اهداء لبابا البكري

الكاتب : الدودحية   المشاهدات : 1,204   الردود : 28    ‏2004-12-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-30
  1. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-30
  3. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ايوه كوني قولي لمن
    مش تخلينا نتصارع

    وعمو تستاهل

    من قدك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-30
  5. مجرد إنسان

    مجرد إنسان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-14
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    بصراحه هذا الإهداء لا ينفع لبابا ولا لماما يا بطه

    بابا يهدو له سجاده ولا مسبحه ولا مصحف يدعي لكم دعوة حاليه

    لكن هذا الاهداء يخليه يدعي على نفسه انه خلفش ونساش

    وكما قال المثل الشعبولي (حبطل اهدي لبابا حاجات مالهاش لزوم ولوكررت تاني احشوني عصيد و زوم)

    هذا و السلام ختام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-30
  7. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    كذا با اتنازل عن الاهداء الاول ليمنونه


    بعد المعركه الشرسه التي دارت بيني وبينها
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




    تسلمي يا ست البنات



    اهداء اروع منه مافيش




    وقد احببتك نعم



    اقولها واعلنها على الملا



    احببتك














    احببتك















    احببتك






































    حب الاب لابنته




    ستظلين بهذه المكانه ما حييت




    حفظك الباري ورعاك



    واسعدك طيلت حياتك ايتها الغاليه




    ولك







    خالص المودة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-30
  9. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0

    قلنالك ادخل اتكلم بمعرفك
    لازم نعيد ونقول من تاني يعني
    ولا معندكش الجرئه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-30
  11. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0

    حلوه ياعمو ههههههههههه



    و
















    اتنازلت ولا لا الاهداء كان لي
    خخخخخخخخخخ
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-30
  13. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يمنونه خاوره للمضرابه اليوم :p
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-30
  15. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0

    حبيبي


    يا مجرد انسان


    باين انك جديد ... والمؤكد انك قديم جديد


    ليست هذه بشجاعه وليست بنصيحه


    فاما ان تقول كلمه طيبه .... وان ما عجبك ماشي عليك شرط ان تعقب


    فهمت حبيبي


    و








    خالص المودة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-01
  17. لحقاف

    لحقاف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    الأخت العزيزة الدودحية

    بابا البكري أسمه الحقيقي ما بين القوسين (خالص المودة)

    الله يحفظك يا بابا بكري

    وشكرا ً لك يا دودو
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-01
  19. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    [glow=00FFFF]يالله


    مالنااااااش في الطيب نصييب[/glow]
     

مشاركة هذه الصفحة