الانتخابات العراقية تحدد مستوى الاحجام وتقيم الدولة وتمهد لطرد المحتلين

الكاتب : maximilianes   المشاهدات : 809   الردود : 10    ‏2005-01-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-13
  1. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    ان الانتخابات العراقية هي الباب لتولي العراقيين السلطة فعليا بانفسهم اذا سمح الاميركيين بذلك
    وهذه الانتخابات ستكون البداية لانشاء مؤسسات منتخبة من الشعب وانشاء الجيش وتسليحه
    وبعد انشاء الدولة يصبح انسحاب القوات الاميركية اخف وطأة على العراقيين فلو انسحبت اميركا قبل انشاء الدولة لواجه العرق شبح الحرب الاهلية والطائفية نتيجة وجود الارهاب المتمثل بالبعثيين واذنابهم
    عدا عن الارهاب المتثل بالقتل على الهوية وهذا سيؤدي الى الحرب التي لا نهاية لامدها
    وهذه الانتخابات تحدد الاحجام في العراق واكثر الاطراف المنسحبة هيي ممن هم غير مؤيدون من الشعب
    واذا كان عكس ذلك لما التهديد بنسف مراكز الاقتراع في المناطق السنية لان غالب السنة يؤيدون الانتخابات ولكن تهديدات الارهابيين تمنعهم

    والسلام
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-17
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    كلام سخيف منك وملفق وكاذب

    هل ترضى ان تجرى الانتخابات في ظل حماية الشيطان الاكبر وهل ستكون شرعية عندما يحميها حبيبكم الشيطان الاكبر !!!

    ثم ان المجاهدين الذين تسميهم بالارهابين لن يسمعوا لنباحك ولن يلتفتوا اليه وسيظل راية الجهاد مرفوعة ولوكره الكافرون والمنافقون الرافضة ...

    واما كذبكم عن ان اهل السنة يريدون اجراء الانتخابان وانما الارهابيين يمنعوهم فهذا كذب وافتراء سيرد على الطفل الصغير بدلا عني لكنكم قوم تعشقون الكذب فهو دينكم ....اهل السنة يرفضونها لانهم اشرف من الشيعة الرافضة وهيئة علماءالمسلمين تمثلهم جميعا وكذلك انسحب الحزب الاسلامي ....وعلى فكرة هناك تفجيرات في مراكز انتخابية في مدن شيعية وكذلك في البصرة واخرجت الحكومة العميلة امر يمنع بمرور السيارات بجانب المراكز الانتخابية في كل العراق ...

    سبحان تتطابق اقوال وافعال الامريكان مع الشيعة في كل شئ في العراق .....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-22
  5. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    عادة الكلاب تنبح وانا لا ارى الاك كلبا
    وبما اغبى من الحمار في السياسة فلا تتكلم بها
    اما الذين جاء بالاميركييم الى المنطقة فهم كما تدري الذين ورثوا الخلافة كبني سعود والصباح والحكومات حيث توجد سفارات اسرائيل وانت ادرى اين توجد هذه السفارات
    هذا من ناحية العمالة للاميركين
    اما ناحية من هم كفار فقد اصدر مفتي المملكة السعودية وعلماءها الكبار فتوى وصفت الكلاب الذين تحبهم بالضالين ولافئة الضالة المنحرفة لانهم يقتلون النساء والاطفال والشيوخ ويثيرون الفتن الطائفية
    اما الشيعة فهم الوحيدون الى الان الذين يقفون بوجه الاميركيين وهذا ما يظهر من وقوف الدولة الاسلامية الوحيدة في العالم ايران الاسلام بوجه مطامع الصهاينة وبالقضية النويية حيث تواجه الكرة الارضية باكملها وحزب الله الاتقياء


    اما القول بتاجيل الانتخابات حتى ينسحب الاميركيين المحتليم فمن ينظم الانتخابات اذا لم يكن هناك دولة قائمة حتى لو اقامها المحتلين ولكن المهم ان تكون الدولة عراقية في الوقت الراهن وان كانت هذه الدولة غير شرعية
    وخاصة بوجود مجموعة ارهابية تقتل الاطفال والنساء والشيوخ باسم محمد عليهم لعنة الله ولعنة محمد صلوات الله عليه

    كما ان الانتخابات لن تكون عادلة لكنها ستاتي بدولة وتثبت فكرة الانتخابات لدى الشعب العرقي

