ياويح نفسي لاذكرت اوطانها حناه حتى ولو هيه في مطرح الخير رغبانه

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,530   الردود : 16    ‏2001-12-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-15
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    اخواني الافاضل
    مما لاشك فيه ان الغالبيه العظمى من اعضاء المجلس اليمني كلهم مقتربين في ارض المهجر بعيدآ عن ارض الوطن ومسقط الراس
    وقد شدني هذا المقطع من الاغنيه للفنان ابو بكر سالم بن الفقيه الى الرحيل الى ارض الوطن من اجل نقضي اجازه العيد بين الأهل ولاصدقاء
    ولكن بالمقابل اجائني احباط من الذهاب الى اليمن نتيجه الفقر والجوع والفساد والرشوه والكذب ولامن ولامان الغير موجود في اليمن وللغه السلاح
    والثار والعصبيه نتيجه الفقر والجوع لدى بعض الاسر اليمنيه
    وانا الان محتار من امري مابين السفر او البقاء في ارض الغربه الممله
    ارجوا من الاخوه الافاضل لو كل واحد منكم مكاني ماذا يفعل
    هل يستسلم للغربه
    او انه يصارع جرعات الموت في بلاده
    ودمتم لي اخوان واصدقاء
    وكل عام وانتم بخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-15
  3. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    بلادي و إن جارت عليا عزيزة ........ و أهلي و إن بخلوا عليا كرامو

    يا صلاحي سافر و الدنيا لله
    والله لو انا مغترب في بلاد عربيه مثلك با سافر حتى مشي على الاقدام

    عيد مبارك وكل عام و أنته بخير و من العايدين و يتقبل الله صالح الاعمال
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-15
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي ابو ماريا
    كل عام وانته بخير
    وعيد سعيد وعساكم من عواده
    وربنا يجعل ايامك كلها اعياد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-15
  7. أبو ماريا

    أبو ماريا عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2001-10-27
    المشاركات:
    306
    الإعجاب :
    0
    يعني باتسافر و لا ............. لا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-15
  9. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياغايب حدعشر سنه ,, لاشفت الوطن محسنه
    بالوادي بنينا ســدود ,, ياغايب متى باتعـــود ؟

    الفســــاد موجود في كل بقاع الارض ,, والجوع غير موجود في اليمن بالشكل الذي تتصوره .

    لن تتضايق من وطنك الا اذا بقيت فيه الى الابد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-15
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الحبيب سعدون
    اسعد الله اوقاتك بكل خير
    لي 15 سنه ليس 11 ولكن ياعزيزي انا منتظر الى ان يصلح اليمن ويعم الخير ارجاء البلاد جميعآ
    لان تلاقي شحات ولامحتاج ولافقير ولاجائع ولامسؤل يضطهد عباد الله
    ولامرتشي ولافاسد ولاقاطع طريق ولاتلفون مفصول ولاكهرباء مقطوعه ولاماء من الابار ولااختطاف سياح ولامراقص في عدن ولادعاره بشكل ماتتصوره حسب ما يحكون لنا الاخوان الخليجيين الذي يسافرون الى عدن
    متى يتحقق هذا كله ياسعدون
    وهل من مغيث
    وعيد سعيد
    يا اغلى سعدون عرفته في هذا المجلس

    الغالي ابو مارياء
    هل هذا الكلام الذي كتبته موجود في اليمن ؟
    اذا اتحقق هذا كله سوف اتأثر باغنيه ابو بكر سالم بن الفقيه
    ومن ثم اعزم على الرحيل

    شكرآ لك عزيزي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-15
  13. ghareeb

    ghareeb عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-07-13
    المشاركات:
    989
    الإعجاب :
    0
    والله لو كنت في بلاد عربيه لما أحرقت قلبا في عذاب الهومسيك// ولة كنت مثلك في المملكه،، لم احرقتني حرارة الشوق لمرابع السعيده..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-15
  15. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الصلاحي

    عزيزي الصلاحي

    ستتعب حتى يتحقق هذا الحلم الذي نتمناه كلنا ولكن لو انتظرت انت فمعنا هذا لن ترى اليمن .

    نصيحه سافر وشاهد اليمن بعيونك ومثل ما قالوا ((( خذو عيني شوفوا فيها )) فانا ويشهد الله اني ارى اليمن رغم ما ذكرت انها جنة بالنسبه لي واما ماذكرت من سيئات اليمن فاعتقد بان اكثر هذه السيئات موجوده في اغلب الدول العربيه والاسلاميه ولو انها ليست في نفس الدرجه ولكن انها موجوده فهل تسمع ان احدهم شرط هذه الشروط لكي يعود


    واما مقطع الاغنيه هذه (( اويح نفسي لاذكرت اوطانها حناه حتى ولو هيه في مطرح الخير رغبانه )) فاعتقد انك لو سمعت هذه الاغنيه وانت راجع من اليمن السعيد ستقطر الدموع اربع اربع كما قال نبيل شعيل ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب

    وان سافرت فاتمنى لك اجازه سعيده في ربوع أرض السعيده

    وكل عام وانت بخير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-15
  17. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ العزيز غريب
    اسعد الله اوقاتك بكل خير
    اخي العزيز
    السفر ليس صعب من السعوديه الى اليمن وخاصه من جنوب اللملكه
    ولكن حسب ماذكرت لك اذا كان ابسط وسائل الحياه غير موجوده فكيف يتشجع الواحد على ان يروح البلاد فاما الهومسيك الله يعين كل مغترب عليه
    لك كل تحياتي ياعزيزي
    وربنا يوفقك في دراستك
    سلام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-12-15
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ الغالي البكري
    اسعد الله اوقاتك بكل خير
    اخي العزيز لقد زودتني حنين الى الوطن فوق الذي انا فيه
    نصيحتك مقبوله على الراس والعين
    ولكن ياعزيزي كل من اجاء من ارض الوطن جاب لنا الهموم والنكد ولأخبار الذي ماتشجع على السفر الى ارض الوطن
    اضف الى ذالك الاخبار الذي نسمعها من الاهل والمعانه الذي يعيشون فيها وبالذات اصحاب عدن والمدن الباقيه من اليمن
    اخي العزيز اتمنى ان كل الاسر اليمنيه يمر عليها العيد وهيا مستعده له ولا ينقصها اي شي ولو اني اعلم ان نصف الاسر اليمنيه لاتستطيع شراء ملابس لاطفالها ولايمتلكون قيمه اللحمه الذي هم متعودين يأكلونها من العيد الى العيد
    وكل عام وانته بخير
    وعيد سعيد
    وعساكم من عواده
     

مشاركة هذه الصفحة