ماهي العلاقه بين زلزال اسيا والمقوتين ؟؟ !!!

الكاتب : قلب الأسد   المشاهدات : 285   الردود : 3    ‏2005-01-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-04
  1. قلب الأسد

    قلب الأسد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    1,327
    الإعجاب :
    0
    هل تدرون ماهي العلاقه بين زلزال اسيا والمقوتين ؟؟؟

    تشهد العاصمه صنعاء خلال هذه الايام فتره برد خلال الليل حيث قال العلماء والمفسرون ان هذه العوامل الطبيعيه المتغيره التي عمت على دول الخليج العربي بما فيها اليمن ماهي الا نتيجه زلزال اسيا الذي حدث مؤخرا والذي تضرر منه الكثير ماعدا ايوه ماعدا من؟؟؟؟


    المقوتين ؟؟؟


    عتقولوا لي كيف ؟؟؟؟


    سوف اقلكم ان المقوتين استغلوا فرصه الزلزال الذي دمر شرق اسيا وموجه البرد التي عمت صنعاء في رفع اسعار القات وخلوا الدنيا محلقه ...

    وفعلا صدق المثل الذي قال مصائب قوم عند قوم فوائد .....
    تحياتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-04
  3. امير الكلمات

    امير الكلمات قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    3,353
    الإعجاب :
    0
    صح هذي لايام غالي

    بس با تجي بوره

    وبنخرج حقنا الغلب كله

    بيرجع الواحد منهم يتراشيك مراشه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-04
  5. الابن الصنعاني

    الابن الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    1,789
    الإعجاب :
    0
    أنا سمعت خبر

    نقابة المقاوته كثر الله خيرهم

    تبرعوا للمتضررين من الزلزال


    بطنين من القات العاااااااااااااااال

    مما اداء الى زيادة أسعاره على شأن يخرجوا قيمته من جيوب الموالعه

    وسلامتكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-04
  7. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    يارجال هو كل سنه له مواسم يغلي فيها

    ايام البرد ورمضان



    الحمدلله انا ممنوع منه من الدكتور

    وانشاء الله تنتزع شجرته من اليمن من جذورها وتحل محلها الفواكه وتعود اليمن كما كانت جنة الله في الارض
     

مشاركة هذه الصفحة