حـزب المؤتمر و محاربة لما يسمى بالارهاب بداية تنفيذ برنامج محاربة ألارهاب المعلن عنه

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 516   الردود : 8    ‏2005-01-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-06
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    لقد أقدم اليمن منذ 11 سبتمبر على محاربة مايسمى بالارهاب الدولي وبالتعاون مع المجموعة الدولة وعلى رأسهم أمريكا صاحبة المصطلح الجديد (محاربة ألارهاب ) وأبدت اليمن تعاوناً مشهود لها من المجموعة الدولة في هذا الخصوص ..برغم أن الشعوب العربية الى يومنا هذا لم تعرف ماهو ذلك ألارهاب ،، والولايات المتحدة طـُلب منها مراراً تعريف ألارهاب ولم تبالي في تلك المطالب المشروعة من قبل الكثير وأصحب مصطلح ألارهاب كابوس وساطور الجلد للكثير من ألاصوات المنادية في الإصلاح وحريات الشعوب والمطالبين في حقوقهم المشروعة ،،،ويستخدمه ألآن الكثير من البشر لتكتيم الاصوات النائحة واصرخات المستغيثة من ألظلم وأرهاب الدولة كما يجري في فلسطين والعراق من أنتهاك للعرض والأرض وهدم المنازل وتحويلها الى ثكانات عسكرية وتصفية جسديه وغيرها من دول العالم العربي والاسلامي ولم نرى تنديد على هذا ألافعال الشنيعة ولم يتحرك ساكناً وعلى مرء ومسمع العالم كآفة وكأن لسان حلالهم يقول هناك مجرد نهزة فقط ..

    وأقدمت كثير من الدول في تكوين أجهزة أمنية لمواجهة تلك الظاهرة التي لانعرف بالاساس من وراءها وكل ما سمعنا بحدث ٍ ما نسبوه الى جهة أسلامية بعينها

    وكأن الشعوب ألاخرى لاتحارب من أجل الحرية كما في الحركة التي تدعوا الى الحرية في (أسبانيا و ايرنلندنا) ( وسرنلانكا ) (واندنوسيا ) (وأمريكا الجنوبية )وغيرها من الشعوب الآخرى من غير المسلمين ،، وأقدمت أكثر دول العالم أذا لم تكون جميع دول العالم في التنسيق ألامني لمكافحة مايسمى بالارهاب وفي مقدمتها الدول العربية وعلى وجه الخصوص اليمن أعلنت مراراً انها تنسق وتعمل على تكوين جهاز أمني لمحاربة مايسمى بالارهاب ووضعت خطط لتنفيذ تلك الخطط برغم أن ألارهاب لم توضح معالمه ألى يومنا هذا ولم يفرقوا بين الدفاع المشروع عن ألارض والعرض ومقاومة ألاحتلال ألاجنبي لبلادهم وهذا حق مشروع كفلة العــُرف العالمي بحق الدفاع عن الوطن ،

    وأصبح هذا الكابوس يلاحق البرئ والآثم حتى وصلنا الى دوامة لانهاية لها ولم نعد نعرف من ألارهابي من المدافع عن حقوقه المشروعة وستقل ألكثير من البشر هذا المصطلح لمصلحته لضرب خصومه تحت بند قانون محاربة ألارهاب الدولي ..

    وهذه ألايام نرى تصريحات من ألجهات الحكومية والحزب الحاكم في اليمن لجهات محددة في اليمني على أنها الجهة التي تفرخ ألارهاب وتتسبب في أنتشاره وكان الضحية حزب ألاصلاح وبعض قاداته والكثير من المتمسكين في دينهم
    وأصحب لآيفرّق بين هذا وذاك ... وبدأ في تنفيذ برنامج محاربة ألارهاب

    والسؤال للمؤتمر لماذا تستخدم هذا المصطلح في الوقت ألحالي؟

    برغم أنه أحد ممولية ومشجعيه وهو جهة رسمية بالنسبة لحزب الإصلاح وقد كنت معه في شراكة ماضية في ضرب خصمك ألاشتراكي ذات الفكر الشوعي سابقاً ،، وتحارب وتغلق المعاهد الدينية التي هي من حقوق ألامة المسلمة لتتعلم دينها وهو حق مشروع في وطنهم وهو العمود الفقري لحماية ألامة من الغزو الفكري المكثف على ألامة المسلمة من جهات ألخارجية وقد كان خير دليل أثنى حادثة 11 سبتمر خرج بوش ليعلن للعالم أنها حرب صليبية واليمن أثبت للعالم أنه لايوجد به من ينتسبون للإرهاب والدليل هو ألامن الموجود حالياً في اليمن من هذه الجهة واليمن حالياً من أفضل الدول أمناً من عناصر ألارهاب ؟

