خطورة مساعدة إخوتنا الأسيويين ....

الكاتب : الهاشمي اليماني   المشاهدات : 430   الردود : 4    ‏2005-01-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-02
  1. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    [align=right]مساعدة إخوتنا الأسيويين ،، المنكوبين بالطوفان بالنسبة لنا طريق محفوف بالمخاطر ... بل ربما يدفع بالمتحمسين للحصول على رحلة مجانية مدفوعة التكاليف ويكن محطة الوصول معسكر قوانتنامو .. الذي كنت اتمنى أن يزوره طوفان تسونامي ... الذي يترآى لي أن له أكثر من هدف .. فمن أهمها إصلاح ذات البين مع تنظيف بعض الأماكن ،، فبأتشي سومطرا ،، أستطاع تسونامي إقامة صلح مفروض قسرا بين الحكومة وإدعياء الإسلام الموالين لجهات مشبوهة هدفها تمزيق أندونيسيا بإثارة أكبر عدد ممكن من النعرات مسيحية قومية وحتى إسلامية ..
    ثم ذهب تسونامي لشواطئ تايلاند ذات العهر العتيد والطريف والتليد من السادة والعبيد .. ولكنه بهذه المرة ضرب المساكين المظطهدين بفطاني فتلكاء رئيس وزراء تايلند بإعلان الخسائر حيث أنه في حينها لم يكن يعتقد أن أضرارا بفطاني تعتبر خسارة وإنما تحتسب تعاونا من الطوفان تسونامي للقضاء على الشعور القومي والديني بفطاني الذي لم يطفيه قتل الآلاف بل وحتى تسميمهم وكتم أنفاسهم حتى بالشاحنات التي تنقلهم لمعسكرات الإعتقال .. لكن سحل الف وستمائة سائح أوروبي كانوا يستمتعون بطقس الشواطئ السيامية أرغم السلطات لإعلان النكبة ..
    ولم يتورع تسونامي من الوصول لجزيرة الأحلام والأساطير وموطن راما وسيتا ... سريلانكا ( سيلان ) والنزاع المزمن ... أسكت التاميل وحولهم من نمور إلى قطط ... وشاهدت زعمائهم يحكون أجسادهم بأهداب رئيسة الجمهورية كوما تونقا ويتدثرون بساريها ( لحافها) كما نألف القطط المنزلية ..
    وكان الطوفان قد وصل الهند شأنه شأن أي كارثة ... فكل كوارث العالم طبيعية أوبيولوجية يجب أن يكن للهند نصيبا منها ،، لكنها لاتعباء ولا تتأثر .. أما الخسائر البشرية بها فأقل حادث يفضي لموت الآلاف .. والبعض ينظر لذلك بإيجابية كونه يخفف من العبئ السكاني ..
    وصل تسونامي لمناطق بعيدة ومنها بلادنا اليمن ... لكن يبقى الأهم كيف نستطيع الوصول لمساعدة إخوتنا بأندونيسيا كيف نوصل لهم الدعم ولو معنويا .. كيف وكيف وكلنا مراقبين .. وخاصة بالأعمال الصالحة حيث يعتبر من يساند مدارس تعليم الصبية القرآنية بالتشدد ،، ومن يدعم دور الإيتام وجمعيات البر والإحسان يعتبر مخربا ... أما من يدافع عن المسلمين الذين فقد العديد منهم رئوسهم ، حيث فصلت عن أجسادهم علنا بشوارع جزر الملوك ... من يدافع عنهم أو يدعمهم فهو إرهابي خطير .... خطير ..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-02
  3. منصور بن مقرم

    منصور بن مقرم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    لنا الله لنا الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-02
  5. الجعــــــل

    الجعــــــل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-01
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    ياااااااااااااااااااااااااااكثر تملقنا في الكلام...................الناس ساعدوهم وخلصوا واحنا للحين نفكر كيف ممكن نساعدهم!!!!!!!!!ونألف قصص ادبيه عن الكوارث....((((السموحه ياطويل العمر)))
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-03
  7. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    أخي الكريم : نحن لانساعد بعضنا وإن حصل فنقدم الميكروفونات ونظخم العطية رغم صغر حجمها ... نحن في ذل .. والسبب إظطهاد بعضنا للأخر أو إحتقاره .... نحن نعاني أزمة مبداء ... لم نلتزم بمبادئ ديننا فنكن مسلمين حق الإسلام... ولم نتحول علمانيين فنطبق النظام والقانون على الجميع ....
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-03
  9. الجعــــــل

    الجعــــــل عضو

    التسجيل :
    ‏2003-06-01
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    صدقت........ذكترني بالصور اللي كنا نشوف في الشاشات يوم دخول العراق.......كان الكويتيين يعطوا العراقيين الماء بس للاسف بالمن .......في كل شي تشوف (((اهدا من الكويت)))) يعني لازم يذلوهم على شوية ماء...او على مشاريعهم في اليمن الى يومك وهم يذكروا مستشفى الكويت ......
     

مشاركة هذه الصفحة