جندي أمريكي يصفع ضابط عراقي!

الكاتب : ابن الفخر   المشاهدات : 366   الردود : 0    ‏2004-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-31
  1. ابن الفخر

    ابن الفخر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-10-18
    المشاركات:
    908
    الإعجاب :
    0
    جندي أمريكي يصفع ضابط عراقي!
    بغداد - قدس برس: اندلعت اشتباكات بالأيدي بين عناصر من الحرس الوطني التابع للحكومة المعينة من قبل الاحتلال وأفراد من القوات الأمريكية، ليلة أول من أمس، في شارع حيفا، وسط العاصمة العراقية بغداد، ونتجت تلك الاشتباكات، التي حصلت في حدود الساعة التاسعة مساء، عندما قام أحد أفراد جيش الاحتلال الأمريكي بصفع ضابط عراقي في الحرس الوطني برتبة نقيب على وجهه، مما جعل أفراد الحرس العراقي ومعهم الضابط يشتبكون بالأيدي مع جنود الاحتلال الأمريكيين، الذين قام بعضهم بإطلاق النار في الهواء لتفريق الناس، المتجمهرين لمشاهدة الواقعة في ساحة الطلائع القريبة من شارع حيفا.

    واستمرت تلك الاشتباكات لنحو ربع ساعة، قامت على إثره قوات من الشرطة العراقية بالتدخل، من أجل فض الاشتباك، الذي انتهى عند انسحاب قوات الاحتلال الأمريكية من موقع الاشتباك.

    وقال مصدر في الحرس الوطني العراقي إن ثلاثة من أفراد الحرس قد أصيبوا بكدمات، نتيجة تلك الاشتباكات، بينهم النقيب الذي تعرض للصفع.

    ويأتي هذا الاشتباك على خلفية الممارسات الأمريكية ضد عديد من الجنود وأفراد الشرطة العراقيين، التي وصفها كثيرون من المجندين بـ"الفوقية وعدم الاحترام"، إذ غالبا ما يقوم عديد من جنود الاحتلال الأمريكان بتوجيه أوامرهم إلى الضباط العراقيين، متجاوزين الرتب والتسلسل العسكري.
    http://www.lahaonline.com/People/a3-30-12-2004.doc_cvt.htm
     

مشاركة هذه الصفحة