كيف ترفعوا ضغط المشرفين والمشرفات ...... الله يستر اكيد بيطردونا اليوم

الكاتب : حيد السماء   المشاهدات : 451   الردود : 8    ‏2005-01-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-03
  1. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    بصراحه الموضوع ملطوووووووووووووووووووش

    بس انشاء الله يعجبكم



    كيف ترفعوا ضغط المشرفين والمشرفات ...... الله يستر اكيد بيطردونا اليوم


    كيفكم ؟؟؟

    اليوم جايبلكم موضوع عشان ترفعوا ضغط المشرفين والمشرفات





    بس انتواانتبهوا معي وانا أضمن لكم كل شي مع قطع الغيار

    لا وموضح بالامثلة عشان تتسهل وتكون مضمونه

    ( ولو واجبنا )

    أنا في خدمة المنتدى كله ... ادور على المصلحة العامة بس .. المهم .. ركزوا في التعليمات الحلوة الجاية وراح تدعولي .. بس غيركم حيدعي عليا...

    @@@@@@@@@@

    خذلك موضوع جديد من أي قسم ,,, انسخه واكتبه بإسمك مرة ثاية في نفس قسم ثاني...

    ويفضل لو تكتب عليه ((( فكرة جديييدة)))!!!



    " هنا المشرف بيدوخ .. وما يدري وين المكرر عشـــــان يحذفه "

    ^
    على شرط ماحد يشوف اللون غير الأعضاء العاديين

    @@@@@@@@@@

    اكتب موضوع في صندوق الإقتراحات .. تمام؟ اسمه - الحقوووني يا شباب - طبعاً

    بيجيك المشرف أو المشرفة طاير واكتب في الموضوع <خلاص لحقوني غيرك قبل ما توصل>

    وعدالها صورة واحد يضحك ..
    @@@@@@@@@@

    شكـّـك بأي موضوع يطرح في المنتدى في كل موضو ع قول ( كإني شايف هالموضوع بقسم ثاني ) <<<<< نذاله

    _ خلي العالم تفهم انو مكرر من قسم ثاني بنفس المنتدى و يبدون يدوررررووووون ويدوووررررووون

    وعلى هالحال لييييين ما يرتفع الضغط

    بيني وبينكم .. حرااام والله ما بيستاهلوا حبوبين وبنحبهم موووت
    @@@@@@@@@@

    إدخل على أي موضوع مثبت .. اوكي؟ واكتب عليه " للرفــــــــــــــــــع "

    * في هذي أحسنلك تطلع بالدسـّـة وتحافظ على كرامتك قبل ما يقطعونك *

    @@@@@@@@@@

    حاول ترد على المواضيع القديمة < طلـّع الغبا111ر >

    كذا تقلب القسم حقه فووووق تحت <<< يا سلااااااااام حلو

    @@@@@@@@@@

    شوفلك مشرف أو مشرفة وتلزق فيه ... كل يوم ارسل له رسالة على البرايفت

    ايشرايك بهذاك الموضوع .. احسن انه مو حلو احذفه الله يخليك ,, او هذا الموضوع قله رهيييييب ثبته الله يخليك ... <<<< غثه وانشب بحلقه

    ^
    هنا بيكره المشرف اليوم اللي خلوه فيه مشـــــــــرف... ( والله حرام ما بيستاهلوا )

    @@@@@@@@@@

    دقق في إملاءات المشرفين... ... و ضيف رد .. رد عليهم فقط لتصليح الإملاء

    ولا تجيبله طاري الموضوع اللي هو كاتبه بس قله عندك كلمه خطا وحبيت اقلك عليها

    @@@@@@@@@@

    ولما توصل حالة تهورك وصرقعتك لدرجة الغليان ( 0 درجة مئوية ) فما عليك سوووى :

    عند تعيين أي مشرف جديد إبدأ بالكلام وكأنه هو اللي طالب تعيينه ...

    مثـــــــلاً : والله تستاهل بعد التعب اللي تعبته وترجي في الإدارة عشان يعينوك مشرف

    الغـــــــــايـة تبـــــــرر الوســــــــــــــــيلة...



    @@@@@@@@@@

    اذا تبغوا الحقيقة ... هذي نسبة نجاحها تقريباً 85% ... ومطرود بإذن الله تعالى

    وعلى فكرة ... لحد يزعل هو مجرد موضوع

    خلوه الله يخليكم لا تشيلوه وتشيلوني معه بليييييز

    <<<<<< بيصير له شي أكيد الله يستر بسسسسسس

    واحترامي لكل اللي دخلو وشافوا الموضوع وخصوصاً " المشرفين والمشرفات"



     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-03
  3. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    يا عيني على الاقتراحات
    فرحتني يا شيخ
    ويا ما جاب الغراب لمه
    :)

    بس تعرف احنا عندنا طريقة اقوى لتتطفش العضو وسهله جدا
    احذف له كل مواضيعة ودوده وخاصة المنقول منها ;)

    ههههههههههه
    امزح معاك يا حيد السماء
    موضوعك جميل وظريف مدام هو غير قابل للتطبيق
    وربنا يجيب العواقب سليمة
    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-03
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    والمشرفين ناقصين افكار لتتعبهم يكفيهم التعب بدون هذه الافكار لان البعض والله يطلع الضغط والسكر والملح والطماطم والبطاطس وكل شئ خاف الله بلاش افكار منيله من دي.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-03
  7. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5

    هههههه شكرا لك اخي ذي يزن على مرورك الكريم
    وبعدين هذي سنتنا ولا سنتكم ياتتفشونا يانطفشكم
    وشكلنا احنا اللي بانطفشكم هههههههههه لاتصدق امزح معاك
    وانا من اول المقتنعين بالمثل اللي يقول
    حكم القوي عالضعيف هههههه ;)
    تحياتي لك اخي الغالي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-03
  9. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5

    هههههههههههه ايه اللي بيؤلوا الراقل ده ايه اللي انا شايفو ده
    ابن اليمن شكلوا في واحد مطفشك أبل شوي صح ولا ايه ياحاج
    وبعدين انتوا يالمشرفين بتعملوا نفسكم عناتره علينا آه آه
    عشان احنا غلابه ههههههههه وبعدين انا كلمت الشباب اللي
    معانا في التسليه يطفشووك انتا بالزاااات ههههه ماتسدأش
    وربنا يعينكم ويعينك انتا بالزات وربنا مايحرمناش منك ياعسل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-03
  11. hope

    hope قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-04-18
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههه

    والله موضوع جميل

    سلمت لنا يا حيد ...
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-03
  13. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5

    مشكوووور على المرور حبي بس لاتقصر مع المشرفين
    ارفع لهم الضغط هههههههه لاتصدق
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-04
  15. Flowers

    Flowers عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-01
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه:D
    والله ضحكتني ياخوي حيد السماء :)
    شكلك سويتها في المشرفين قبل كده :p
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-04
  17. الشاعر اليمني

    الشاعر اليمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-13
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    موضوع ملطوش زيك يا حيد السماء بس تصق حلوووو

    واشكرك على جراتك
     

مشاركة هذه الصفحة