إليها .. تلك التي لا أعرفها !

الكاتب : ash   المشاهدات : 434   الردود : 2    ‏2004-12-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-28
  1. ash

    ash عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-07-17
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    [frame="4 80"][grade="8B0000 FF0000 FF7F50 000000"]
    إليها .. تلك التي لا أعرفها !

    حبيبتي : أعلم أنك لا تعرفيني ، وأنا لا أعرفك ، ولكنك ربما تسكنين في أحدى زوايا هذه الحياة ، مثلما أنا ساكن في زواياها ، ولكني أبحث عنك ، ويتقطر قلمي إبداعا لأجل وصفك ، وريشتي تمطر فتنة لأجل شموخك ، هذه كلمات قلم ، أملاها عليه قلبي الخالي من عنفوانك ، يرسلها إلى قلبك .. عساه أن يفوز بغرامك ، فأنت الجميلة الغالية التي أراها دائما في خيالي ، والتي أشعر بها ضائعة هناك .. في دروب الجمال ، ولكني يوما ما .. سأجدك .. لنركب خيال إمتاعنا ، في سفينة حياتنا ..
    إليك حبيبتي .. أهدي هذه الكلمات ..
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : فتاة عاشت لأجل قلبها ، تعيش على ما يسطره لها قلبها من أحاسيس ملتهبة ، ومشاعر متدفقة بحنين هيام رائع لا تعرف أين تجده ، ولكن ذاك الحب سيجدها في يوم من الأيام لأنه قد تشرف بمعرفتها .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : هذه الفتاة التي قرأتها قواميس الحب ، وصافحتها ميادين العواطف ، لأن قلبها أرض خصبة لغيث أمطار العشق المتواجدة من هنا وهناك في ساحات قلبها .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : هذه الفتاة التي عاش قلبها لأجل حبّها ، وعاش حبّها لأجل قلبها، وأخلصت له بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معاني ، ولكن قسوة زمانها ، وظروف حاضرها ، جعلها تخاف من كل مستقبل مجهول ينتظرها ، أو بالأحرى هي بانتظاره .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي: هذه الفتاة التي كانت ستلدغ في عنفوانها ، وتلسع في شموخها ، وتلذع في كبريائها ، بلا ذنب ولا خطيئة ، بسبب حب أخلصت له ، وعاشت لأجله ، فما كان منها إلاّ إن وضعت لحبّها مكانا صغيرا في مساحة قلبها لتسميها ح**** الذكريات الرائعة ، والزمن الجميل .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : هذه الفتاة التي أحبّت الأطفال ، وأحبها كل الأطفال ، ولكنها قد فازت بروعة استشعار حب الأطفال لها ، لأنها أنارت طريقهم بحنانها النادر ، وعطفها الساحر ،لتجد في حبهم عوضا ولو بسيطا عن حب ذاك الحبيب ،الذي سحق الزمان في يوم هيامهم ، وقتلت غرامهم أهواء تقاليد لا يعرفون من أين جاءت عاداتها .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : هذه الفتاة التي تعيش اليوم على ذكرى حب قد مضى ، لأن الزمن قد غرز سيفه في صميم قلبها ، ليقتل طموحها ، ولكن هذا الزمن لم يستطيع أن يقتل عنفوانها وشموخها وكبريائها الذي تحدى هذا الزمن ولا زال يتحداه .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : إليك مني أغلى الأمنيات ، ولك من كل حب عاش ولا زال يعيش أطيب التحيات ، فأمثالك قد كتب أسمائهم الحب بحروف من الذهب ، وقد حفرتي اسمك بحروف كله ضياءا على خريطة القلوب النظيفة ، لتتشرف هذه القلوب بإدخال اسمك من أغلى بواباتها، لأنك أثبت للزمن وللعالم وللتاريخ أن الحب لا يعترف أبداً بالحدود ، لأن الحب أبعد من كل حدود .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : لقد قسى الزمن علي قلبك ، مثلما قسى على قلوب مضت ، وهاهو اليوم يقسوا على قلوب في حاضرنا ، وسيقسوا على قلوب في مستقبلنا ، ولكن تذكري أنك لست الوحيدة التي خسرت حبها ، بل غيرك الكثيرين ، ولكن الزمن مهما كان قويا وقاسيا عليك وعلى غيرك ، فلن يستطيع أن يسرق من قلبك وقلوب غيرك.. خصلة الوفاء الموجودة في قلوبكم ، فوفاءكم قد هزم الزمن ، ولكن .. بعد فوات الأوان .ولكـن الوفاء قد تشرف بحبكم ، وبروعة تضحياتكم ، لأنك لم تنسي في يوم من أحببتي، ومن أحبك لم ينساك ، فوفائكم قد قهر النسيان ، ولكنكم لا زلتم تستشعرون لهيب الحرمان .
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : وفي الختام تذكري أنك ستبقين منارة من منارات الحب في هذا الزمن ، شاهقة شامخة ، تباري السحاب ، وتصافح الغيوم ، وكل من يمشي على أي طريق سوف يراك ، وسينظر بعيناه إلى ارتفاعك الشاهق ، ليلقي التحية عليك وعلى ذاك الحب الدفين ، وعلى الذكريات الجميلة ، والآمال الطموحة ، لأنك عشت لحبك ، فعاش حبك من بعدك ، وهذا ما هو إلاّ تكريم بسيط من الحب إلى من أخلص له ، وعاش له ، فواجب من الحب ووفاء منه أن يخلّد ذكراه ، وما هذا إلاّ تكريم إلى المبدعين .
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حبيبتي : وفي الأخير لا أقول إلاّ كلمة واحدة : لا تنظري إلى الوراء لأنك ستندبي حظك ، وانظري إلى الأمام لتصنعي مجدك ، وأجمعي شتات سنينك الماضية وضعيها وراء ذاتك ، وأنا أعرف انك ستذرفين دموعك ، ولكن اجعلي هذه الدموع تغسل كل حاضر ترينه ، لتنظف الكذب والخداع عن طريقك، فيكون حاضرك نظيفا ، فتمشين عليه بقلب ثابت ، وبعزيمة تصنع مستقبلك .
    هنيئا لك بحروفك ، وهنيئا لك بذكرياتك ، وهنيئا للحاضر بشموخك، وهنيئا للمستقبل بكبريائك ، فأنتي إشراقته ، وبلسم حاضره ، وريشة لوحاته ، ومهوى أمنياته ، وموطن فؤاده .
    لأنك ستصبحين وستبقين حبيبتــــــي ....[/grade][/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-28
  3. وله

    وله عضو

    التسجيل :
    ‏2004-05-13
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    :)
    اخي ash

    كلمات عذبه ومشاعر حساسه
    سلمت يداك على ماخطته من كلمات صغتها بروعة إحساس وجمال تعبير
    انتظر منك المزيد
    اختك وله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-29
  5. ash

    ash عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-07-17
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0
    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]اشكرك اختي بس هذا من احساسك الرقيقة والعذبة ....... واشكرك علي مروك الحلوه..........[/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة