الاشقاء فى البحرين يثنون على تالق الكابتن سالم سعيدفى الدورى البحرينى

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 635   الردود : 4    ‏2005-01-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-07
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اما بالنسبة للكابتن بلحمر فالصراحة مكسب كبير للنجمة ويعتبر من افضل محترفي دوريننا هالسنة , وانا من شفت هاللاعب في كاس الخليج مع منتخب اليمن اعجبت فيه . يملك مواصفات المدافع العصري وكلنا شفناه امس في مباراة النجمة والبسيتين كان قائد خط الدفاع وصمام الامان للفريق .
    ان شاء الله يستمر على هالاداء واكثر وبالتوفيق .
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------ هذا الكلام طبعا لا احد الاخوان من البحرين الشقيق من خلال منتدى الكرة البحرينية ونحن كيمنيين نفتخر بتالق الكابتن سالم سعيد فى احترافة الخارجى ةنتمنى لة كل التوفيق وان يشرف الكرة اليمنية ويسعدنا هذا الاطراء خصوصا من قبل الاشقاء فى مملكة البحرين تحياتىىىىىىىىىىىىىىى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-10
  3. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    بعد أقل من أسبوعين من احتراف مهاجم المنتخب اليمني على النونو في صفوف المريخ السوداني، وقَّع مدافع المنتخب ونادي أهلي الحديدة سالم سعيد عقداً رسمياً أخيراً مع نادي النجمة البحريني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد برضى الطرفين.
    وينص العقد البالغ مقدمه عشر آلاف دولار نصفها للاعب والنصف الآخر للنادي على حصول اللاعب على راتب شهري قدره ألف ومائتا دولار، إلى جانب توفير السكن والمواصلات وتذاكر السفر له وأسرته.
    وأكد سالم سعيد لـ"المؤتمرنت" قبيل توجه أمس إلى المنامة لبدء تجربة احترافه القصيرة في البحرين.. وبأنه جاهز نفسياً ومعنوياً لخوض هذه التجربة، ومعرباً عن ثقته بأن احترافه في البحرين سيترك انطباعاً جيداً عن الكرة واللاعبين اليمنيين، واعتبر أنها المرة الأولى التي يلعب فيها محترفاً خارج اليمن. فقد كان في العام 2000ام مع منتخب اليمن الأولمبي، وتعاقد معه نادي الجزيرة الإماراتي، لكن الإصابة منعته .
    ويعتبر سالم سعيد البالغ من العمر (27) عاماً أحد أبرز مدافعي الكرة اليمنية في جيلها الحديث، ونال شهرة واسعة محلياً مع الفرق التي لعب لها وحقق كثيراً من البطولات المحلية كان آخرها مع نادي أهلي صنعاء العريق، ولديه أكثر من (70) مباراة دولية، ولفت إليه الأنظار بقوة من خلال أدائه المتميز في المشاركة اليمنية الثانية في خليجي (17) بقطر.
    في حين أعرب الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة "داعم النادي" عن تفاؤله بالتعاقد مع اللاعب اليمني وأوضح: "بعد أن اكتشفنا عدم صلاحية اللاعب النيجيري اتجهنا للتعاقد مع لاعب عربي من الدول المجاورة بقصد سالم سعيد بعد أن أعجبنا به في مباريات كأس الخليج لتعويض النقص في مركز الليبرو، وتعرفنا على أبرز مميزاته التي يأتي يمتلكها في مقدمتها التفاهم مع زملائه، ويبدو أنهً سيتأقلم مع فريق النجمة، وأتوقع أن يكون سالم سعيد من أفضل لاعبي خط الدفاع في الدوري المحلي، وخصوصاً في مركز الليبرو.
    يذكر أنه باحتراف سالم سعيد يكون بذلك ثالث لاعب يمني يحترف في الخليج العربي، وبالتحديد في البحرين، فقد سبق للمهاجم جمال العولقي -لاعب نادي حسان ومنتخب اليمن للناشئين- اللعب لنادي البحرين، إلا أنه أخفق في استثمار الفرصة الذهبية التي سنحت في الاحتراف كأول لاعب يمني في الخليج العربي بعقدٍ مغرٍ جداً وصل إلى عشرين ألف دولار، وراتب شهري 1500 دولار، وعاد بعد أقل من شهر إلى اليمن، وكان الثاني قائد وحدة صنعاء فؤاد عنقاد الذي احترف مع نادي البحرين لمدة ثلاثة أشهر وقدم مستوى طيباً.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-10
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,913
    الإعجاب :
    703
    مبروك له ولنا هذا النجاح متمنيين له التوفيق باذن الله.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-16
  7. الوالي

    الوالي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    اتمنى من سالم سعيد التوفيق والنجاح لانه لا عب ممتاز
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-17
  9. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    اللاعب اليمني موهوب بالفطرة

    متى ماوجد المناخ الملائم

    هكذا كل الأمور تؤكد ذلك

    .............................................................
     

مشاركة هذه الصفحة