إنشاء أول صيدلية إلكترونية في الأردن والشرق الأوسط

الكاتب : اليافعي2020   المشاهدات : 681   الردود : 1    ‏2004-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-21
  1. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    في خطوة هي الأولى من نوعها، يعكف فريق برمجة وتطوير المواقع في «بتلكو ـ الأردن» حاليا على وضع اللمسات الأخيرة على موقع الصيدلية الإلكتروني www.adnanpharma.com، التي تعد الأولى من نوعها، ليس فقط في الأردن بل في الوطن العربي. وسيوفر الموقع للمستهلكين التعامل مع الصيدلية الإلكترونية من خلال شبكة الإنترنت. يذكر أن «بتلكو ـ الأردن» تستخدم تقنيات حديثة ومتطورة، ستمكن المستهلكين من الاتصال الفوري في موقع الصيدلة الإلكتروني لصرف وصفاتهم الطبية والدفع الإلكتروني الأمن والموثوق، وحرية السؤال من دون أي إحراج، وذلك على مدار الأربع وعشرين ساعة /سبعة أيام في الأسبوع، مع إمكانية تسليم الطلبات إلى المنازل أو أي مكان في جميع أنحاء الأردن، وذلك من دون الحاجة إلى مغادرة المنزل أو المكتب.
    وسيكون بإمكان الراغبين باستخدام موقع الصيدلية الإلكتروني صرف وصفاتهم الطبية أو شراء ما يحتاجونه من المواد الطبية والصحية ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال، بالإضافة إلى إرسال الهدايا إلى أصدقائهم وأقاربهم، وذلك باستخدام خدمة شهادات أو كوبونات الهدايا Gift Certificate مباشرة من الموقع. وهناك خدمة فريدة تنفرد بتقديمها الصيدلية الإلكترونية، هي خدمة «ذكرني» أو Remind me، وتتلخص خدمتها في خدمة التذكير أو التنبيه لموعد الدواء الخاص بالمريض، باستخدام عدة طرق للاتصال مثل الجوال والرسائل القصيرة أو حتى البريد الإلكتروني، مع إمكانية التحديد المسبق لإرسال الأدوية أو أية مواد أخرى بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري. ويتيح الموقع للمستخدمين استعمال بطاقات الائتمان كوسيلة أمنة وموثوقة للدفع الإلكتروني المباشر، بضمان من قبل شركة «فيريساين» Verisign العالمية، أو الدفع البنكي الفوري باستخدام البوابات الإلكترونية لبعض البنوك المحلية.
    وكان قد وقع الدكتور عماد عدنان صاحب المشروع ومروان جمعة الرئيس التنفيذي لبتلكو الأردن الاتفاقية، التي تولت بتلكو الأردن بموجبها تصميم وإنشاء هذا الموقع الصيدلاني على شبكة الإنترنت. وفي هذا الشأن قال مروان جمعة «يأتي هذا المشروع في سياق تنامي مفهوم التجارة الإلكترونية، وترسيخ مفاهيمها في الأردن، وستمكن المستهلكين من التعامل معها من خلال شبكة الإنترنت مما سيسهل عملية الوصول إلى هذا الموقع بشكل دائم، وسيعمل فريقنا الفني على توفير أحدث التقنيات والخدمات لإخراج هذا الموقع الفريد بصورة متميزة ذات لمسات عصرية جذابة وسهلة».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-22
  3. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    شكرآ لك اخي على كل جديد..
     

مشاركة هذه الصفحة