بن لادن يؤكد الزرقاوزي اميرالقاعده في ارض الرافدين

الكاتب : ahmad   المشاهدات : 351   الردود : 1    ‏2004-12-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-27
  1. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    أعلنت قناة الجزيرة قبل قليل عن شريط جديد تعتقد أنه لأسامة بن لادن.. يتحدث فيه عن جماعة الزرقاوي والانتخابات العراقية!! .. وفي هذا الشريط يعترف اسامة ابن لادن بأبي مصعب الزرقاوي أميرا لتنظيم القاعدة في العراق.. ويدعو لمقاطعة الانتخابات العراقية!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-27
  3. ahmad

    ahmad عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2001-06-08
    المشاركات:
    783
    الإعجاب :
    1
    المقاومة في الفلوجة تدمر أكبر جوامعها

    مفكرة الإسلام [خاص]: قامت عناصر المقاومة العراقية بدك جامع الحضرة الذي يعتبر أكبر جوامع مدينة الفلوجة اليوم الأحد، وتسويته بالأرض، بعد أن حولته قوات الاحتلال الأمريكية إلى خمارة لها.
    وقال مراسل 'مفكرة الإسلام' نقلاً عن شهود عيان: إن قوات الاحتلال الأمريكية قد حولت جامع الحضرة إلى ما يشبه البارات والخمارات الغربية، حتى إنه صار يضم غرفًا لممارسة الفاحشة.
    وأضاف مراسلنا أنه بعد أن أصبح وضع الجامع على هذه الحال بادرت عناصر المقاومة العراقية بدكه تمامًا وتسويته بالأرض على رؤوس من كانوا فيه من الجنود الأمريكيين.
    ووفقًا لشهود العيان فإنه وحتى الساعة الرابعة والربع بالتوقيت المحلي بعد عصر اليوم لا تزال الرافعات والآليات الأمريكية تحاول رفع الأنقاض عن جنودها القتلى والمصابين والمحاصرين تحت المبنى المنهدم.

    ---
    هامش:
    ويذكر أن قوات المارينز بعد إستيلائها في الأسابيع الماضية على أجزاء من الفلوجة قامت بعمليات تمشيط واسعة في تلك الأجزاء وجمعت عدد كبير من النساء في المساجد وبدأ جنود المارينز في إغتصابهن بشكل جماعي في المساجد وصراخ النساء وبكائهن ينطلق إلى الخارج فتحرك بعض الشيوخ والأطفال لنجدتهن فحصدهم رصاص جنود الإحتلال في مجزرة مروعة
     

مشاركة هذه الصفحة