الرجل الأسطورة ؟؟!!

الكاتب : مجنون اونلاين   المشاهدات : 500   الردود : 5    ‏2004-12-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-21
  1. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الرجل الأسطورة ؟؟!!
    يحكم الرجل بقانون القوة ، ويتسلط على الشعب بشريعة الغاب يكذب بلا أدنى خجل ، ويفتري بجرأة كبيرة ، يعلم أنه يغالط ويختلق الأفعال والأقاويل ، ومع ذلك يستمر وبإصرار في خطه المنحرف.
    يتنطع بالقانون في كل محفل ومنبر ، ولكنه يضرب به عرض الحائط عندما يتعارض القانون مع مصالحه الشخصية ، أو عندما يهدد أمن كرسي حكمه ، وسلطان عرشه ، لا يأبه بمصالح شعبه ، لأنهم في نظره زمرة تمرد ، وجماعة إرهاب ، يجمع الجنود من كل حدب وصوب، ويعلمهم الرماية والقنص ، ليدفعهم إلى مذبحة جماعية .. إذا ما أحس أو توهم بقدوم خطر يهدد بقاءه على كرسي الحكم ، يحارب كل من يعترض عليه ، ويقتلع كل من يقف في طريقه ، يهشم كل فك يقول ( لا ) ، أحب الكلام إليه الصمت ، يهمش العقلاء والخبراء ، ويهتم بالبلهاء والجهلاء ، يعبث بأموال الشعب في سبيل أمن واستقرار عرشه ، يفرق الرشاوى لزمرة من حاشيته وبطانته على كل شكل ولون .
    يسجن الأبرياء ، ويعتقل الشرفاء ، ويقتل الفضلاء .
    لديه شيء من جنون العظمة ، وأشياء كثيرة من ويلات المستقبل .
    فهل عرفتم من ذلك الرجل ؟!
    لا بد أنكم قد عرفتم ، ولكن للمساعدة على تحديده ، وإيجاد الحل المناسب ، وانطلاقاً من مبدأ : ( وضع الرجل المناسب في المكان المناسب ) أضع لكم معلومات إضافية عن الرجل المطلوب :
    * يقول عن نفسه أنه رجل الحكمة والصبر (معكوسة )
    * يخطب في كثير من المناسبات الوطنية ، ولكنه لا ينطق الألفاظ العربية بشكل صحيح .
    * تطلق عليه حاشيته وسماسرته لقب ( رجل المنجزات الصعبة )
    * يكنى بأبي أحمد ( ولي العهد )
    * من أهم صفاته أنه كثيراً ما يوزع على حاشيته سيارات آخر موديل ( مونيكا).
    * يدعو مؤخراً إلى تيسير الزواج ( ولكنه لا ييسر غلاء المعيشة ولا يقلل من زيادة الجرع )
    * أول حرف من اسم شعاره (خ) وثاني حرف (ي)!!
    لا تذهب بكم الظنون أنه الخير ، إنه شيء آخر ، ففكروا جيداً .
    * حدث له مؤخراً أمر سيء للغاية و هو مصادرة مبلغ وقدره مليار ومائتي مليون دولار أمريكي!! وذلك من حساباته الشخصية في بنوك أوروبا وسويسرا وأمريكا بحجة أنها أموال لدعم الإرهاب . وهو الآن يحاول بكل ما لديه من حيلة أن يستردها .
    * من أصدقائه وأخلائه سابقاً الرئيس المخلوع صدام حسين !!! .
    * يبني مسجداً بما يزيد على مائة مليون دولار ( وهو ما يكفي لبناء مدينة سكنية مع مرفقاتها الخدمية من تعليم وصحة وغيرها ، لذوي الدخل المحدود من أبناء الشعب )) .
    فهل عرفتموه الآن ؟!
    إذا لم تعرفوه فانتظروا الحل في العدد القادم


    منقول..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-12-21
  3. Osama900

    Osama900 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-03
    المشاركات:
    126
    الإعجاب :
    0
    أفضل قبل الأجابة أن أستعين بصديق، و أحد أصدقائي في هذا المجلس الشاعر أبي قيس العلفي ، فهل يا ترى سينجدني بالحل ؟
    ...
    ..
    . :(
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-12-21
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اخي العاقل
    ليس في الأمر خفاء
    وإن كان هناك قدر كبير من المبالغة
    ومع ذلك فارجو أن تأذن بعد سؤالك عن المصدر
    أن اضيف إلى ماقلت بأن الرجل الاسطورة:
    - يتحالف مع الجميع
    حتى إذا اطمأن له من يطمئن إلى مثله
    قلب له ظهر المجن
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-12-21
  7. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0

    أخي العزيز أسامة حفظكم الله ورعاكم

    لا بأس عليكم في الإستعانة بصديق ...فالمثل يقول (الصديق وقت الضيق!!!)
    ولا أظن أن شخينا الشاعر المخضرم أبي قيس العلفي سيبخل بالمساعدة ...وإن لم يك هناك بد فلتنتظر الحل في العدد القادم والفرصة لا زالت مفتوحة وأظن أن هناك جائزة لمن يعرف الإجابة الحقيقية ...فالأوصاف توحي بأن الجائزة ستأتي من المسؤول عنه لا من السائل هذا والله أعلم .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-12-21
  9. الشهاااااب

    الشهاااااب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-12-12
    المشاركات:
    210
    الإعجاب :
    0
    هذا السؤال صعب يا أستاذ ما بلا ابسروا غيره عاد احنا بناشد يخرجوا الذي قد بزوهم و بيت خالهم فتشتونا ندخل بعدهم .
    انا اريد حذف اجابتين وايضا الإستعانة بالجمهور .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-12-22
  11. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة