في بلاغ صحفي : جامعة الإيمان تنفي إتهامات إعلام المؤتمر الحاكم، وتؤكد حقها في اللجوء

الكاتب : abutas2004   المشاهدات : 359   الردود : 1    ‏2005-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-01
  1. abutas2004

    abutas2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    54
    الإعجاب :
    0
    /1/2005

    في بلاغ صحفي : جامعة الإيمان تنفي إتهامات إعلام المؤتمر الحاكم، وتؤكد حقها في اللجوء للقضاء لمحاسبة من يتعمدون الإساءة لها

    خاص

    نفى بلاغ صحفي صادر عن جامعة الإيمان اليوم ماتناولته وسائل إعلامية تابعة للحزب الحاكم الخميس من إتهامات عن وجود جناح عسكري في الجامعة أو توجيهات منهابإثارة الفوضى.
    ووصف البلاغ - تلقت الصحوة نت نسخة منه - هذه التناولات بالتخرصات الكاذبة التي تستهدف الجامعة.
    وقال البلاغ "والجامعة إذ تكذب جملة وتفصيلاً تلك التخرصات التي زعم فيها الموقع بأن للجامعة جناح عسكري تلقى التوجيهات والأسلحة لإثارة الفوضى والفتنة في المجتمع فإنها تتبرأ إلى الله من ممارسة هذه الأساليب المزعومة "
    وناشد البلاغ العقلاء والوطنيين في المؤتمر محاسبة من يتعمد نش مثل هذه الإساءات.
    وتساءل البلاغ "فلمصلحة من قيام موقع الحزب الحاكم باتهام مؤسسة وطنية تشرف عليها الدولة بأنها تفرخ العناصر الإرهابية المتطرفة التي تمارس العنف في المجتمع؟!.
    ولمصلحة من يتم استعداء إخواننا وأبنائنا الأعزاء في القوات المسلحة والأمن الساهرين على حماية الوطن ومكتسباته ضد الجامعة ومنتسبيها الذي يكنون لهم كل حب وتقدير؟!.
    ولمصلحة من يتم إعطاء صورة كاذبة عن أن اليمن بلد غير آمن ومستقر؟!".
    وأكد البلاغ إحتفاظ الجامعة بحقها في اللجوء للقضاء لمحاسبة من يروجون لمثل هذه الإفتراءات الباطلة على حد وصفه.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-03
  3. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    اليمن: «جامعة الإيمان» تنفي وجود جناح عسكري لها لإحداث فوضى

    نفت «جامعة الإيمان» التي يديرها الداعية الإسلامي الشيخ عبد المجيد الزنداني، وجود جناح عسكري لها يستعد لتنفيذ عمليات تستهدف إحداث فوضى في اليمن. وقال بيان صدر عن هذه الجامعة ان ما تناوله الموقع الإنترنتي لحزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم «المؤتمر نت» من وجود جناح عسكري لجامعة الإيمان «غير صحيح». وقال البيان الذي تلقت «الشرق الأوسط» نسخة منه ان الجامعة تكذب جملة وتفصيلا المعلومات عن جناح عسكري تلقى تعليمات وأسلحة لإثارة الفتنة والفوضى في المجتمع اليمني. مشددا على ان الجامعة «تبرأ الى الله» من ممارسة هذه الأساليب المزعومة. ودعا البيان من سماهم بالعقلاء في حزب المؤتمر الشعبي العام، الى محاسبة من يتعمدون نشر مثل هذه الأساليب المزعومة.
    واكدت الجامعة حقها في مقاضاة «المؤتمر نت» امام القضاء اليمني لمحاسبة من يروجون لمثل هذه الأمور. وكان موقع «المؤتمر نت» قد ذكر الخميس الماضي ان الجناح العسكري لجامعة الإيمان تلقى توجيهات بالاستعداد للقيام بأعمال فوضى ونهب بعض المحلات التجارية وقطع الطريق على المدنيين، تنفيذا لخطة أعدت في وقت سابق تم اعتمادها لإثارة الفتنة والفوضى في اليمن.
     

مشاركة هذه الصفحة