إلى متى سأعاني من هذه الفئة

الكاتب : حضرمية مغتربة   المشاهدات : 1,685   الردود : 42    ‏2005-01-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-11
  1. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكل سيستغرب من موضوعي هذا وربما وقته غير مناسب ولكن إلى متى....السكوت ....ومجلس التعارف هو الوحيد الذي من خلاله استطيع ان اوجه الرسالة الى كل شخص من هذه الفئة ال...........
    أنا أعلم أن الرسالة هذه ستصل الى المعنيين بالأمر وسيقرأها الفئة (الضالة ) في المجلس وسيجلسون وسيتناقشون وربما سيحاولون اكمال مشوارهم أو ربما ينتبهوا لما يفعلوه ....
    كل ما أريد قوله لكل شخص من هذه الفئة تخيل لو أنك استمررت على ما انت عليه في التشجيع على المضايقات الذي تفعلونها وفجأة أتاك الموت .... أو تخيل انك ترسل وترسل وترسل (ستفهم ما اقصده بكلمة ترسل ) تكتشف بعد فترة انه نفس الرسائل تصل لاخواتك لانك كما تدين تدان ربما ستقول ليس لي اخوات سأقول بناتك او زوجتك لابد ويأتي اليوم الذي سيتضايقن قريباتك بنفس السبب وعندها ربما ستتذكر كلامي هذا ....
    أو تخيل على الاقل الفائدة الذي ستجنيها من كل ما تفعله ليس هناك اي فائدة ابدا بل هي متعة بسيطة جدا لاصحاب عقول ......... خاوية الا من العبث
    كنت دائما أمدح الشباب اليمني بأنهم متعلمين ... متفهمين ... متعاونيين على الخير ...متطورين ولكن تطورهم لا ينسيهم حدود الادب والاحترام ....ولكن ....ربما أخطأت من هذه الناحية وكان يجب ان لا اشمل
    أقلية قليلة جدا هي من تعرف الحدود والادب اما البقية هداهم الله على ماهم عليه .... ولا املك غير ان اقول سامحكم الله

    واحب ان اخبر الفئة التي تحاول قدر الامكان ان تتعدى حدودها على حسابي انني قمت بتغيير بريدي الالكتروني الذي لا اعلم من اين اتيتم به ولا اريد بان اشك باحد ممن يعرفونه لذا لا تتعبوا انفسكم بمواصلة ارسال نفس الرسائل ...فبريدي الجديد لا يعلم عنه اي احد ...
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-11
  3. omarkumaim

    omarkumaim عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    1,442
    الإعجاب :
    0
    العزيزة " حضرمية مغتربة"

    لي تعليق بسيط إذا تكرمتي

    ليس كل شباب اليمن بالوصف الذي تتكلمين عنه , فكل مجتمع فيه ناس و ناس و أرجو أن لا تعممي الصورة

    مع أسمى تقديري
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-11
  5. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    كنت دائما أمدح الشباب اليمني بأنهم متعلمين ... متفهمين ... متعاونيين على الخير ...متطورين ولكن تطورهم لا ينسيهم حدود الادب والاحترام ....ولكن ....ربما أخطأت من هذه الناحية وكان يجب ان لا اشمل
    أقلية قليلة جدا هي من تعرف الحدود والادب اما البقية هداهم الله على ماهم عليه .... ولا املك غير ان اقول سامحكم الله

    ------------------------

    السيد/ حضرمية
    اسمحي لي ان آخذ صراحتي هنا واتمنى انك تتقبليها بروح معنوية

    كلامك الي قلتيه ماله داعي والموضوع من اساسه ماله داعي، ويبدو انك كتبتيه في لحظة غضب

    يقول المثل (باب يجيب الريح سده واستريح) وزي ما انتي عملتي وغيرتي ايميلك ماكان في داعي للفوضه هذي كلها، غيرتي ايميلك وصعب احد يحصل عليه، اذن المشكلة انتهت؟

    وهذا رأيي بالموضوع، ودمتم سالمين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-11
  7. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله


    ايش اللي صاير


    الظهر قرأت موضوعاً للاخت العزيزه يمانية


    تشكو فيه الذين يدخلون بأسماء حريميه


    والآن العزيزه حضرمية مغتربة .. تشكو المضايقه عبر الرسائل


    فما لذي جرى وما الفائده التي يجنيها اولئك المتطفلين ؟


    هل انعدمت الاخلاق الى هذه الدرجه ؟


    نعم .... ندرك انهم قله قليله جداً


    ولم ولن يكونون النموذج الذي يعكس تصرفات الشباب اليمني


    انهم وكما يقولون في الامثال ان لكل دار مرحاض .





    الغالية حضرمية وكل فتيات المجلس


    نحن بعون الله اخوه ولن نترككن لوحدكن



    و










    خالص المودة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-11
  9. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    و














































    سلامتكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-11
  11. المنسـي

    المنسـي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    49,862
    الإعجاب :
    4


    مع انه ما افتهمل لي الا شويه ..:D


    بس انا مع الاخ بروكسي


    سوي حضر , او غيري بريدك وصلى الله وبارك :D

    ليش متعبة نفسك ومسويه موضوع .







    و


























    حسك عينك تشكي بي :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-11
  13. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0



    حقك تقول رايك كما تحب كما هو لغيرك



    بس تقتبس وتغير كلامي لا



    بروكسي



    اريد تفسير لذلك لو سمحت



    خالص المودة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-11
  15. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    مرحبا اخي لو قرأت موضوعي كاملا لما كتبت تعليقك هذا خاصة واني لم اشمل راجع ما كتبت في الاعلى
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-11
  17. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    اخي بروكسي اولا ارحب بعودتك من جديد الى المجلس وثانيا ذكرت فوق انني اريد تذكير هذه الفئة بأن افعالهم تدل على انهم يملكون عقولا لا اعرف بماذا اصفها لقد سكت كثيرا اخي بروكسي واحببت ان اكتب هذا الموضوع كي يقرأ الجميع ويتأكد أننا نعاني من وجود أشخاص بيننا لست وحدي من اعاني منهم بل كثيرات هن العضوات الاتي عانين منهم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-11
  19. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    أشكرك اخي البكري على تفاعلك الجميل
     

مشاركة هذه الصفحة