لا تصدقون ما كتب عن العنيد اليماني

الكاتب : ياسر السلمي   المشاهدات : 480   الردود : 2    ‏2004-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-31
  1. ياسر السلمي

    ياسر السلمي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-18
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    لا تصدقون كل هذه الفقاعات الإخباريه والتي هى ناجمه عن كره وحقد على نادي الواء الأخضر فارس الملاعب بحق وحقيقه والصحيفه إن كانت نشرت هذا الخبر فدليل على أن الصحيفه عندها عقم رياضي وليس لديها مراسلين رياضيين أكفاء فتقوم يالتلاعب بلاخبار ونتقل الأخبار الغير صحيحه وأنا لست مع نادي الشعب ولا مشجع له لا كن لا عبوا النادي هم الذين يفرضون إحترامهم في مدينة إب الجميله أمثال الكابتن نشوان الهجام والكابتن رضوان عبد الجبار والكابتن فيصل الحاج والا عبون من الفريق الأول وحتي الأشبال ترى فيهم التواضع والاحترام للغير .......
    أما القضيه المشاعه فأنا جار للكابتن نشوان الهجام والكابتن محمد السلاط فعندما كلمتهم بلخبر حق الا يقاف إستغربو من وين أجيب لهم الخبر هذا وأنه لا توجد أي عقوبات لا على الا عبين ولا على الاداره .
    وإنما سوئلت الإداره عندما رجعوا من السعوديه عن سر قبولهم بلعب ذهاباً وإياباً في السعوديه ,,؟
    فقالوا ملا عبنا هى التي حكمت علينا ونحن نود لو إستضفنا الإتحاد في إب لا كن الإ ستاد لم يكمل بعد والكبسي كله حفر ولا توجد إنارات كي نضيئ لهم للعب في اليل لأنه من المستحيل العب في نهار رمضان .
    وما دفع لنا هو بمقابل تعويض لنا وليس بيع للمباراه

    التفاصيل إنشاء الله أولاً بأول سأوافيكم بها

    ياسر السلمي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-31
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    اخي حكاية الرشوة او ما سمي ببيع المباراة هنا ليس هو بيت القصيد بقدر ان المسالة اكبر من ذلك وهو ما يتمثل في ان يعلب الفريق وليس لديه التحظير لهذا اللقاء وما يؤكد لنا ذلك هو قوة الهزيمة المفجعة لكل يمني بالداخل او الخارج فهذا الفريق يحمل اسم اليمن وسمعة اليمن وليس مدينة اب لذا يجب المحاسبة للقائمين على الفريق كونهم جازفو بسمعة اليمن رياضيا ولم يقدرو العواقب الوخيمة التي حلت بابناء اليمن في الداخل والحارج.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-01
  5. ياسر السلمي

    ياسر السلمي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-18
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    شفوفو ا المنتخب في خليجي 16

    شكراً سعادة المشرف العالم لاكن شفت المنتخب في خليجي 16 أضن أنه كان مضر بسمعة اليمن أكثر من الفريق هذا بدون نقاش وشعب إب كان في مستوى نا الرياضي القائم على الدوري الممتاز وأضن أن حالاات الطرد في المباراه الاولى كان من ضمن الجوانب الصعبه التي مر بها الفريق والنتيجه في المباراه الثانيه أكبر دليل
    أما أنه كان لايشارك فهذه التي تجيب العقوبات والايقافات وفريق وحدة صنعاء خير دليل.



    شكراً



    السلمي
     

مشاركة هذه الصفحة