    فهل أجد جواب لتساؤلي ؟

    هل نستطيع القول أن هذه التصريحات بداية تنفيذ الخطط المحاربة ما يسمى في ألارهاب وحصره وضربه ؟



    ..................................

    المؤتمرنت – نزار العبادي - ليس من قبيل الصدفة أن تتقاطع خطوط الدين مع خطوط الإعلام ، طالما أن حركة الوعي الثقافي التي يقودها الإعلام باتت تمثل في المجتمعات الإسلامية المحافظة تقويماً لمسار قديم جرف الدين إلى غير مواضعه الحقيقية ، ومسئولياته الإنسانية التي أنيطت برجاله ، وفتحت للمجتمعات آفاقاً رحبة من النمو والتطور.
    في بلد – مثل اليمن – ظلت المؤسسة الدينية عنوان الحياة اليمنية لقرون ، وعلى مدى النصف الثاني من القرن العشرين الماضي تبوأت الحركات الدينية مراكزاً سياسية حيوية ، وحظيت في مختلف الأرجاء باحترام العامة من الناس ، والانقياد خلف شخص " رجل الدين " كرمز وعي اجتماعي ، ومصدر تنوير أخلاقي ومعرفي..إلاّ أنه بتقادم وسائل الحياة والاتصال والدور الحكومي التربوي أميط اللثام عن حقيقة مهمة تؤكد أن الأمية متفشية في الوسط الشعبي بنسب مئوية تفوق النصف ، وأن الخرافة تحكم الكثير من السلوك البشري اليومي ، وأن معدلات الوفيات بين المواليد تكاد تصل إلى ما يقارب 36% ، وأن النشاط الاقتصادي المحلي في حالة من الركود والتخلف والانحراف الشديد نحو الاتكالية ، وزراعة القات التي لاطائل منها غير استنفاذ مساحات السلة الغذائية.
    في تلك العقود لم تك اليمن تعرف قرارات سياسية باتجاه تقنين عمل المؤسسات الدينية ، أو يمكن الإدعاء أنها تنال من الدين ورجاله ودوره – على غرار ما يحاجج به "الإسلاميون" في وقتنا الحاضر ويلقون عليه باللائمة في تفشي الفساد والفقر والتخلف - ومع ذلك فإن المأساة التي يرويها آباءنا وأجدادنا عن معاناة تلك العقود أفضع من السرد أو الوصف.
    ومن هنا بدأت أولى نزالات المواجهة بين تلك الحركات وبين الإعلاميين والمثقفين والسياسيين الذين وقفوا مندهشين يتساءلون بتوجع : ما الذي كانت تفعله المؤسسات الدينية طوال تلك الفترات مادام مجتمعنا يعاني من أبشع صور الجهل والتخلف والمرض والظلم !؟ لماذا لم يتبنى رجال الدين مكافحة الأمية ، أو محاربة الخرافة والدجل ، أو التصدي لزحف زراعة القات على سلال الغذاء اليمني !؟
    أسئلة كثيرة أملت زيادة الوعي الثقافي ضرورات طرحها ، والوقوف على مغزاها بحثاً عن حلول تكفل للمجتمع النهوض واستعادة جزء من قيمه الإسلامية الحقيقية التي صنعت ذات يوم مجد هذا البلد وغيره من الأمصار الإسلامية التي تحولت إلى قبلة العالم في استحصال العلوم والمعارف .. فكانت النتيجة أن هناك من سعى جاهداً لتحويل الدين عن مسار الطبيعي الى مسالك المصالح الشخصية والفئوية ، والى حلبات الصراع السياسي السلطوي التي لا يستدعي أكثر من " فتوى" في مجتمع جاهل لتصفية الخصوم ، وإزاحة كل عقبة تحول دون بلوغ مركز صنع القرار السياسي والاقتصادي.
    اليوم .. حين تعمد بعض القوى إلى العودة إلى منابر التكفير ، وهدر دماء الإعلاميين في موقع " المؤتمرنت " الإخباري ، إنما هي ترجو لنفسها خوض غمار حربها المصيرية مع الأقلام الواعية ، المسئولة التي لا يمكنها القبول باستمرار الجهل ، والتخلف ، والخرافة التي عزلت الفرد اليمني عن دوره الإنساني والحضاري لحقب طويلة كان يلوذ فيها ثملاً بخطاب منابر كل همها إشاعة ثقافة التكفير ، وغرس روع الانتقام من الفريق المختلف ، وترسيخ ثقافة جمع التبرعات المالية للمجاهدين من قبل أن تؤهلهم تربوياً ، واجتماعياً ، وتغرس في نفوسهم قيم إصلاح الذات ، وبناء الإرادة الوطنية لتكون مصدر عزة الأمة ونواة انطلاقها نحو غدها..
