عليكم باطفاء جميع الاجهزه تنبيه

الكاتب : زلزال اليمن   المشاهدات : 416   الردود : 4    ‏2005-01-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-05
  1. زلزال اليمن

    زلزال اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    7
    الإعجاب :
    0
    الاخوه الاعضاء عليكم باطفاء جميع الاجهزه لكونه وجد فيروس 2005 واسمه الحياة جميلة .
    ارجو من الحذر منه على قول المثل الحذر ولا الشجاعة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-05
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    الف شكر لك ..

    وياريت لو تجيب لنا معلومات أكثر حول هذا الفايروس .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-05
  5. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    حياك لله اخي

    مشكور على المعلومه الجميله

    بالفعل هناك فايروس بهذا الاسم

    بس مو لازم علينا نطفئ الاجهزه بل لازم علينا من الحذر منه

    واتخاذ الاجراءات الازمه في حالات اصابت اجهزتنا به

    يعني يكون الواحد مستعد

    تحياتي مع خالص الموده
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-14
  7. Ebrahim

    Ebrahim عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-18
    المشاركات:
    466
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك على هذة التنبيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-14
  9. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    ههههههه نطفي الكمبيوترات لمتى ؟

    وليش نطفيها دام في شركات ( الله يحفظها ) تسوي لنا فيروسات وبعد ساعه تسوي لنا انتي فايروس مضاد له ؟

    قوي قلبك إلا هو فيروس مهما فعل فهو لا يقتل البشر




    قيصر عدن
     

مشاركة هذه الصفحة