الالــــوف .. التي جمعهــــا المتمــــــرد

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 648   الردود : 6    ‏2001-12-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-09
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    اثناء فترة الانتاخابات جمع الاخ المتمرد الوفا كثيره
    فقد رايت كثيرين يمنحونه هذه الالـــــوف ,, بكل سخاء وكـــرم ,

    الف الف الف مبروك , الف مبروك , الف الف مبروك , الف الف الف الف مبروك

    انها حقا الوف كثيره ,, وخطر لي خاطر بعد ذلك ! !

    لو ان المتمرد يمر بازمه ماليه , او لديه مشروع , ويحتاج الى مبلغ من المال ( سلـفـــه )

    فهل سيساعده احد من الاخوه الذين منحوه كل هذه الالوف ,, ام اننا نكرم بعضنا بالكلمات
    وحين الجد , نـتـفـنن في اختلاق الاعذار ؟

    سؤال بحاجه الى اجابات لنعرف هل نحن نسير في الطريق الصحيح , ام لا ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-09
  3. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ العزيز سعدون

    شكرآ لك اخي العزيز سعدون على طرح هذا الموضع في المجلس العام
    و من خلال المواضيع الجديه سوف نثبت للاخ / بن ذي يزن ان وقت المرح مرح ووقت الجد جد
    اخي سعدون من ناحيه الكرم في الترحيب او الشكر او الالوف المؤلفه الذي يطلقها الانسان احياننآ
    هيا نابعه من القلب اوالتعبير عن ما يجول في خاطر الشخص صحيح انها ببلاش تقال او تصرف
    ولكن تكون عند الشخص الموجهه له كبيره جدآ ولاتقدر باي ثمن ...
    باخصوص لو مر بازمه ماليه ليس تقدر تحكم على الاخرين في هذا الشي
    لان الاسباب عديده جدآ وطبايع الاشخاص مختلفه كثير ومعادنهم ايضآ مختلفه
    ولكل واحد ضروفه في هذا الامر
    تجد واحد ضروفه صعبه وعلى قول المثل العين بصيره واليد قصيره
    ووحد قادر يعطي ولكن نفسه ومعدنه لم يطاوعينه يساعد الاخرين
    وتجد واحد بخيل حتى على اهله وتجد ياسعدون حاجات وحاجات والله لايروينا هذه الحاجات

    سلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-09
  5. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    المهم مافيش دفع فلوس.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-10
  7. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    حياك الله اخي الصلاحي
    ونستنتج من كلامك ان الجميع سيعتذرون ,, اليس كذلك ؟

    تسلم ياعدني
    موقفك بالانتخابات ذكرني
    حزبك باقي يافتاح , وشعطي صوتي للاصلاح

    حيا بالقبايل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-11
  9. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    يــــــــــا ســـــعـدون : الآن الأخ المتمرد يحتاج إلى التهاني والتبريكات
    بالنسبة للذي ذكرت : نسأل الله العلي القدير أن يجنبنا جميعا ذل الإحتياج
    قل آمـــــــــــــــــــــــــــين !
    ثم حاول جهـدك ألا تأتيـك هذه الخواطر .. حاول أن تجــد خواطر أخرى
    لك تحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-12
  11. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    تسلم ياابو لقمان
    ولكن هذا الخاطر خطر لي من حبي للمجلس فاردت ان اعرف هل
    نبني صداقه متينه من خلال هذا المجلس ؟
    ولم اتطرق الى الوصول للمذله بل ذكرت اذا كان لديه مشروع ويحتاج لسلفه .
    وحتى هذه اللحظه لا ارى الا الاجابات التي ترغبني والتي تحوم حول معنى واحد لااريد ان اكتبه .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-12
  13. المتمرد

    المتمرد جمال عيدروس عشال (رحمه الله) مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-10-13
    المشاركات:
    6,577
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    توفى يوم الأربعاء 5 يناير 2005
    سعدون الغالي :)

    اشكرك على هذا الشعور الجميل ....
    وانا اشعر بما يدور في دواخلك

    اسأل الله ان يجمعنا على ارض الواقع :)
     

مشاركة هذه الصفحة