    "المؤتمرنت" لم يكن منبراً إعلامياً للضلالة والفاحشة ليسفك دم رئيس تحريره والإعلاميين العاملين فيه ، أو ليستحق إعلان " الجهاد " ضدهم..!بل أنه كان الأحرص على نقل الحقيقة اليمنية بكل تفان وإخلاص ، وكان الوسيلة الإعلامية التي لا تضاهيها وسيلة أخرى في التعريف بالتراث الثقافي والشعبي اليمني ، وبالتاريخ ، والحضارة ، والجغرافيا ، والتباهي بالإنسان اليمني كعنصر خلق وإبداع وارادة ، قهر التحديات ، وتجاوز الصعاب ، وصنع وحدته وديمقراطيته وحرياته ومركزه الدولي المرموق بكثير من الصبر والتحديات..
    وقد مثل "المؤتمرنت" عبر مسيرة عمله – القصيرة – لوناً رفيعاً من الخطاب السياسي المؤتمري المتقدم الذي ينظر فيه المؤتمر الشعبي العام إلى الجميع كوطن يمني واحد ، لافضل فيه لأحد على سواه غير جميل صنعه.. وهي مهنية قلماً تقبل بها كثير من الأحزاب المعارضة ، أو حتى الأحزاب الحاكمة في بلدان أخرى غير اليمن.
    وفي كل الأحوال فان الغريب في الأمر أن يحدث هذا في عصر يسود فيه الوعي بين الناس ، ولم يعد سهلاً إخفاء الحقيقة "المخيفة" مهما حرص أحدنا على مواراتها.. لكن السؤال المهم هو : لماذا تصر بعض التيارات الدينية على جر البلاد إلى حالة الفوضى ، وشرائع الغاب الوحشية ، ولا تحاول يوماً مراجعة أفكارها ، واعادة تقييم مناهجها ، والاقتناع أنها في زمن لامكان فيه للجهل ، أو الدجل ، أو التطرف والتكفير ، وأن أمر الله يقضي :" وجادلهم بالتي هي أحسن " ، فقد تعلمنا بمدرسة معلم البشرية "صلى الله عله وسلم " : ( من كفّـر مؤمن فقد كفر )..!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-06
  3. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,715
    الإعجاب :
    429
    وانت اخي الصحاف ويش رايك بالجهات في اليمن التي تكفر مخالفيها في الراي. وهل انت كما فهمت من الموضوع مع بقاء معاهد دينية ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-06
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي الحبيب /
    أعلم أن ما قراءة في السابق من حبر قلمي أنه قراءة للواقع واذا كنت ُ ومن المنقصين في الطاعات والتمادي في التقصير مني فيما يتعلق في ديني فهذا لاينفي عني أني غيور على ديني وملتي وعقيدتي التي أرها تباد وتغـُزى من أيدي ألاعداء فالمسلم غيور على دينه ،،ولدية نزعة أيمانية في أعماقه عندما يرى دينه وعقيدته ينتفض من نوم ِ السبات الذي هو فيه وموقفي من المعاهد الدينية والدين وأهله والمتمسكين في دينهم شئ لايراهن عليه ولانطلب به مصالح ذاتية نبيع ونشتري في ديننا فا اذا كنت ُ من الضنف ألآخر فاكيف أنتسبب الى أهل ملتي ومن ليس فيه خير لإهله لأ خير فيه .... ولكن أنا ضد التطرف والتشدد في الدين الذي يجر ألبلاد ألى ويلات الحرب والخراب في النسل وألارض والمصالح العليا للوطن وضد حمل الرصاصة والمدفع ...( وجادلهم بالتي هي أحسن ).. (قل هذا سبيلي أدعوا ألى ألله أنا ومن أتبعني ...) وضد حمل رآية الجهاد العشوائي ألذي ليس له رآية والا ولي أمر يخرج الى الشارع وينسف عشوائي ولايعلم من قتل فهذا مخالف للفكر الصحيح .ألآ أذا أجمعت ألامة على الجهاد فهذا فرض عين كما في فلسطين والعراق ولكن الجهاد في فلسطين والعراق محصور على أهله فهو ألاولى به لدفاع عن حقهم المشروع ألارض والعرض .. واليمن الحمد لله لاوجود لمثل هذا التطرف ...

