ستودعكم الله وأترككم في رعايته

الكاتب : ابوحسين الكازمي   المشاهدات : 423   الردود : 4    ‏2005-01-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-02
  1. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد الله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد بن عبد الله

    كما أخبرتكم بسفري سابقاً فأني والحمد الله جاهز وفي خلال يومين أنشالله تعالى
    سأكون في اليمن الغالي وحبيت ان اودعكم واستسمحكم عن اي سوء فهم او خطاء
    حصل واعذروني فأني قدعديت قصيدة بهذه المناسبة ولاكني لم اكملها ولن استطيع انزالها
    واكتب هذه الأسطر وانا في عجله من امري ولايخفى عليكم السفر
    ومثلما يقول المثل مسافر او مجنون
    ومن جانبي فأني مسامح الجميع واستودعكم الله واهنيكم بقدوم عيد الاضحى المبارك مقدماً
    وفي أمان الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوكم في الله أبوحسين الكازمي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-02
  3. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    رحله سعيده الى ارض السعيده اخي الحبيب

    واتمنا لك اقامه طيبه بين الاهل

    وهنياً لك في عودتك الى البلاد

    وانشاء الله يسر الله لك السفر

    وتقبل تحيات اخوك ابوصنعاء
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-02
  5. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    تصل بسلامة الله سالمآ معافا
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-02
  7. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    توصل بسلامه

    ونتمنى لك طيب الاقامه

    ولاتحرمنا من مشاركاتك حتى وانت في اليمن

    ولك تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-03
  9. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    تروح وتجي بالسلامه انشاء الله يا اباحسين
    بس نريدك ان تواصلنا من هناك
    ولاتنسى ان تقبل لي تراب اليمن السعيد اوصلك الله
    بالسلامه الى ارضك غانماً سالماً سامحنا وانت مسامح
    وتقبل تحيات اخوك احمد العزاني
     

مشاركة هذه الصفحة