.|.|.كارثة توسنامي ..The Huge Crashing Wave .|.|..

الكاتب : غــالــية   المشاهدات : 1,192   الردود : 22    ‏2004-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-31
  1. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


    حبيت اسوي تصميم مواكب للاحداث اللي صايرة في العالم ..

    واكيد كلنا سمعنا عن الكارثة الفظيعة الي صارت .. في جنوب شرق اسيا

    آلاف وآلاف القتلى والمفقودين ..

    الموجة الي ضربتهم .. لااله الا الله .. وكأنها من اهوال يوم القيامة :( علامات الساعه حدوث الكوارث فجأة :(

    ماقول غير يالله بحسن الخاتمة ..

    واترككم مع التصميم ..

    7
    7
    [​IMG]

    ربي يحفظكم من كل شر وكارثة ..

    وداعة الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2005-01-01
  3. The Master

    The Master عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    شكرا على تفاعلكي بموضوع النكبه
    ولكن الرثاء للمسلمين فقط
    ام غيرهم فالله قد انتقم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-01
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    على طريقة الكبار تأتي التصاميم الكبيرة


    الغالية ..

    تفاعلك جميل وتصميم راقٍ جدا .. جدا

    يشبه اللقطات الإخبارية في القنوات الفضائية

    كل التقدير لك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-01
  7. SoMeOnE

    SoMeOnE قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    5,162
    الإعجاب :
    1
    با الفعل كما قال الأخوان تصميم ذوق و تكوب رائع مع الأحداث
    مشاء الله عليك اختي التأثيرات التي أدخليتها على التصميم رائعة..
    تمنياتي لك با التألق..:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-01
  9. غــالــية

    غــالــية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,933
    الإعجاب :
    0
    ذا ماستر

    اللهم لا شماته ... شنسوي بعد .. واجب علينا العزاء

    الله يعين الجميع ويستر عالجميع ..

    وداعة الله


    ::::

    سمير محممد

    هلا والله بالاستاذ

    منور الموضوع ويشرفني حضورك ..

    ماقصرت الغالي عالاطراء

    ويعطيك العافية


    :::::


    سمون

    هلا والله اخوي الصغير

    وبعدين انا ماجني قلت لك روووح ادررس! <<<< بتكشر راسك:p

    مشكور على كلامك ..

    ولاتحرمني الطلة

    وداعة الله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-01
  11. فارس اليمن 50

    فارس اليمن 50 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    تصميم رائع وإنها لواقعة مؤثرة
    فالحمداً لله على سلامتكم جميعاً
    ولا حول ولا قوة إلا باله العلي العظيم
    وشششششششششششششكراااااااااااااااً
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-01
  13. فارس اليمن 50

    فارس اليمن 50 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    25
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    أود أن أطرح عليكم سؤال وأرجو منكم الافادة؟؟؟؟
    يوجد لي إيميل على الهوت ميل كنت أفتحه بسرعة وبسهولة وتركته لفترة وجيزة
    ولكن عندما عدت إليه وأردت فتحه وجدت أنه لا لايفتح ويضع لي عبارة باللغة الانجليزية

    enable cookies

    نرجو الافداة منكم والله الموفق
    وداعة الله
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-01
  15. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم

    أختي الغالية ( غالية ) ....

    التصميم في غاية الجمال .... و مؤثر
    وفيه إبداع واضح .... وإعتيادي
    واجمل ما فيه انه انطبق فيه المثل القائل ( رب صورة اغنت عن الف كلمة )

    لكِ منِ خالص التحّياه و التقدير

    الخيال
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-01
  17. al-5ayal

    al-5ayal مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-23
    المشاركات:
    11,586
    الإعجاب :
    0

    اخي الكريم

    حياك الله

    كان من الافضل وضع هذا الطلب في قسم الكمبيوتر
    لكن اعتقد اني قادر بإفاتدك قليلا والله اعلم

    إذهب الى خيارات المتصفح
    واجعل كل شيء defult

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-02
  19. T.®.E.X

    T.®.E.X مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-16
    المشاركات:
    3,544
    الإعجاب :
    0
    مؤلم التصميم ياغاليه ,, ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ,,

    الله يبعدنا عن الكوارث ان شاء الله ...


    تحياتي لك ...

    والى الأمام دوما ..
     

مشاركة هذه الصفحة