الرمش اليمني

الكاتب : الرمـش اليمنـي   المشاهدات : 443   الردود : 5    ‏2004-12-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-25
  1. الرمـش اليمنـي

    الرمـش اليمنـي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-12-25
    المشاركات:
    444
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم..

    ان شاءالله اكون خفيفة ظل عليكم.. :)

    مع اني ما اعتقد. :p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-25
  3. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]مرحبا واهلا وسهلا
    والعسيب يرحب فيش
    لكن انتبهي لو تغلطي فيه..يا وليش
    لا يعرف الا لغة الطعن//وستعرفين ضحايي الاولين
    هههههههههههههه
    [/grade]


    :D


    بس الله يخليش تبعدي الصوره الذي في التوقيع ....لو سمحتي يعني...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-25
  5. abbad4004

    abbad4004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-18
    المشاركات:
    91
    الإعجاب :
    0
    بارك الله فيك يالعسيب والله صحيح طلعت يمني ودمك حامي ومعجبش الحال المايل وأنا بدوري أشاطرك الرأي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-26
  7. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]اخي العزيزabbad4004
    اشكرك مقاسمتي ما اتمناه....
    [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-26
  9. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    [align=right]أهلا وسهلا ومرحبا ..
    نحن الضيوف وأنت رب المنزل ..
    لو عرفنا قدومكم لفرشنا ... مهجة القلب ، أو سواد العيونِ ..
    ووضعنا على الخدود طريقا ... ليكون المسير فوق الجفونِ

    لبنة جديدة تضاف إلى هذا المبنى الشامخ ..
    نتطلع إلى مشاركاتك يا أخية بفارغ الصبر .. فتفيدي ، وتستفيدي ..
    وعلى الرحب ، والسعة ..

    تحياتي ،،،،،،،،،،،
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-26
  11. مجرد إنسان

    مجرد إنسان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-14
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    عوضي النقص في بقعه ثانيه وبلاش صور الممثلات والمذيعات والمغنيات
    وكما يقول المثل اليمني (رمش اليمن لا تاكليش طماطيس....عتحمري عتحمري عتحمري)
     

مشاركة هذه الصفحة