ لحاجتهم الماسة لها.
    وألا يدفع فعله ذلك للشك بأن في المسألة نوعا من الرياء والمباهاة الكاذبة.
    أيها السادة الأعزاء توجد قطاعات عريضة من شعبنا اليمني تتضور جوعا وفقرا وعريا، ولا يجدون قوت يومهم إلا بالكاد، وتوجد بطالة مخيفة، وفقرا مدقعا، ودولتنا تتبرع بملياري دولار لضحايا جنوب شرق آسيا.
    إذا فمن لضحايا الفقر في اليمن؟ هل ننتظر التبرعات والمساعدات من أغنياء جنوب شرق آسيا؟
    يقول الله تعالى ( الأقربون أولى بالمعروف) ويقول عليه الصلاة والسلام ( وابدأ بمن تعول)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-15
  13. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9


    اخي الاموي

    جبت المفيد والله

    وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    ( خيركم , خيركم لأهلـــه)

    وكما قال المثل الشعبي
    على قدر فراشك مد رجليك

    عجبي
     

مشاركة هذه الصفحة