دوري ابطال العرب

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 327   الردود : 0    ‏2004-12-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-26
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    فاز اتحاد جدة السعودي، بطل اسيا، على وفاق سطيف الجزائري 2-صفر على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم.
    وسجل مناف ابو شقير (45) والحسن اليامي (77) الهدفين.
    وكانت المباراة مقررة الشهر الماضي بيد انها تأجلت لانشغال الفريق السعودي في مسابقة دوري ابطال اسيا التي احرز لقبها.
    وكان الاهلي القطري فاز على غزل المحلة المصري 2-صفر ايضا في الجولة ذاتها.
    وخاض الاتحاد اول مباراة بقيادة مدربه الجديد البلجيكي لوكا خليفة الكرواتي ايفيتش الذي اقيل بعد خسارة الاتحاد على ارضه 1-3 في ذهاب نهائي المسابقة الاسيوية قبل ان يفوز على سيونغنام الكوري الجنوبية في عقر داره ايابا 5-صفر ويتوج بطلا.
    وقدم الفريقان عرضا متوسطا مع سيطرة نسبية للاتحاد الذي اهدر مهاجموه عدة فرص سهلة قريبا من مرمى الفريق الجزائري الذي لم يكن مقنعا بدوره.
    ولاحت اول فرصة لوفاق سطيف عن طريق مهاجمه ياسين دراج (10) رد عليها ابراهيم السويد عندما اطاح بالكرة الساقطة التي وصلته خلف المدافعين وارسلها فوق العارضة مهدرا فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل (12)، وتألق الحارس الجزائري عبد القادر مهدي في ابعاد كرة رأسية من احد زملائه المدافعين كانت ستدخل المرمى هدفا عكسيا (25).
    وفرض الاتحاد بعد ذلك سيطرته النسبية الى ان تمكن ابو شقير من تسجيل الهدف الاول اثر ركلة حرة احتسبها الحكم الكويتي ناصر العنزي ولعبها ابو شقير في المرمى (45).
    وفي الشوط الثاني، تابع الاتحاد تفوقه الميداني واعتمد ضيفه على المرتدات التي شكلت خطورة على مرمى حسين الصادق الذي كان متوقعا غيابه عن المباراة بداعي الاصابة، وتألق في التصدي لاحدى الكرات الخطرة على دفعتين كان سددها ياسين دراج (66).
    وانقذ الصادق مرماه من هدف محقق بتصديه لصاروخ سعيد السايحي (70)، وعكس اليامي كرة على رأس السويد فشل في ايداعها المرمى وذهبت فوق العارضة (73) اتبعها مسفر القحطاني بكرة قوية تمكن منها عبد القادر مهدي بصعوبة (75)، ثم اضاف اليامي هدف الاطمئنان للاتحاد بعد دقيقتين.
    ونابت العارضة عن حسين الصادق في التصدي لقذيفة ياسين دراج (86).

    0 مثل الاتحاد: حسين الصادق- صالح الصقري وعبد المجيد الطارقي وحمد المنتشري ومسفر القحطاني وسعود كريري وماريو سارفيتش (خميس الزهراني) ومناف ابو شقير وابراهيم السويد وحمزة ادريس والحسن اليامي.
    0 مثل وفاق سطيف: عبد القادر مهدي- خالد العمش وخير الدين ماضوي ولحول قشايري وسليم لحلوح وبشير بن سعيد وعز الدين بن شعيرة وسعيد السايحي وياسين دراج وحاج عيسى الازهر وصلاح الدين عاشور.
     

مشاركة هذه الصفحة