خدعة الآمريكية و سذاجة العربية 3(صورة مرفقة)

الكاتب : idriss   المشاهدات : 348   الردود : 0    ‏2004-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-21
  1. idriss

    idriss عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    33
    الإعجاب :
    0
    خدعة الآمريكية و سذاجة العربية 3(صورة مرفقة)


    وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون أعدت خطة متكاملة يشارك فيها عدد من المسؤولين والأخصائيين الأمريكيين لإنشاء هيئة إعلامية تتولى نشر الأخبار الكاذبة لمواجهة المشاعر المعادية للولايات المتحدة في العالم العربي.

    هدف اساسى عن تأكيدات على ضرورة خروج إسرائيل من الأراضي الفلسطينية، وأهمية إقامة دولة
    للفلسطينيين انحراف افكار و توجهات العرب .
    انحراف الافكار عن الواقع الأمر و متزامنا من الخطط السرية التى يجرى او سيجرى عما قريب.
    يعلم امريكان ان العرب بصفة العامة ساذجة و زعماءهم خادمين الشاكرين.

    لتنفيذ هذه الخطط السرية هم ( امريكان)يحتاجون الى مساعدات العرب الساذجة .
    عن سبيل المثال
    افغانستان(قطع روابط دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية و الدولة الطالبان ــ مساندات العسكرية و
    الاقتصادية آل سعود لقوات الآمريكية).

    [​IMG]


    مساعدات الزعماء العرب لاحتلال العراق و مساندات لقتل رؤسا الفلسطيني و تدمير آلاف مساجد و اماكن
    المقدسة هناك(حكام الاردن الهاشمية) و الخ .....

    وكان الرئيس الأمريكي جورج بوش قد ألقى كلمة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة قال فيها إن بلاده تعمل من أجل تحقيق التعايش السلمي في المستقبل بين الدولة الفلسطينية المستقلة وإسرائيل.
    وكان رئيس الوزراء البريطاني توني بلير قد أعلن تأييده لمبدأ إقامة الدولة الفلسطينية أثناء لقائه بياسر عرفات في العاصمة البريطانية لندن

    صحيفة الديلي تلغراف نشرت على صفحتها الاولى تقريرا تقول فيه ان الرئيس الامريكي جورج بوش تعهد لرئيس الوزراء البريطاني الزائر توني بلير بتحقيق السلام في الشرق الاوسط. وقالت الصحيفة ان الرئيس الامريكي وعد بلير امس بانه سوف يعمل في فترته الرئاسية الثانية على اقامة دولة فلسطينية تعيش في سلام الى جانب دولة اسرائيل. وتنقل الصحيفة عن بوش قوله انه توجد "فرصة عظيمة" لاقامة دولة فلسطينية وانه يريد ان يوظف نفوذ الولايات المتحدة في تحقيق ذلك. وقال بوش انه يريد اقامة دولة فلسطينية في السنوات الاربع القادمة.
    وتقول الصحيفة ان ذلك هو اقوى وعد قطعه الرئيس بوش على نفسه بشأن اقامة دولة فلسطين. وقد اتفق بلير وبوش على مساعدة القيادة الفلسطينية الجديدة على اجراء انتخابات وعلى تقديم دعم للمؤسسات الامنية لمكافحة الارهاب. ووعد الزعيمان بتقديم مساعدات اقتصادية لقطاع غزة بعد انسحاب اسرائيل منها.

    كرر وزير الخارجية الأمريكي كولن باول تأييد الولايات المتحدة لإقامة الدول الفلسطينية في آخر المطاف.
    أكد الرئيسان الامريكي جورج بوش والمصري حسني مبارك يوم الثلاثاء في منتجع شرم الشيخ المصري ضرورة إقامة دولة فلسطينية تعيش جنباً الى جنب مع دولة اسرائيل وترتبط معها بعلاقات سلام.

    تصريحات بوش عبارة عن مخدر موضعي، وفي أسلوب هذا يعتقد أن الشعوب العربية وليس الحكومات تصدقه مع انه يكذب. والمشكلة أن امريكا تكذب وتكذب ثم تصدق نفسها.
    هذه التصريحات لمصلحة أمريكا وتحسين صورتها في الشرق الأوسط، وهي مثل تصريحاته أثناء الحملة الأمريكية على أفغانستان، كي يأخذوا رضى العرب ويطردوا ما عندهم من سفراء لطالبان، فقالوا نعدعو إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة، فظل العربان يطبلون بهذا التصريح و ينفذون ما تقوله أمريكا.
    ما أعلنه الرئيس الأمريكي هو بالفعل حق للفلسطينيين، وهو يعلم ذلك ولكن إسرائيل لم تنسحب من أراضي السلطة الفلسطينية بمجرد أن طالب بوش بالانسحاب


    المشكلة ليست في إسرائيل أو في امريكا ولكن المشكلة في حكام العرب الذين يتناولون كبسولات مخدر مع وجبات الطعام واردة من امريكا، قوية المفعول وطويلة الأمد بحيث أنها تغيب الإنسان عن الوعي حتى لا يرى شعب فلسطين وهو يذبح ويفنى من على وجه الأرض. ولو حتى هدموا المسجد الأقصى، طالما كراسي الحكم بخير والأموال المخزنة في بنوك امريكا لحسابهم لم يمسسها شيء

    تصرح رئيس الوزراء البريطاني توني بلير، والرئيس الأمريكي بوش التي أوضحت ضرورة إقامة دولة فلسطينية.

    سيلفان شالوم وزير الخارجية الصهيوني قال:
    'لا يمكن أن تكون هناك دولة فلسطينية من جانب واحد، و من الجانب الآخر 'إسرائيل'، نصفها إسرائيلي والآخر فلسطيني، لا يمكن لهذا أن يتحقّق، لذا فإنه غير مقبول'.
    وأضاف: 'توجَد دولة واحدة للشعب اليهودي، و يجب أن تبقى كذلك، كل من يتحدث عن قضية اللاجئين يتحدث عن شيء خيالي وغير ممكن، وآن الأوان لأن يوضح المجتمع الدولي للفلسطينيين أنه لا يمكن لذلك أن يتحقّق'.
    ودعا الوزير الصهيوني إلى العمل على حل قضية اللاجئين 'أينما يسكنون, فغالبيتهم وُلِدوا في كلٍّ من سوريا والأردن ولبنان والضفة الغربية'.

    [​IMG]

    اهل الشيعة فى النجف: عاد ابنائنا المفقودة

    دولة فلسطين لن تقوم ونحن نتضرع إلى امريكا والاتحاد الأوروبي.أسالوا أنفسكم من أتى بهم إلى ارض فلسطين


    ادريس طالبى
     

مشاركة هذه الصفحة