مؤسسة الصالح توزع كسوة العيد لـ(1500) مستفيد في المكلا

الكاتب : طائرالأشجان   المشاهدات : 332   الردود : 1    ‏2005-01-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-09
  1. طائرالأشجان

    طائرالأشجان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-07-23
    المشاركات:
    1,749
    الإعجاب :
    0
    (21) ألف مستفيد بجميع محافظات الجمهورية :
    مؤسسة الصالح توزع كسوة العيد لـ(1500) مستفيد في المكلا

    تم يوم أمس بمحافظة حضرموت (المكلا) تدشين مشروع كسوة عيد الأضحى المبارك المقدمة من مؤسسة الصالح الخيرية بحضور عبد القادر علي هلال محافظ المحافظة، ودرويش عبد الله سويد مدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، وشايف العنسي مندوب المؤسسة بحضرموت .
    وقال العنسي مندوب مؤسسة الصالح بمحافظة حضرموت- أنة تم عقب التدشين الانتشار في عموم مناطق، ومديريات حضرموت لتوزيع كسوة العيد علي عدداً من دور الرعاية الاجتماعية ،وذوي الاحتياجات الخاصة من المعاقين ،والأيتام ،والمكفوفين ،والصم ،والبكم ، وغيرهم من الستفيدين .
    مضيفا ًأنة تم توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك علي عدداً من المستفيدين الذين بلغ عددهم في الوادي والصحراء (1500) مستفيداً، بينما لا يزال توزيع المساعدات جاري في عدد من المناطق المتبقية في المحافظة .
    مؤكداً أن عدد المستفيدين من المعونات التي تقدمها مؤسسة الصالح الخيرية بلغ (21) ألف مستفيداً في عموم محافظات الجمهورية .
    هذا وكانت مؤسسة الصالح الخيرية دشنت يوم أمس الأول مشروع توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ(21) ألف شخص في عموم محافظات الجمهورية.
    فيما قامت بتوزيع كسوة العيد لأكثر من (4) آلاف طفل وطفلة من الأيتام،وأبناء الفقراء، والمعدمين خلال عيد الفطر المبارك،فيما بلغ عدد المستفيدين من المساعدات الغذائية على مستوى كل محافظات الجمهورية أكثر من (350) ألف أسرة خلال شهر رمضان الماضي.
    المصدر/ المؤتمرنت
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-10
  3. خزيمة

    خزيمة عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-02
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    ياليت أن جميع المقتدرين يساعدون اخوانهم ويتراحمون ويشعر الغني بالفقير .. فكم نحن بحاجة الى فعل خير كل جمعية ، وكل انسان مقتدر .. فهذه الاعمال من قيمنا الاسلامية السامية ..بارك الله كل من أحسن الى أهله !
     

مشاركة هذه الصفحة