    فاذا انسحبت اميركا دون ان توجد هيكلية دولة او جيش فان كلاب الوهابية السلفيين امثالك سيغرقون العراق بالحرب الاهلية لانهم يكفرون كل من لا يبايع اميرهم الذي لا يعرف اكثر من كم حديث ورثهم عن الناصبي ابو تيمية ثم ياتي ليقود امة

    كما ان الانتخابات ستنظمها الحكومة تالعراقية وانها ستكون البوابة الاولى لشرعية في العراق
    اما خوفك الوحيد هو انك تخاف من الانتخابات لانها ستظهر الاحجام



    اما الان فساعود لك لاقول انك ينطبق المثل الذي يقول ان ذنب الكلب اعوج ويبقى اعوج
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-22
  7. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    اتمنى ان يكون الكاتب سياسي وليس احمقا كابو خطاب
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-23
  9. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1


    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-23
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ههههههههههههههههههه

    وهل تفقه في السياسة انت يا ........... اعزنا الله من ذلك

    وراكم وراكم ياهل الكذب والنفاق فمهما حاولتم لتحسين صورتكم القبيحة لن تستطيعوا لان خياناتكم تشهد عليكم

    اللهم لك الحمد على نعمة الاسلام والعقل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-24
  13. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    لماذا الأمريكيون والرافضة مع الإنتخابات العراقية ؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    ** لم يبق على الإنتخابات العراقية الأمريكية (المهزلة) سوى عدة أيام فقط ، وهي إنتخابات غير شرعية ولا قانونية ولا ديموقراطية وإنما هي لعبة أمريكية حقيرة سيقوم ببطولتها وتنفيذها كلاب الرافضة العملاء ..!!؟

    ** أمريكا تريد الإسراع بالإنتخابات لأنها تريد أن تنقذ جنودها وآلياتها من مأزق المقاومة العراقية الباسلة ، وتريد أن تخرج من مأزقها السياسي والإعلامي الذي لا يزال يشكل ضغطا محليا ودوليا على الحكومة الجديدة.

    ** أمريكا تريد الإنتخابات حتى تستطيع حماية نفسها ومصالحها عبر الحكومة الجديدة والتي لن تخرج عن كلاب الرافضة وعملائها الآخرين وهي مصالح ومطامع كشفت عنها عقود المئات من الشركات الأمريكية واليهودية التي بدأت مصانعها تدخل مرحلة الإنتاج والتصدير من خيرات العراق ، وكشفت عنها مئات وآلاف الملايين من الدولارات التي سيحصل عليها المستثمرون اليهود والنصارى وعلى رأسهم وزير الدفاع الأمريكي (رامسفيلد) من جراء إستغلال الثروة العراقية ، هذا بالإضافة إلى الهدف الإستراتيجي الهام وهو حماية دولة إسرائيل من جيرانها وإنشاء القواعد العسكرية التي بلغ عددها (12) قاعدة موزعة في أرجاء الخريطة العراقية لأغراض عسكرية وتجسسيّة ..

    ** وأمريكا تريد تنفيذ هذه الإنتخابات بطريقتها الخاصة والتي لا يقرّها قانون ولا دستور ولا شرع عبر عملائها من الرافضة والذين يشتركون في بعض المصالح السياسية والإقتصادية (الرمزية) مع الأمريكيين في العراق من خلال زعمهم أن الإنتخابات ستعيد إليهم شخصيتهم وحقوقهم التي يدّعون أنهم حُرموا منها سنوات عديدة بينما الحقيقة هي أنهم يبيعون وطنهم ويخونون أمانتهم وسيسجل التاريخ هذه الخيانة كما سجّل غيرها من الخيانات التي إعتاد الرافضة عليها خلال تاريخهم الأسود ..!!

    ** الإنتخابات غير شرعية فهي تُقام تحت الإحتلال وبنظام وطريقة صاغها إحدى السياسيين اليهود في إسرائيل ومن خلال صناديق متنقلة ستسافر وتحت حراسة وفرز وإدارة أمريكية إلى (الأردن) حيث مراكز الفرز في (عمّان) ..!! وكل هذا مخالف للقوانين الدولية وللحريات الوطنية التي تنادي بها هيئات الأمم وقوانين أمريكا نفسها ..!!؟؟

    ** هذا بالإضافة إلى قيام حكومة (إيران) بالتنسيق مع المرجعية الدينية الرافضية في العراق بتجنيد حوالي (مليون) ناخب إيراني للمشاركة في هذه الإنتخابات عبر تزوير هويّاتهم وبطاقاتهم مستغلين ضياع أو إلغاء كثير من الأوراق الرسمية التي تثبت الجنسية العراقية لمعظم العراقيين أثناء هذه الحرب التي يسهل من خلال ظروفها التزوير والكذب والدجل .