    فاليمن الحمد لله خالي من ألارهاب والتطرف المعروف في دول العالم واليمن شهد له العالم أجمع على أنه خالي من ألارهاب المنظم بغض ألنظر عن مايجري بيننا دأخليا ً ...( و أسرائيل هي مفرخت ألارهاب)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-11
  7. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    استاذي الحبيب

    لله في خلقه شئون

    فالسياسات الخرقاء ثبت فشلها في كل
    اركان الدنيا الاربع ولم يتعظ نظامنا بعد


    [​IMG]

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار

    AlBoss

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-11
  9. الفنان

    الفنان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-27
    المشاركات:
    174
    الإعجاب :
    0
    أخي الكريم اليمن لايوجد فيها ارهاب دموي .......... هناك ارهاب سياسي يمارسة الموتمر و الرئيس على كل المخالفين و المعارضين وكان حكاية الارهاب و قضية الحوثي جائت نجده من السماء ليرمي فخامته المعارضين واصحاب الرأي بالارهاب و الحوثيه تهربا من استحقاقات و طنيه و مطالب شعبيه
    كما أن هناك ارهاب اقتصادي ضد المواطنين يمارس من قبل حكومته مما جعلنا نحن اليمنيين افقر شعوب الدنيا
    فيجب استئصال هذا الارهاب ومن يمارسونه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-13
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    أخي الحبيب
    المشكلة التي ظهرت ألآن على لسان السيخ الزنداني وهي يوجد أختراق للاعلام اليمني من قبل أمريكا ... بل يوجد أختراق للسياسة اليمنية .. من حيث الحريات والفساد المستشري وغيرها من المعضلات التي تجعل العنصر البشري في اليمن يصاب في الاحباط من الحالة المزرية بل ألآن يضعون مصلحة الحزب الحاكم فوق المصلحة القومية للوطن.......... صادق الود
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-14
  13. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902


