انفجار قوي يهز مقر (المؤتمرنت) مخلفاً أضراراً مادية كبيرة

الكاتب : خزيمة   المشاهدات : 549   الردود : 6    ‏2005-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-13
  1. خزيمة

    خزيمة عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-02
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    "الخميس, 13-يناير-2005"
    - هز انفجار قوي الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم مقر صحيفة () الواقع في شارع حدة، ناجم عن تفجير قنبلة داخل الصحيفة، في الوقت الذي كان يتواجد فيه رئيس وأعضاء هيئة التحرير.بالاضافة الى امطار الموقع بوابل من الرصاص.
    وأدى الانفجار إلى أضرار مادية جسيمة في تجهيزات الصحيفة، فضلاً عن تحطيم الأجهزة الإلكترونية، ونوافذ المقر، وإصابة بعض العاملين بشظايا زجاجية، إصابات خفيفة.
    وتجري أجهزة الأمن التحقيقات اللازمة في محاولة لكشف ملابسات هذا العمل الإرهابي، وكان "" تلقى تهديدا بتصفية رئيس التحرير الزميل عبد الله الحضرمي ومن أسماهم التهديد بـ " المرتزقة المأجورين المغمورين بحب المال "، متهماً إياهم بأنهم: " يقودون حملة فسطاط الكفر على جامعة الإيمان ورئيسها الشيخ عبد المجيد الزنداني".
    وقال التهديد الذي وصل عبر البريد الإلكتروني: " إن حربهم خاسرة لأنهم أتباع للشيطان ، وأن اتباع الشيطان أذلاء خاسئين " ، ضارباً المثل بما يحدث في العراق ، وقال :" فلكم فيما يجري في العراق عبرة يا أولي الألباب كيف أن المجاهدين نالوا من حصونهم المنيعة وضربوهم في عقر خنادقهم في الموصل وفي الفلوجة الصامدة المجاهدة دون أن تحميهم دروع أو طائرات".واختتم قائلاً : " ونحن والله قادرون أن ننال منك أيها الحضرمي الماركسي المرتد عن دين الله ومن بيتك واهلك ومالك وننال من كل فرد في فصيلتك المرتدة التي تقفون بها مع أعداء الأمة الإسلامية.
    () ينشر النص الكامل الرسالة : (( لقد أتم الله سلطانه وفرض فرقانه وميز خلقه بفسطاطين : فسطاط إيمان لاكفر فيه وفسطاط كفر لاإيمان فيه ولم يترك للبغاة سبيلا يحتجبون فيه أو دليلا يتحصنون ببرادعه فيعصون ويأفكون ويدعون بهتانا ليضلوا به خلقه ويفسخوا شرعه. فالحق بين كما الكفر والضلال بين . والعبد في كلاهما غير مضطر في اختيار خير نفسه أو شرها ، صلاحها أم فسادها الا اذا جعل نفسه مطية لشيطانه فيفعل مثلما فعلتم انتم في النت بعد ان اسهوت نفوسكم ان تكون في فسطاط الكفر لا ايمان فيه فتحاربون في العلن أهل الله واخصائه ممن اصطفاهم بنور ايمانه وعلمه ورحمته من علمائه واوصياءه الذين حملهم امانة نشر دينه وهدايه البشر الى خيره وصلاحه وان يكونوا جيشه ضد فسطاط الكفر- فسطاط الشيطان وملته. أنكم والله لاتعلمون الى اين سيفضي بكم الطريق الذي انتم سائرون فيه ؟ انه طريق هلاك ينتهيكم الى وادي بلاء سحيق وموت محيق ولا نجاة لكم فيه ابدا بعد اذ هداكم الله الى الإسلام فتمنعتم وضللتم سواء السبيل واخترتم الوقوف مع اعداء الله تبشرون بالكفر والثبور لعلماء الامة وقناديلها فترددون مايريدكم الامريكان الكفرة ان ترددوه للنيل من بقية اهل الخير والايمان. فهل تعلمون ان المعركة بين فسطاط الكفر وفسطاط الايمان قائمة حتى يوم القيامة . يوم الفصل بين الفسطاطين ؟ وأننا والله لاتخيفنا اقوال الزور والبهتان بحق كل رجل مجاهد من رجالنا ممن يجاهدون في العلم وليس بالسلاح كما صورت لكم شياطينكم قوله ونشره على الموتمرنت ليكون حجة بين ايدي اعداء الله لينالوا به من الاسلام والمسلمين في حربهم الصليبية التي ادعوا انها ضد مااسموه بالارهاب وهي في الحقيقة ضد الاسلام والمسلمين وبعد ان عجز هولاء عن اتيان الحجة والدليل فيما يدعون حول فضيلة الشيخ الزنداني وفتضحت موامرتهم الدنيئة الحقيرة تفاجئنا ان الحضرمي الماركسي وبقية المرتزقة الماجورين المغمورين بحب المال وبيع الدين هم يقودون حملة فسطاط الكفر على جامعة الايمان ورئيسها امد الله بعمره الشيخ عبد المجيد الزنداني الذي يعرفه اقاصي العالم من مشارقه الى مغاربه بانه من بقية قلة قليلة من المومنين القابضين على دينهم بحق من غير رياء او نفاق او مراباه لايعرف الحضرمي والمرتزقة الماجورين ان حربهم خاسرة لانه اتباع الشيطان واتباع الشيطان اذلاء خاسئين ولانهم يظنون ان اساطيل الكفر وجيوشها واسلحتها قادرة على ان تحميهم وتحفظ لهم ارواحهم .(قالوا يد الله مغلولة غلت ايديهم بل يداه مبسوطتان ) فلكم فيما يجري في العراق عبرة يااولي الالباب كيف ان المجاهدين نالوا من حصونهم المنيعة وضربوهم في عقر خنادقهم في الموصل وفي الفلوجة الصامدة المجاهدة دون ان تحميهم دروع او طائرات . ونحن والله قادرون ان ننال منك ايها الحضرمي الماركسي المرتد عن دين الله ومن بيتك واهلك ومالك وننال من كل فرد في فصيلتك المرتدة التي تقفون بها مع اعداء الامة الاسلامية في حربها الصليبية ونذكركم بقول الله عز وجل ( اقتلوهم حيث ثقفتموهم ) وانما أحل الله الجهاد في كل ارض جبل كانت ام واد ام بحر.... ولا لاائمة على انفسنا فيما نفعل فانتم اخترتم فسطاط الكفر ونحن اخترنا فسطاط الايمان ومثلما يريد الكفر قتل الايمان ومحو ذكر الله من الارض فان الله امر عباده من فسطاط الايمان بالدفاع عن دينه وقتال الكافرين والمرتدين وانها والله ميادين جهاد مفتوحة يدعى اليها اهل الجنة فيردوها زرافات ووحدانا.... واننا والله بينهم واردوها . وهذا بلاغ للناس ... (وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون) والله اكبر ولله الحمد)).aboubeda2005@yahoo.com


    http://www.almotamar.net/new/showdetails.php?id=18376
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-14
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    هل العنف سيحقق ما يريده من ارتكب مثل هذا العمل؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-14
  5. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9
    اقف متعجبا

    الى ان يتم تأكيد الخبر

    فالمؤتمر نت عندي ليست ذات ثقه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-14
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    السؤال الذي يطرح نفسه
    هل تأخذ العدالة مجراها هنا وتبيّن لنا من خلال التحقيقات من وراء ذلك العمل .. أم كما جرى في أقتيال المناضل
    جارالله عمر التي الى الآن لانعرف من وراءها ؟

    صادق الود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-14
  9. قلم أبيض

    قلم أبيض عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-08
    المشاركات:
    43
    الإعجاب :
    0
    عمل دنيء يعبر عن حضور ثقافة العنف.

    وتصرف مثل هذا لا يعبر إلا عن عجز صاحبه.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-14
  11. White Horse

    White Horse عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-21
    المشاركات:
    503
    الإعجاب :
    0

    لعبه القط والفار :cool:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-14
  13. almohager

    almohager مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-12-06
    المشاركات:
    7,601
    الإعجاب :
    34
    الله أعلم من هم الفاعلين....
    من يدري؟!!!!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة