فينجر يهاجم ال Fifa بعنف و يؤكد أحقية هنري باللقب

الكاتب : اليافعي2020   المشاهدات : 426   الردود : 2    ‏2004-12-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-24
  1. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    هاجم مدرب الآرسنال أرسين فينجر الإتحاد الدولي لكرة القدم Fifa و أصر أن تييري هنري كان يجب أن يتوّج أفضل لاعب كرة قدم لعام 2004 ، و ذكر فينجر أن هينري بإمكانه مواصلة التألق و حجز مكانه كأفضل لاعب العام المقبل .

    وكان هنري قد جاء ثانياً في ترتيب أفضل لاعب لعام 2004 خلف البرازيلي رونالدينيو ، محققا بذلك نفس المركز الذي حققه في العام الماضي لتكون هذه سنته الثانية بهذا المركز حيث جاء في الترتيب السابق وراء مواطنه زين الدين زيدان العام الماضي .

    فينجر ابتدأ حديثه الصحفي اليوم موضحا بأن هنري كان يجب ان يربح الجائزة هذا العام لأن ببساطة رونالدينيو لم يفز بأي شيء مع فريقه برشلونه ، وواصل قائلا:
    " أعتقد أن تيري كان يجب أن يربح الجائزة ، أنا لست من انصار هذا السيرك أوالمهرجان ، انه شيء ضد روح اللعبة أن تكافيء لاعبين على مهاراتهم الفردية ، انها رياضة لفريق كامل ، و أنت كمدرب تهتم بما ينجزه الفريق ، و ليس لاعب واحد ، و إذا نظرنا لما فعله هنري لاستحق الفوز باللقب ، إذا فعلها العام المقبل أيضا فالبتأكيد سيكون الأبرز في هذا الجيل بصعوده للمنصة ثلاثة أعوام متتالية "

    وواصل فينجر هجومه على الإختيار :
    " إن هنري يلعب في الفريق الذي ربح كثيرا و لم يخسر في 49 مباراة ، و كان مستواه ثابتاً جدا خلالها ، و بالتأكيد لا نستطيع قول ذلك على الكثير من اللاعبين . وفي أوروبا خلال الموسم الماضي فإن الوحيد الذي يمكن أن ينافس معه هو ديكو الذي ربح البطولة البرتغالية و دوري أبطال أوروبا ، أما بالنسبة لكل البقية ... أنا لا أعرف"

    أما عن فوز اندريه شيفشينكو بالكرة الذهبية لفرانس فوتبول و حلول هنري رابعاً فيها قال :
    " لا أحد يستطيع أن يجادل في أداء هنري لأرسنال ، أنا أشعر بانه دفع ثمن الفترة السيئة و الغير مرضية للمنتخب الفرنسي ، على سبيل المثال شيفشينكو لم يربح أكثر ، و لم يسجل أهداف أكثر و صناعته للأهداف كانت أقل لكن أوكرانيا لم تذهب ليورو2004 لذا هو لا يستطيع أن يفشل هناك "
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-25
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    ربما كان هجومه لكونه فرنسي .. ومدرب لنادي الأرسنا لالذي ينمتي له هنري ..

    هنري لاعب كبير حقا , ودوره كبير في نادي الأرسنال وأيضا مع منتخب فنرسا رغم دوره الباهت في آخر مبارياته معه , لكن رونالدينو استطاع أن يعود ببرشلونة من الخمود للنشاط كما أن شيفشنكو استطاع أن يعود لمستواه الذي عرفناه به بعد إصاباته وغيابه ودوره في التصفيات كبير جدا في تصدر أوكرانيا لمجموعتها شبه القوية .. فكانا حريين بالجائزتين .. وكان هنري حريا بها لو فاز ..

    كل التقدير لك أخي على نقلك الجميل
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-25
  5. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    رونالدينوا هو الافضل

    مارادونا بنفسه قال هذا اللاعب هو خليفته بالملاعب

    هنري هداف فقط
     

مشاركة هذه الصفحة