الاتحاد الفلسطيني يعيني اسرائيلي مديرا فنيا لمنتخب فلسطين

الكاتب : يمني وكلي فخر   المشاهدات : 366   الردود : 2    ‏2005-01-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2005-01-01
  1. يمني وكلي فخر

    يمني وكلي فخر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    القدس (فلسطين) - رويترز : يستعد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتعيين عزمي ناصر وهو اسرائيلي من أصل عربي مديرا فنيا للمنتخب الاسبوع المقبل بعدما سمح له الجيش الاسرائيلي بحرية الوصول الى قطاع غزة.

    وقال ناصر والاتحاد الفلسطيني ان بامكانهما الان توقيع عقد بعد التوصل لاتفاق مبدئي خلال الشهر المنصرم. ومن العقبات الرئيسية دخول ناصر الى قطاع غزة الذي احتلته اسرائيل عام 1967.

    وقال وليد لولو السكرتير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني ان الاتحاد ينتظر وصول ناصر الى غزة لمناقشة تفاصيل العقد الجديد مضيفا أنه يحتاج إلى تصريح ليتمكن من دخول القطاع.

    ومن جانبه ، قال ناصر انه يأمل ان يسافر إلى غزة يوم الاحد لبحث تفاصيل العقد ويقوم بتوقيعه.

    وكانت السلطات العسكرية الاسرائيلية سمحت يوم الاربعاء لناصر بالسفر بحرية إلى غزة بعدما تقدمت شخصيات سياسية إسرائيلية بطلبات نيابة عنه حيث أنه من المحظور على الاسرائيليين السفر الى المناطق المضطربة خوفا على سلامتهم.

    وقال متحدث باسم الجيش الاسرائيلي : "عادة ما نسمح فقط لمواطنين إسرائيليين بالتوجه إلى غزة لاسباب إنسانية أو للصحفيين لكننا في هذه الحالة قمنا باستثناء."

    وكان ناصر وضع أسس المنتخب الفلسطيني الحالي في التسعينيات عندما كانت العلاقات طيبة بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية قبل اندلاع الانتفاضة عام 2000.

    ولم يتأهل المنتخب للمرحلة التالية لتصفيات كأس العالم عام 2006 بعدما احتل المركز الرابع في المجموعة الثانية من التصفيات الاسيوية الشهر الماضي.

    ويتكون المنتخب من لاعبين بعضهم من الضفة وبعضهم من قطاع غزة وبعضهم ممن يعيشون بالمنفى في دول عربية وشيلي ، ولا يوجد دوري منظم لكرة القدم في الاراضي الفلسطينية.

    وقال ناصر انه يتوقع ان يتمكن من السفر بحرية لتدريب لاعبيه ويتوقع تنظيم معسكرات تدريبية في دول مجاورة ، موضحا أنه لن تكون هناك جدوى اذا لم يتم تجميع اللاعبين في مكان واحد ، مشيرا إلى أن اللاعبين سيتجمعون بشكل متكرر في دول عربية ليتمكنوا من التدريب.

    مع خالص حبي وتقديري
    اخوكم يمني وكلي فخر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-01
  3. منصور بن مقرم

    منصور بن مقرم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-29
    المشاركات:
    141
    الإعجاب :
    0
    عجيب والله عجيب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-01
  5. يمني وكلي فخر

    يمني وكلي فخر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-31
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك اخوي الغالي منصور بن مقرم على مرورك الطيب
     

مشاركة هذه الصفحة