    من السبب ايه المؤتمر نريد الحقيقة ؟
    المؤتمر نت - هز انفجار قوي الساعة العاشرة والنصف مساء امس الخميس مقر صحيفة (المؤتمرنت) الواقع في شارع حدة، ناجم عن تفجير قنبلة داخل الصحيفة، في الوقت الذي كان يتواجد فيه رئيس وأعضاء هيئة التحرير.بالاضافة الى امطار الموقع بوابل من الرصاص.
    وأدى الانفجار إلى أضرار مادية جسيمة في تجهيزات الصحيفة، فضلاً عن تحطيم الأجهزة الإلكترونية، ونوافذ المقر، وإصابة بعض العاملين بشظايا زجاجية، إصابات خفيفة.
    وتجري أجهزة الأمن التحقيقات اللازمة في محاولة لكشف ملابسات هذا العمل الإرهابي، وكان "المؤتمرنت" تلقى تهديدا بتصفية رئيس التحرير الزميل عبد الله الحضرمي ومن أسماهم التهديد بـ " المرتزقة المأجورين المغمورين بحب المال "، متهماً إياهم بأنهم: " يقودون حملة فسطاط الكفر على جامعة الإيمان ورئيسها الشيخ عبد المجيد الزنداني".
    وقال التهديد الذي وصل عبر البريد الإلكتروني: " إن حربهم خاسرة لأنهم أتباع للشيطان ، وأن اتباع الشيطان أذلاء خاسئين " ، ضارباً المثل بما يحدث في العراق ، وقال :" فلكم فيما يجري في العراق عبرة يا أولي الألباب كيف أن المجاهدين نالوا من حصونهم المنيعة وضربوهم في عقر خنادقهم في الموصل وفي الفلوجة الصامدة المجاهدة دون أن تحميهم دروع أو طائرات".واختتم قائلاً : " ونحن والله قادرون أن ننال منك أيها الحضرمي الماركسي المرتد عن دين الله ومن بيتك واهلك ومالك وننال من كل فرد في فصيلتك المرتدة التي تقفون بها مع أعداء الأمة الإسلامية.
    (المؤتمرنت) ينشر النص الكامل الرسالة : (( لقد أتم الله سلطانه وفرض فرقانه وميز خلقه بفسطاطين : فسطاط إيمان لاكفر فيه وفسطاط كفر لاإيمان فيه ولم يترك للبغاة سبيلا يحتجبون فيه أو دليلا يتحصنون ببرادعه فيعصون ويأفكون ويدعون بهتانا ليضلوا به خلقه ويفسخوا شرعه. فالحق بين كما الكفر والضلال بين . والعبد في كلاهما غير مضطر في اختيار خير نفسه أو شرها ، صلاحها أم فسادها الا اذا جعل نفسه مطية لشيطانه فيفعل مثلما فعلتم انتم في النت بعد ان اسهوت نفوسكم ان تكون في فسطاط الكفر لا ايمان فيه فتحاربون في العلن أهل الله واخصائه ممن اصطفاهم بنور ايمانه وعلمه ورحمته من علمائه واوصياءه الذين حملهم امانة نشر دينه وهدايه البشر الى خيره وصلاحه وان يكونوا جيشه ضد فسطاط الكفر- فسطاط الشيطان وملته. أنكم والله لاتعلمون الى اين سيفضي بكم الطريق الذي انتم سائرون فيه ؟ انه طريق هلاك ينتهيكم الى وادي بلاء سحيق وموت محيق ولا نجاة لكم فيه ابدا بعد اذ هداكم الله الى الإسلام فتمنعتم وضللتم سواء السبيل واخترتم الوقوف مع اعداء الله تبشرون بالكفر والثبور لعلماء الامة وقناديلها فترددون مايريدكم الامريكان الكفرة ان ترددوه للنيل من بقية اهل الخير والايمان. فهل تعلمون ان المعركة بين فسطاط الكفر وفسطاط الايمان قائمة حتى يوم القيامة . يوم الفصل بين الفسطاطين ؟ وأننا والله لاتخيفنا اقوال الزور والبهتان بحق كل رجل مجاهد من رجالنا ممن يجاهدون في العلم وليس بالسلاح كما صورت لكم شياطينكم قوله ونشره على الموتمرنت ليكون حجة بين ايدي اعداء الله لينالوا به من الاسلام والمسلمين في حربهم الصليبية التي ادعوا انها ضد مااسموه بالارهاب وهي في الحقيقة ضد الاسلام والمسلمين وبعد ان عجز هولاء عن اتيان الحجة والدليل فيما يدعون حول فضيلة الشيخ الزنداني وفتضحت موامرتهم الدنيئة الحقيرة تفاجئنا ان الحضرمي الماركسي وبقية المرتزقة الماجورين المغمورين بحب المال وبيع الدين هم يقودون حملة فسطاط الكفر على جامعة الايمان ورئيسها امد الله بعمره الشيخ عبد المجيد الزنداني الذي يعرفه اقاصي العالم من مشارقه الى مغاربه بانه من بقية قلة قليلة من المومنين القابضين على دينهم بحق من غير رياء او نفاق او مراباه لايعرف الحضرمي والمرتزقة الماجورين ان حربهم خاسرة لانه اتباع الشيطان واتباع الشيطان اذلاء خاسئين ولانهم يظنون ان اساطيل الكفر وجيوشها واسلحتها قادرة على ان تحميهم وتحفظ لهم ارواحهم .(قالوا يد الله مغلولة غلت ايديهم بل يداه مبسوطتان ) فلكم فيما يجري في العراق عبرة يااولي الالباب كيف ان المجاهدين نالوا من حصونهم المنيعة وضربوهم في عقر خنادقهم في الموصل وفي الفلوجة الصامدة المجاهدة دون ان تحميهم دروع او طائرات . ونحن والله قادرون ان ننال منك ايها الحضرمي الماركسي المرتد عن دين الله ومن بيتك واهلك ومالك وننال من كل فرد في فصيلتك المرتدة التي تقفون بها مع اعداء الامة الاسلامية في حربها الصليبية ونذكركم بقول الله عز وجل ( اقتلوهم حيث ثقفتموهم ) وانما أحل الله الجهاد في كل ارض جبل كانت ام واد ام بحر.... ولا لاائمة على انفسنا فيما نفعل فانتم اخترتم فسطاط الكفر ونحن اخترنا فسطاط الايمان ومثلما يريد الكفر قتل الايمان ومحو ذكر الله من الارض فان الله امر عباده من فسطاط الايمان بالدفاع عن دينه وقتال الكافرين والمرتدين وانها والله ميادين جهاد مفتوحة يدعى اليها اهل الجنة فيردوها زرافات ووحدانا.... واننا والله بينهم واردوها . وهذا بلاغ للناس ... (وتلك الامثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون) والله اكبر ولله الحمد)).aboubeda2005@yahoo.com
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-14
  15. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    والحديث شائك وذو شجون واختصاره انه على نفسها جنت براقش


