مـــرايــــا مشـــاكـــس (2)

الكاتب : مشاكس   المشاهدات : 1,161   الردود : 28    ‏2004-12-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-26
  1. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عضاويض وشراشيف المجلس الاعزاء

    عدت كما وعدتكم مع مرايا مشاكس (2) ..واتمنى ان تنال اعجابكم..ولا تنسوا ان الزعل ممنوع والعتب مرفوع.. وكما تعلمون انني لا اكتب اسماء الا في حالة الاشاده بموضوع او بشخص..


    خالف تعرف


    قام البكري "ابو بسام" .. بطرح موضوع بعنوان "كلنا مشرفوووون" وتناول في الموضوع مساندة الاعضاء للمشرفين.. وليعتبر كل شخص نفسه مشرف.. وان نتحمل المسؤولية لمساعدة المشرفين في غيابهم..واستجابة لطلبه قام احد الاعضاء بإقتحام احد المواضيع ليكيل الاتهامات لهذا وذاك بدون دليل او بينه .. وهنا تدخل المشرف وحذر العضو من تبعات ما يقوم به.. فما كان من العضو إلا ان هدد بأختراق المجلس بقوله: ان الاصدار الجديد فيه ثغرات كثيره.. ما عقاب مثل هذا الشخص!!؟..مع العلم ان العضو سوابق في التوقيف.


    رساله خاصة الى المشرف العام

    المشرف العام العيسائي.. لقد علمت من مصادري الخاصه انك تطمح ان يبقى المجلس اليمني متميزاً عن بقية المنتديات والمجالس الاخرى..وبما ان جميع المنتديات الاخرى تمتع بخاصية الرسائل الخاصه.. فقمت بإلغاء خاصية الرسائل الخاصه من المجلس.. بعض الاعضاء يعلمون سبب إلغاء خاصية الرسائل الخاصه.. وللاسف انك اخذت بالمثل القائل: "الحسنة تخُص.. والسيئة تعُم.. ولكنها اسهل وسيله للتواصل بين الاعضاء.. فلا تحرمنا من حلقة الوصل بين الاعضاء في المجلس.



    نوبة قلبية وصدمة نفسية

    اصيبت احدى العضوات بنوبة قلبية حاده.. نتيجة لرؤيتها صورة عضوين قديمين..فنتمنى للعضوه ان تقوم بالسلامه.. ونطالب صاحب الموضوع بتعويض لعدم كتبة تحذير في عنوان الموضوع "يمنع دخول ضعاف القلوب".


    الاصابة بالربو

    اصيب عدد كبير من الاعضاء بالربو.. وذلك نتيجة لما قام به عضوات من رفع مواضيع قديمو محملة بالغبار والاتربه.. وقد انتقلت مواضيع بقية الاعضاء الى رحمة الصفحة الثانيه.. فإنا لله وإنا اليه راجعون.. وعظم الله اجر الاعضاء.




    هذا ما استطعت ان اكتب عنه ليومنا هذا.. فأعذروني على التقصير..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-26
  3. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    مـــرايــــاك يا مشـــاكـــس نقية جدا وخالية من اي شوائب
    بأنتظار المزيد من الانعكاسات التي تنعكس منها

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-27
  5. العمراوي

    العمراوي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    7,510
    الإعجاب :
    4
    أخي مشاكس ...


    موضوع حلو جدا ... وبالفعل مرايا أعطيتنا إياها لنرى فيها أنفسنا ...



    تسلم يا طيب ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-27
  7. الشاعر اليمني

    الشاعر اليمني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-11-13
    المشاركات:
    659
    الإعجاب :
    0
    موضوع حلوووو جدا


    وانا اعتقد انة مافيش زعل من اي عضو
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-27
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    ============================
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-27
  11. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههه

    عجبتنى حقت النوبه القلبيه



    منهم برايك العضوين اللى طلعت صورهم

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ



    مشكور ياوريا المجلس:)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-12-27
  13. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    حريقه يا مشاكس

    كل يومين موضوع مثبت :)


    تعرف


    مواضيعك الاخيرة في منتهىالروعه



    وتستحق التثبيت


    طبعا من انا على شان اقول كذا


    انا قطره في بحرك ( مجاملة على شان تنجز المعاملة ) :)




    بمناسبة تثبيت مواضيعك


    اتوقع الان ينزل موضوع حناني طناني من احد الاعضاء


    يكون عنوانه


    مشاكس في مهب البحر

    وتسألك ;) هل انت لك علاقه بعلى مجاهد اللي يبيع الخمير في الحاره على شان كذا يثبتوا مواضيعك :D





    مشكور يا حلو
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-12-27
  15. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    أجبرتني بموضوعك المتميز على الرد فيه حقا انه من المواضيع الرائعة وتملك تفكير ابداعي متميز يا مشاكس
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-12-27
  17. رحاله

    رحاله قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-17
    المشاركات:
    7,167
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    نوبة ............. قل جلطة

    خخخخخخخخخخخ

    حضرمية ....................... حركاااااااااااات

    خذيتي من مشاكس عذر خخخخخخخخخخ
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-12-27
  19. عبدالله

    عبدالله مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-12-24
    المشاركات:
    2,906
    الإعجاب :
    0
    جميل يا مشاكسوف ..


    على فكرة , بطل تتلاكع على الناس , يا لكيع !


    احترامي.
     

مشاركة هذه الصفحة