    ** الرافضة يريدون الإنتخابات لأنهم يعتقدون أن فيها صلاح حالهم ولأنهم بهائم يسيرون خلف تعليمات (المرجعية) دون تفكير ولا وعيّ ولا وطنيّة ... وأستثني القليل منهم من المثقفين وخاصة من هم في المهجر !!

    ـــ وتعليمات المرجعية عند (الرافضة) مثل (قال تعالى) والعياذ بالله !!؟ فلا يمكن مناقشتها ولا الإعتراض عليها ولا على قراراتها ولا بياناتها ولا حتى فتاويها فقد أوكلوا أمر دنياهم وآخراهم لأئمتهم أئمة الضلال والزيغ والفساد والعمالة . فتراهم وتسمعهم على القنوات الفضائية متفقون على أهمية المشاركة في الإنتخابات كما أمرتهم (المرجعيات) بذلك دون تفكير منطقي أو عقلي أو شرعي أو سياسي أو حتى (مصلحي) بظروف وحقيقة وأهداف هذه الإنتخابات الأمريكية اليهودية الحقيرة ..!! نسأل الله العافية !؟

    ** وهناك كثير من الطوائف والأعراق الأخرى في العراق ترفض هذه الإنتخابات وتعتبر المشاركة فيها خيانة وعمالة وغباء ... لكن الأمريكيون وإعلامهم وعملائهم إستطاعوا أن يفرضوها وأن يُسخروا طاقاتهم وقوتهم وطغيانهم في الدعاية لها وتكميم أفواه الرؤوساء والمسؤولين العرب من التصريحات الرسمية بالتأثير عليها فضلا عن رفضها ...!!!

    ** لا .. للإنتخابات العراقية عبر أمريكا وعملائها الرافضة ..


    ** نعم أيها الأخوة .. لا للإنتخابات القادمة ، وإخواننا من أهل السنة في العراق من المواطنين والعلماء وغيرهم يرفضون بكل الأشكال هذه المهزلة الأمريكية ويرفضون المشاركة فيها ، لأنهم يعتبرونها عمل غير شرعيّ أولاً .... ثم إنهم يقرأون الأهداف الأمريكية بشكل واضح ووعيّ سياسي صريح وبيّن فلا تخدعهم أمريكا ولا تركبهم كما ركبت (الرافضة) وجعلت منهم (الحمار السياسي) الذي يحققون من خلال (إمتطاء) ظهورهم أهدافهم الإستعمارية والعسكرية في منطقتنا ..

    ــ حتى خبر موت وهلاك الجرذي ( السيكستاني ) إستطاع الأمريكيون أن يخفوه ويتكتموا عليه حتى تنتهي هذه الإنتخابات ... لأنهم يُعوّلون على العامة من الرافضة في دعمها والمشاركة فيها من خلال رغبة هذا الهالك التي صرّح بها لهم كما أن (السيكستاني) يعتبر ورقة رابحة بيد الأمريكيين ويمكن الإستفادة منه من خلال الدعاية والبيانات التي ربما أصدروها عنه والتي تدعو الرافضة إلى المشاركة وإنجاح هذه الإنتخابات المهزلة .

    ** حكومة الكلب (علاوي) جنّدت نفسها لهذه الإنتخابات رغم صراعها مع (التجمع) الإئتلافي على التصويت والتصريحات الحذرة ، و(12) ألف مراقب ..!! وإستعدادات أمنية جديدة ومراكز تصويت وصور وشعارات وملصقات ولقاءات وغيره وكلها ستبوء بالفشل بإذن الله ، وسوف لن يهنأ الأمريكيون ولا عملائهم الرافضة بتحقيق أهدافهم ولن يهنأوا بالأمن ولا بالإستقرار ولا بالإستغلال وسوف يقول المجاهدون والأحرار في العراق كلمتهم بإذن الله وسترون وتسمعون ..!!! وغد لناظره قريب ..!!

    ــ أتمنى من الأخوة والأخوات أن يشاركوا معي في هذا الموضوع وأن يرصدوا كل ما جهلته أو نسيته عن هذه الإنتخابات حتى يعلم ويعيّ إخواننا وأخواتنا حقيقة هذه الإنتخابات ولماذا نحن نرفضها ..

    ** أسأل الله أن يهلك الرافضة ومعهم الأمريكيين في العراق ، وأسأله أن يوفق المجاهدين لإفساد هذه الإنتخابات ومعاقبة كل مشترك فيها وأسأله سبحانه أن يرينا عجائب قدرته وقوته في النصارى واليهود والرافضة وأن يفرق شملهم ويخالف رأيهم . آمين .

    ــ الأثنين : 14/12/1425هـ

    ** لكم الحب والتقدير ،،،

    ** أخــوكـــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــم

    ====================
    منقوووووووول
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-24
  15. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    ** مشاركة مهمة جداً نقلها المشرف السياسي لمنتدى (هوازن) الأخ / الحــازم :

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    كاتب وسياسي عراقي مقيم في أوروبا يكشف المحاصصة لمقاعد البرلمان
    الباجة جي رئيسا و40 مقعدا لعلاوي و30 للسيستاني


    21\1\2005
    كشف كاتب وسياسي عراقي مقيم في أوروبا عن توصل الأحزاب والجماعات السياسية العراقية التي عادت للعراق بعد تغيير النظام في العراق إلى (محاصصة) لمقاعد المجلس الوطني العراقي المفترض أن تفرزه الانتخابات التشريعية في نهاية الشهر الحالي.

    وكشف الصحفي العراقي المعروف سمير عبيد بأن الصراع قد بدأ على أشده بين الشخصيات التي تحتويها قائمة السيستاني هذين اليومين، وكشفت اللعبة أن كبار هذه القائمة كانت لديهم تعليمات من واشنطن سابقاً، أن لا يكون هناك أغلبية لأي قائمة من القوائم الانتخابية في العراق، لهذا بدأ الصراع على التسلسل الآن، كي تضمن الشخصيات عملية الوصول إلى البرلمان العراقي القادم، وبعد إجراء الانتخابات الصورية، والفريدة من نوعها كونها الوحيدة التي لا يعرف الناخب لمن يعطي صوته، حيث سيكون التصويت على الأرقام (فهناك نظام أن لكل قائمة انتخابية رقم، وسيختار الناخب الرقم فقط، كونه لا يعرف ما هي الأسماء التي تحتويها تلك القائمة صاحبة الرقم المختار . . وهي المهزلة بعينها)، والمهزلة الأخرى ستقوم الطائرات الأمريكية (المروحية) بنقل

    الصناديق من جميع مناطق العراق إلى المنطقة الخضراء، كي يتم فرزها ولا يعرف من هو الذي راقبها، أو سيفرزها سواء كان هندياً أو نيبالياً أو هندوراسياً، وهكذا احتدم الصراع على مسألة (التسلسل) في القوائم الأخرى أيضاً لضمان الوصول إلى البرلمان، خصوصاً وأن مسألة عدم انتخاب السنة قد سويت، عندما تم استقطاب قسم من السنة في قائمة (الباجة جي) وقائمة

    علاوي، وقائمة الياور، ولقد مزح الرئيس (بوش) مع الدكتور - عدنان الباجة جي - عندما سافر إلى واشنطن وبرفقته (5 شخصيات) عراقية قبل أكثر من شهر، عندما قال له الرئيس بوش (أنك لازلت شاباً وأنت أصغر مني سناً، وهناك كثير من المهمات التي تنتظرك في المستقبل) حسب ما صرح به مصدر مقرّب جداً من أحد الشخصيات التي حضرت لقاءات واشنطن، والزيارة كانت بلا برنامج أو مراسيم، ويقول المصدر يبدو كانت لغرض إيصال ذلك (المسج) إلى الباجة جي أن الرئاسة المقبلة ستكون من حصتك أنت، و(المسج) الثاني هو عندما قال (أنا لا أتمكن من التراجع، والانتخابات سوف تُجرى، لأني أعاني من مشاكل في الداخل والخارج، ولدينا بعض الضغوطات من الحزب الديموقراطي، لهذا ستُجرى الانتخابات في موعدها، ولن يكون هناك هيمنة لأحد أبداً حتى لو كانت بنسبة بسيطة)، خصوصاً وهناك ضغوطات على الرئيس الأمريكي، فجون كيري مثلاً قال (على التحالف أن يعالج أخطاءه في العراق)، وهناك شخصيات من الحزب الديموقراطي وجهت رسالة أخيراً تطالب بمعالجة فورية لقضية احتلال العراق.

    ومن هنا علمت الشخصيات البارزة في قائمة السيستاني خبر توزيع الحصص، فعالجت مسألة التسلسل في الأسماء دون علم بقية الشخصيات الأخرى . . ولقد تم تبليغ الكبار كما حصل في أواخر عام 2002 عندما اجتمعوا (الستة الكبار) في المعارضة العراقية في واشنطن، ووزعوا الحصص والمقاعد والنسب وحجم التمويل قبيل الحرب، والآن التاريخ يعيد نفسه ولقد تم ذلك، ووصل التبليغ إلى الكبار، وأصبحت الحصص كالآتي، ومن مصادر ضيقة جداً عراقية وأوربية، ولهذا تغيّر الموقف الفرنسي أخيراً، وأصبح يؤيد إجراء الانتخابات، والتي ستكون عبارة عن صور تلفزيونية فقط، وبهرجة فارغة وصورية لأن النسب التي وزعتها واشنطن وتحت سياسة العصا هي:1- قائمة السيستاني (الائتلاف الوطني) 30 مقعداً.

    2- قائمة الدكتور أياد علاوي 40 مقعداً.

    3- قائمة الأكراد 20 مقعداً للبارزاني، و20 مقعداً للطالباني، و15 مقعداً للمستقلين الأكراد وللاتحاد الإسلامي المتحالف معهم.

    4- قائمة الباجة جي 24 مقعداً.

    5- قائمة غازي الياور من 16 إلى 20 مقعداً.

    6- قائمة التركمان 15 مقعداً.

    7- قائمة المسيحيين واليزيديين والصابئة (10) مقاعد فقط.

    8- قائمةالحزب الشيوعي 12 مقعداً.

    9- قائمة رجل الدين أياد جمال الدين (مقعدان) فقط . .
    وستكون من حصة السيد أياد جمال الدين، والسيد سعد صالح جبر. وهنا بدأت معركة حامية الوطيس لأن السيد هاشم العقابي أصبح خارج لعبة الحصص.

    10- قائمة حميد الكفائي (3 مقاعد) . . من حصة السيد حميد الكفائي، والسيدة جابوك عضو مجلس الحكم السابق، والسيد أحمد البراك عضو مجلس الحكم السابق.

    11- قائمة وزير العدل دوهان الحسن (3 مقاعد) وإلى الآن الخلاف جارٍ بين توفيق الياسري ومعاذ عبد الرحيم اللذين يريدان الموافقة، وبين دوهان الحسن المتردد والذي يقود قائمة (الائتلاف الوطني الديموقراطي).

    12- قائمة الملكية الدستورية برئاسة الشريف علي (3 مقاعد).

    13- قائمة أحد زعماء القبائل المتحالف مع سيدة مسيحية (3 مقاعد).

    14- وهناك (100) قائمة متبقية سيكملون العدد المتبقي منها، وحسب قوة التأثير والتفاضل، وقوة العلاقات والتنسيق مع الأمريكان، والنفوذ على الأرض، وسيعطى لكل قائمة مختارة من هذه القوائم المئة مقعد أو مقعدان.

    ولقد علمنا من نفس المصدر ان الأمريكان على عجلة من أمرهم، لأنهم سيباشرون بعد ذلك بجدولة الانسحاب من المدن، وهنا علّق علاوي حسب قول المصدر برسالة إلى الأمريكان مفادها (لا تخرجوا من المدن العراقية لأنها ستسقط بيد المقاومة)، فالمطلوب وحسب ما نعرفه - والكلام للمصدر - ان الأمريكان يريدون برلماناً يوقِّع على اتفاقيات مشتركة، وعلاقات دولية خاصة، وقوانين إسقاط التعويضات، وعلى إثرها تم الإعلان الخجول والباهت عن انتهاء عمليات التفتيش عن أسلحة الدمار الشامل كي ترتب أمريكا عمليات الانسحاب لأن هناك أماكن أصبحت ساخنة في العالم تريد أمريكا التوجه لها وبسرعة، ولكن بعد أن تخرج باتفاقيات مشتركة مع هذا البرلمان.
    __________________
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-27
  17. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    المرجع الديني محمد الحسني يتهم كل من اصر على الانتخابات في العراق بانهم رموز للكفر واتباعهم ومن الطبيعي ان يكون السيستاني على رأسهم !!!!!!!!!

    [​IMG]


    مارأيك ياماكس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-02-02
  19. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    المهم اولا انك تبرات من اصلك وهذا جيد ولكنك توليت من قادته طيلة عقدين من الزمن الاستخبارات الاميركية في افغانستان ايام الاتحاد السوفياتي والان تتولى ممثله في بلاد الرافدين الذي تموله وتوجهه المخابرات الاردنية التي يقودها الموساد وهذه كبداية امر جيد

    اما اتهامك بان علمائنا وقادتنا هم من جاء بالاميركيين طبعا هذا كذب وافتراء ودجل لان قادتنا وعلماؤنا لم يقدموا قواعد ولا مطارات ولا اجواء للطائرات الاميركية واكبر قاعدة اميركية لا اعتقد انها موجودة عند قادتي

    اما ان كل الكلام يرد الا كلام الحبيب المصطفي فهذا كذب لانكم تقبلون اي كلام يصدر عن اي صحابي من الذين تسموهم السلف الصالح والذين اوصلوكم الى هذه الدرجة السافلة(للسلفيين)

    اما الجمهورية الاسلامية المباركة فانها لم تعترف بحكومة علاوي ابدا وهذا ما اثار مشاكل للحكومة العرقية مع الجمهورية المباركة وذلك عندما قال حميد رضا اصفي ان الحكمة الايرانية لن تعترف الا بحكومة جاءت من انتخاب
    وان الجمهورية شانها شان كل الناس تسعى لاقامة الانتخابات لانها السبيل لوصول حكومة منتخبة شرعية الى الحكم

    اما المشاركين في الفلوجة فهم اغلبهم من السنة لان الخدمة في العراق يخدم كل جندي في محافظته بل قضائه وهذا واضح
    ويمكن لاي سلفي عميل ان يحمل صورة لاية الله العظمى السيد السيستاني ويقول انه يحبه فليس مستبعدا

    اهم نقطة هي ان الحزب الاسلامي كان دائما مع الانتخابات ولكن كما قال احد اعضاء مكتبه السياسي في لقاء مع تلفزيون الnbnاللبناني ان اعضاء الحزب هددوا بالقتل والدليل ان الحزب يسعى للمشاركة في الحكومة الجديدة ليكون جزءا منها والكل يعلم ان الحزب كان مناه المشاركة في النتخابات لول التهديد بالقتل من الارهابيين
    اما الموضوع الذي نقلته فقد تبين كذبه لان الانتخابات قد اجريت وقد تم فرز الاصوات في العراق وقد بلغت نسبة المشاركة قرابة ال65 في المئة لتبرز ان الشعب العراقي يريد النتخابات قبل كل الناس
    كما ان محافظة صلاح الدين وديالى كانت نسبة المشاركة فيها عالية جدا وبلغت 62%
    يبقى المحافظات الانبار والفلوجة التي فجر الارهابيون بعض المراكز وقتلوا بعض المدنيين 40 مدني سفك دمهم المجرمون اعداء النبي الاعظم
    اما ان الشيعة يريدون الانتخابات طبعا فهذا المطلب الاساسي للشيعة لانها تبرز حكومة منتخبة

    اما المقالة الثانية التي لا اعرف عمن نقلتها فاثبتت الانتخابات كذبها لان قائمة الائتلاف المدعومة من المرجعية قد حصدت 55% من الاصوات يعني تقسيمات هذا الاحمق الذي يتهجم على الشيعة لا معنى لها

    ثم ان راي المرجع في الاسفل انه ضد الانتخابات (صراحة انا لم اسمع بهذا المرجع ابدا) وبالنهاية هذا رايه ولكن المراجع العظام الاخرين البارزين كالسيد السيستاني والسيد محمد سعيد الطباطبائي الحكيم والشيخ اسحق الفياض والشيخ النجفي والسيد المدرسي ادام الله ظلهم فوق الامة الاسلامية كلهم مع الانتخابات
    وهذا الذي في الاعلى يبقى رايه لاننا نحن الشيعة باب الجتهاد مفتوح عندنا وهذا العالم رايه له

    اما قولك ان ايران زورت مليون ناخب ليصبحوا عراقيين فهذا هبل لان كل الذين انتخبو في ايران قرابة ال30 الف تقريبا

    وشكرا

    ولا ننسى ان نسعى كيفما استطعنا للوحدة الاسلامية التي هي السبيل الوحيد للخلاص
    اتمنى ان يوفقق الله للصواب
     

مشاركة هذه الصفحة