انته الذي علمتني بالامس

الكاتب : جروح   المشاهدات : 927   الردود : 12    ‏2004-12-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-23
  1. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0

    انته الذي

    انته الذي علمتني بالامس
    سر الهوى والعشق واشواقه

    واجمل غرام واحلى كلام الهمس
    ونبض الهوى وحسه واشراقه

    محتاج لك اليوم ظعف الامس
    والروح لك ياسيدي مشتاقه

    تشتاق لك كل الحواس الخمس
    وكل المشاعر اليك تواقه

    نورك سطع في قلبي مثل الشمس
    شعشع قليبي بالهوى وشاقه

    بحب عاصف كانه سحر او مس
    غزا الفؤاد بعثر اوراقه

    اقتلعني دون ان يلمس
    زلزل كياني احكم وثاقه

    صار الهوى وعبره اتنفس
    والروح تهفو اليه خفاقه

    تحياتي للجميع

    اخوكم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-27
  3. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    لا يمكن وصف ماذا يفعل العشق بالعاشق ،، إنه ينقله من حال إلى حال ،، من التفلت إلى التماسك ،، ومن الطيش إلى الوعي والإدراك ،، ومن الخلط إلى الإيمان ،، ومن الكذب إلى الصدق ،، ومن حب ينهض إلا وتتسع المرايا للوجوه الأليفة ،، على ذراعي الحبيبة يكتب العاشق سعادته وفرحه ،، ويصبحان معا قوس قزح بكل الألوان الجميلة ،، وعندما يفترق العاشقان ،، يصبح كل منهما بروحه وشغفه حارس الآخر أو بتعبير أدق ملاكه الحارس ،، لا يمكن للأذى أن ينال من العشاق ،، فالأذى شيطان ،، والحب من الرحمن ،،،
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2005-01-10
  5. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0
    نبض عدن

    اخي العزيز اشكرك واعجز ان ارد عليك فا انت فيلسوف الكلمات

    ولا تجارى فقط اقول لك لك شكري وتقديري يانبض

    متدفق باعذب الكلمات الرقيقه والحساسه

    لك تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2005-01-11
  7. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]كلمات الي حبيبتي..اهديها مع اجمل فراشات العالم جمالا..حلقت روحي التي با انسام عييرك تحيا
    وبنظرة عينيك احياء
    حبيبتي يا غصن الشذي متي انتظر اجابتك التي حيرتني
    متي ينطق لسانك
    قوليها اريحي عقلي الذي
    قوليها نعم او لا
    اخي جروح ما اعذب كلماتك ..الحانها وصلت
    نسجتها فغيرت منها اورقا من حبي وعطرتها
    ارسلتها مع حمامة هائمة تنثر حبي لها
    [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2005-01-12
  9. ash

    ash عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-07-17
    المشاركات:
    385
    الإعجاب :
    0

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50 000000"]اخي جروح مشكور علي هذة الكلمات الرائعة ............ والحساسة والحلوة ..........[/grade]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2005-01-13
  11. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0
    اخي العسيب كلماتك جميله ويصعب الردعليها واشكر تواجدك الدائم معي
    وانا معك ياعزيزي ليت كل الاسئله يكون لها جواب ورد واضح صعب ان يبغا
    السؤال دون اجابه لغة الصمت قد نحتاجها احياناً ولكن اذا طالت تتعب بل تصيب
    النفس بالاحباط لك شكري وتقديري واحترامي الكبير لك مني اغلى الاماني
    جروووح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2005-01-13
  13. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0
    ashاخي العزيز اشكرك انت الرائع ياعزيزي وهذا من ذوقك الرفيع
    اشكر تواجدك معي هنا وحضورك ا لدائم لك تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2005-01-14
  15. العسيب

    العسيب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-21
    المشاركات:
    10,475
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]نعم اخي جروح كلامك صحيح..واشكر لك فراستك
    اخي العزيز انا دائما اكتب بكل لغات الصمت عندي
    لاني صراحة الي الان لم استطع الوصول الي معذبتي
    الي املي الذي احياء به ..
    اخي العزيز هانت فما هي الا ايام وتاتيني تلك الحمامة
    با الرد اتمني ان يكون نعم وبعدها اخي اصراحك الحقيقه فهل انت معي
    [/grade]

    [​IMG]

    you r brother

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]there is never wrong time to do something right [/grade]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2005-01-14
  17. جروح

    جروح عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-31
    المشاركات:
    790
    الإعجاب :
    0
    بالطبع ياعزيزي انا معك وسوف انتظر ليس لي خيار اخر رغم مرارة الانتظار وعلى قول المثل مجبر اخوك لا بطل هههه
    سانتظر لك تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2005-01-14
  19. سحابه صمت

    سحابه صمت قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    13,628
    الإعجاب :
    0
    محتاج لك اليوم ظعف الامس
    والروح لك ياسيدي مشتاقه
    اي بلاغه........من حسن قلب قتلت بها حروفك هنا
    انه القلب اخي وسر اشتياقه
    والعذاب له الف الف طريق وما امر اشتياقه
    كلنا نعيش الامس نسكن الحزن وما نحس
    نسكن بحور العطر لكل عطري عمر قلبه ما نذبح
    ذبحني بحبه وبقلبه انجرح

    تحيايتي اخوك فؤاد
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة