وسط تكبير المساجد .. معارك عنيفة وقصف أمريكي جنوبي الفلوجة

الكاتب : القيصر المظلوم   المشاهدات : 368   الردود : 2    ‏2005-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-01
  1. القيصر المظلوم

    القيصر المظلوم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-05
    المشاركات:
    777
    الإعجاب :
    0
    وسط تكبير المساجد .. معارك عنيفة وقصف أمريكي جنوبي الفلوجة
    مفكرة الإسلام: [خـاص] اندلعت قبل قليل اشتباكات عنيفة بين المقاومة والاحتلال في حي النزال جنوبي الفلوجة، وذلك عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم بالتوقيت المحلي.
    وأكد مراسل مفكرة الإسلام في الفلوجة أن الطائرات الأمريكية تقصف في هذه الأثناء مواقع في حي النزال والشهداء وأن سحب الدخان وألسنة النيران تتصاعد من الآليات الأمريكية، مشددا على أنه شاهد بأم عينيه خمس دبابات مشتعلة، إحداها كان الجنود داخلها يصرخون حيث حبسوا داخلها.
    وأضاف المراسل أن أحد المنازل قد تهدم نتيجة سقوط طائرة بلاك هوك أمريكية فوقه، فيما أخذت المساجد بالتكبير بنداء واحد: [الله أكبر الله أكبر الله ربنا ومحمد خير خلق الله نبينا وقائدنا، اللهم انصر هذه القلة اللهم انصر جيش نبيك محمد، اللهم تركنا الأهل والولد لأجلك فأرنا بهم يوما كيوم عاد وثمود].
    وقد قصفت قوات الاحتلال أحد هذه المساجد وهو مسجد الفردوس في حي الشهداء إلا أن مكبرات الصوت بقيت تعمل وتصدح بالتكبير حسب ما أفاد مراسلنا هناك.
    من جهته أكد الشيخ أبو نور من مجلس شورى المجاهدين في الفلوجة أن المعارك حتى الآن أسفرت عن إحراق 6 دبابات أمريكية حديثة و4 عربات جيب همر ومقتل من فيها بالكامل، وإسقاط طائرة نوع 'بلاك هوك' فوق حي النزال.
    وأضاف الشيخ أبو نور أنه 'إذا استمرت المعركة لساعتين من الآن فسوف نبيدهم بالكامل لقد حضرنا لهم أنفسنا منذ الصباح، معركة اليوم هي ثأر للقرآن الذي داسوه بأرجلهم في مساجدنا، وثأر لفاطمة السجينة، وقد أسميناها معركة الجبار المنتقم لقد استشهد منا رجل يبلغ من العمر 17 عاما من إخوتنا السوريين وأصيب عراقي آخر، إنها معركة أمة محمد مع الكفار وظننا بالله كبير.

    شهود : تجددت الاشتباكات بين رجال المقاومة العراقية وقوات الاحتلال الأمريكي في مدينة الفلوجة غربي بغداد, وأفادت الأنباء بسماع تبادل إطلاق نار بين القوات الأمريكية ورجال المقاومة في الأطراف الجنوبية من المدينة التي تضم حيي نزال والشهداء.
    وأشارت الأنباء كذلك إلى أن القوات الأمريكية تواصل نسف المنازل في الأجزاء الشرقية من الفلوجة، مخافة أن يتحصن بها رجال المقاومة.
    وعلى بعد 15 كلم شمال مدينة الفلوجة عثرت دورية من الحرس الوطني الليلة الماضية على جثة أحد أفرادها مقتولا بالرصاص وبقربه ورقة كتب عليها "هذا مصير كل من تعاون مع المحتلين ضد أبناء جلدته".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-01
  3. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    الله اما انصرعبادك المجاهدين في العراق وفلسطين وفي كل شبر على المعموره
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-04
  5. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    الله اما انصرعبادك المجاهدين في العراق وفلسطين وفي كل شبر على المعموره
     

مشاركة هذه الصفحة