من يستطيع يغلبني برسائل الجوال؟؟؟؟

الكاتب : بدر علي الضيفي   المشاهدات : 3,459   الردود : 39    ‏2004-12-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-31
  1. بدر علي الضيفي

    بدر علي الضيفي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    شوفوا يا جماعه
    أنا من المدمنين لرسائل الجواااااااااااااااال

    وعندي كثير من الرسايل الحلوه مرررررررررره

    وأنا أريد من يغلبني

    فمن بإمكانه فليجازف



    أول رساااااااااااااااااااااااله
    بس كذا مجرد جس نبض نعطيكم هذي الرسالتين


    إن كان أنا من حبهم طحت مشلول

    خذوا الدواء من ريقهم وأدهنوني

    وإن كان أنا من حبهم صرت مقتول

    وصيتي في ثيابهم كفنوني

    وإن كان جو لا تدفنوني على طول

    قولوا لهم أنتوا السبب أقتلوني


    إهداء لأغلى الحبايب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-31
  3. بدر علي الضيفي

    بدر علي الضيفي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    إذا أردت أن تعرف مقدار حبنا





    فحاول الامســــــــــــــاك بحبات المطر

    فما أمسكته فهو مقدار حبك لي






    وما سقط على الارض فهو مقدار





    حبـــــــــــــــــــــــــــي
    لـــــــــــــــــــــــــــــك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-31
  5. القيصر

    القيصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-11-25
    المشاركات:
    29,170
    الإعجاب :
    0
    الرساله الثانيه رهييييييييييييييييييبه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-31
  7. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [glow1=FFFF66]ليت المرض شخص وأباريه بسلاح
    وأقطع له راسه قبل يصيبك
    انت الذي ترخص له عيون وأرواح
    وانت الذي ترى قلبي من نصيبك
    أغلى أمنياتي كلها واللي راح
    إني مثل ما أبتدي أنتهي بك
    [/glow1]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-31
  9. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    [glow1=FF0033]ودي وسط عيني أخليك
    وأحرم كل البشر منك وأحتويك
    وبكل نظره أتبعك وأداريك
    وأسامرك باقي العمر وأقول شاريك
    وأحلف بربي للأبد ماني بناسيك
    وأكتب على قلبي ميت فيك
    [/glow1]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-31
  11. SoMeOnE

    SoMeOnE قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    5,162
    الإعجاب :
    1
    موضوع رائع جداً و يا ريت يقوم المشرف بتثيت الموضوع مع تغير عنوان الموضوع بعد أذن صاحبة الى ( أجمل الرسائل):)
    و لي عودة..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-31
  13. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    جميل جداً.,

    وإلى الاماااااااام,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-02
  15. qqqq

    qqqq عضو

    التسجيل :
    ‏2005-01-02
    المشاركات:
    11
    الإعجاب :
    0
    شكرا على الموضوع
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-03
  17. الموادع

    الموادع عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-26
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    [glow=33FF00]موضوع في غايه الروعه وخذو مني .........

    أنا.......... رســـــــــــــــاله








    جيت من عند غـــــالي ؟
    شخص موصيني اوصــل










    ســــــــــــــــــــــلامه


    جيتك أشيل الشوق أول وتالي.
    في شاشه الجوال هذا كـــــــــلامه :


    وش هي علومك
    يابعد حال حالي

    هذا سؤال جاك
    وعطني جوابه
    [/glow]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-04
  19. بدر علي الضيفي

    بدر علي الضيفي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-03
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    لالالا


    لالالالالا


    لالالالالالالالالا
    والف لا

    يعني في ناس يبغوا يتحدوني بالرسايل



    هههههههههه
    صحيح تضحكوا
    على قول المثل

    اللي ما يعرف الصقر


    ؟؟؟؟؟



    يشويه


    طيب خذوا مني ؟؟


    [fot1]
    أبطي وتبطي
    ويبطي حبك بقلبي
    أسال وتسال
    ويسال شوقنا عنا


    امشي وتمشي
    ويمشي زولك بدربي
    اروح وتروح
    ويروح الزعل منا



    ابعد وتبعد
    ويبعد من طلب قربي

    اجي وتجي
    ونرجع مثل ما كنا[/fot1]






    يا جماعه انا ابغى رسايل جديده مثل رسايلي

    واعذورني اقول للي شاركوا قبل بعد ما اشكرهم

    انهم ما سووا شي
    اللي جاء منهم مو جديد



    هيااااااااا

    من يجازف
     

مشاركة هذه الصفحة