ميرفت التلاوي تتهكم على الرسول وتعتبر ما جاء به تخلفاً وجاهلية

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 874   الردود : 14    ‏2004-12-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-29
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    د/ ميرفت التلاوي تتهكم على الرسول وتعتبر ما جاء به تخلفاً وجاهلية

    رفعت نساء سعوديات رسالة عاجلة إلى ولادة أمر المسلمين في السعودية إثر تهجم الدكتورة ميرفت التلاوي على رسول الله والدين الإسلامي الحنيف.

    وذكرت النساء السعوديات في رسالتهن أن الدكتورة/ ميرفت التلاوي والتي تشغل منصب المدير التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي أسيا »الاسكوا« كانت في كلمة لها في الغرفة التجارية والصناعية بجدة قد هاجمت المعتقدات الدينية التي وصفتها بالمتخلفة والجاهلة.



    وقالت التلاوي في كلمتها: إن الإشكالية عند التخاطب مع المتأثرين بالأفكار والمعتقدات الإسلامية غالباً ما يكثرون من عبارة قال »أبو هريرة« و»روى أبو هريرة عن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم«.. واستمرت في القول بلهجتها المصرية »هو مين ده أبو هريرة.. وايه التخلف ده.. لما راجل ميت من ٤١ قرن يحكمني وهو في قبره؟ ده تخلف لما اعطل عقلي واسيب الراجل يحكمني بقعلية عمرها ٤١ قرن، وما اعطي المجال لا تقدم و لا تطور واستمر في التخلف..

    وقالت النساء السعوديات في رسالتهن أنها تهكمت بشدة على التمسك بالتعاليم الإسلامية واعتبرتها تخلفاً وجاهلية.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-29
  3. عاصفة التغيير

    عاصفة التغيير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    مبروك القلم الفضى يا شيخ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-29
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    يا اخي وانا من اول اية من قلم ... والله ما همتني هذه الامور

    وعلى كل حال الله يبارك فيك .


    لاحظ اخر الزمن

    واحدة تربت في شارع محمد علي

    تتهجم على المصطفى صلى الله عليه وسلم

    تصدق ان الفراعنة مافيهم خير ابدا

    اول ما شطحت نطحت ..

    لا حول ولا قوة الا بالله هذا امريكا ما تريده

    نساء مثل هذه غير المؤدبة لا مع نفسها

    ولا مع سيد الخلق

    عليها من الله ما تستحق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-29
  7. عاصفة التغيير

    عاصفة التغيير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    هذة مجرد مثل فهى تدل على عقلية
    من يحكمها وما يتمتع بة من حس
    امنى تجاة خدمة قضايا اسرائيل
    وامريكا ضد كل ما هو مقدس وشريف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-29
  9. زهرة الصحراء

    زهرة الصحراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-04-22
    المشاركات:
    3,435
    الإعجاب :
    0
    عندما لم يستطيعوا نقد الدين الإسلامي بالعقل

    لجأوا إلى هذه الأساليب الغبية وهي التهجم والتهكم

    ومن خلال تجربتي في الحوارات مع الغير مسلمين وجدت اكثرهم حقداً على الإسلام النصارى (الأقباط)

    لكن الله رد كيدهم في نحورهم وها هي اعداد الداخلين في الدين الإسلامي في مختلف انحاء الأرض تتزايد

    ومن اكبر الأسباب التي ادت إلى هذا النموهي عدم تقديم الدين الإسلامي اي تنازلات مع مرورالزمن كالتي قدمتها الكنيسة فشريعة الله واحدة نافعه لكل مكان و زمان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-29
  11. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    زهرة الصحراء

    اذا الان اصبح واضح كذبة امريكا من حقوق المراءة ...

    فهي تريد نساء مثل هذه يطقعن في الدين ويتكلمن عن الرسول

    بهذه الصورة المزرية .. انا ارى بان على السلطات السعودية

    سفك دمها ، ليكون رادع وعبره لها ولغيرها .

    والدين لا جدال فيه سوف يظل اقوى واقوى من الزمن الى يوم الدين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-29
  13. عاصفة التغيير

    عاصفة التغيير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-20
    المشاركات:
    124
    الإعجاب :
    0
    تقتل وتنسب العملية للقاعدة
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-29
  15. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    في الصميم ما تقوله يا المدير الكبير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-29
  17. أعماق السكون

    أعماق السكون عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    947
    الإعجاب :
    0
    حطها في سيفون الحمام

    من هذة مرفت والله ما عرفتها إلا منهنا

    كمان اليومين هذة طلعين لنا ناس بيحاولو يأخذو جائزة نوبل في أي مجال من مجالات العلم ولمن ما بيقدرو على طول بيروحو يسبوا الرسول صلى الله عليه وسلم وشوي وهم محقيقين جائزة نوبل في الأدب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-29
  19. ISLAND_LOVE

    ISLAND_LOVE قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-12-10
    المشاركات:
    4,799
    الإعجاب :
    0
    [glow=CC0000]كما قال المثل غاب القط العب يا فار
    المشكلة مش منها من السلطات العليا التي وماشاء اللة تطبق الوجبة الامريكية (( الديموقراطية الامريكية ))

    اين نحن من قولة (( ولاترفعوا اصواتكم فوق صوت النبي)) مش متاكد ان الاية صحيحة
    ونشتي ننتصر عجيب
    [/glow]
     

مشاركة هذه الصفحة