    الحبيب الصحاف
    تحياتي واشواقي

    اولا يقال في صنعاء
    عصيدك متنها

    والحديث شائك وذو شجون واختصاره انه على نفسها جنت براقش

    والنظام رعى هؤلاء واستغلهم في حرب الشؤم
    ايما استغلال ثم بعد ان ارسلوهم موجة تتلوها
    موجة الى جبهات القتال من كل فج عميق حسب
    تعبير الشيخ ايام الهجيج والحماس الزائد والفتاوى
    المقرضة وبالنتيجة صار الحكم احادي وتخلص منهم
    ومن ائتلافهم فالمخطط كان من البداية لضرب الحزبين
    بعضهم بعضا ثم التفرد وهذا الذي كان حسب هندسة
    االحكيم الارياني ومنصور وعبدالسلام والآنسي وآخرين
    ثم اقنعوا عضو مجلس الرئاسة الشيخ المتبقي شريك
    النصر الخديعةوالذي لعب ادوارا مهمة يومها وحاسمة
    اقنعوه بحلحلة مجلس الرئاسة بعد تعديل ثلاث ارباع دستور
    دولة الوحدة الاصلي وتنفيذ الشيخ القابع في رئاسة مجلس
    النواب ليقنع بتملك جامعة الايمان الممولة من بند خاص
    في الميزانية لا يدري عنه احد اسمه الامن والنظام ويبلغ
    مليارات الريالات سنويا يفوق ما هو مخصص لكل اجهزة الامن
    والاستخبارات مجتمعة لا علاقة له بمسماه اذ يصرف بنظر
    الرئيس شخصيا ولكن الآن وبعد التركيز على جامعة الايمان
    ونشاطاتها حسبما يدعيه صديق الامس عدو اليوم وتسفي
    ر ألاف الطلبة الدارسين نهارا والمجاهدين ليلا الى بلدانهم
    الاصلية المعروفة بتطرفها وجد ال العملية غير مجدية
    وهنا بدأت التوترات هذا بالاضفة الى امور اخرى ليس
    هذا مجالها وان كانت ستتحدث عن نفسها قريبا وقريبا جدا

    ما يجري اليوم شئ مؤسف فقدر هذه البلاد ان تسفك فيها
    الدماء شمالا وجنوبا وشرقا وغربا ونسأل الله ان تأت العواقب
    سليمة ويلطف الله بالابلاد والعباد انه ارحك الراحمين

    والمهم

    انه على نفسها جنت براقش

    لك المودات كلها

    و

    ساظل احفر في الجدار
    فاما فتحت ثغرة للنور
    او مت على صدر الجدار


    [​IMG]

    AlBoss

    freeyemennow@yahoo.com


    [​IMG]



     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-17
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    أخي الحبيب
    بعد نظر في تحليلك جميل نتمنى أن نرى أقلام رائعة كاهذه في التحليل ... والباقي على ربك
    صادق الود
     

مشاركة هذه الصفحة