ما اشد الغيره

الكاتب : اميرةالوجدان   المشاهدات : 404   الردود : 3    ‏2005-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-01
  1. اميرةالوجدان

    اميرةالوجدان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-06
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    بيقول المثل ومن الحب ماقتل








    وكمان الغيره تقتل الشخص


    واليكم صورة

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-01
  3. لحقاف

    لحقاف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههه

    شكرا ً لك لحسن الاختيار الذي صادف الوصف

    ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-01
  5. اميرةالوجدان

    اميرةالوجدان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-06
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    لاشكر على واجب:d

    اشكر مرورك الجميل

    ولك كل الود
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-01
  7. لحقاف

    لحقاف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    ولك أيضا ً كل الود مرفقا ً بتهنئتك بالسنة الجديدة 2005

    مع أرق التحايا

    وكل عام وانتي بالف خير
     

مشاركة هذه الصفحة