مقتل 62 رافضي واصابة 147 آخرين في مدينتي النجف (النجس) ،، وكربلاء ( وك،،،بلاء) .

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 728   الردود : 0    ‏2004-12-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-12-19
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    المصدر الجزيرة نت

    [​IMG]
    بقايا السيارة التي انفجرت في كربلاء اليوم (الفرنسية)


    ارتفعت حصيلة قتلى انفجار سيارتين مفخختين في مدينتي كربلاء والنجف اليوم الأحد, إلى 62 قتيلا ونحو 147 جريحا, وفق حصيلة جديدة للضحايا. وفصل بين الانفجارين -اللذين وقعا في مكانين مزدحمين- نحو ساعتين.

    ووقع الانفجار الأول في شارع بنات الحسن جنوب مرقد الإمام علي كرم الله وجهه في النجف الأشرف جنوبي غربي العراق.


    وتزامن انفجار السيارة المفخخة مع تشييع شخصية عشائرية من النجف كان يجرى على بعد نحو 400 متر من موقع الانفجار بحضور محافظ المدينة عدنان الزرفي كما أفاد شهود عيان.


    كما شهدت كربلاء انفجار سيارة مفخخة في محطة للحافلات بالمدينة التي تقع جنوب بغداد. ووقع الانفجار على بعد نحو 200 متر عن ضريح الإمام العباس رضي الله عنه. وردا على هذه التطورات فرضت شرطة النجف منع التجول في المدينة وأقامت 35 نقطة تفتيش بحثا عن "إرهابيين".

    وكانت عبوة ناسفة انفجرت الأربعاء الماضي على مقربة من مكتب الشيخ عبد المهدي الكربلائي, ممثل آية الله علي السيستاني في كربلاء أسفرت عن مقتل سبعة عراقيين وإصابة 32 بجروح من بينهم الكربلائي نفسه.

    يذكر أن انفجار سيارة مفخخة قرب مرقد الإمام علي في أغسطس/آب 2003 أسفر عن مقتل 83 شخصا من بينهم محمد باقر الحكيم رئيس المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في العراق.

    انتهى ،،،،،، من الجزيرة نت


    والسؤال هل يجوز قتل عوام الشيعه ،، طبعا المعتبر شرعا ان عوام الشيعه ليسوا كأئمتهم الكبار ،، اللذين يجحدون الحق على بينه ،،، لكنني اعتقد أ، روافض العراق اللذين يحجون إلى كربلاء والنجف ،، هم من عباد الاوثان والقبور اللتي يزورونها هناك . (ساطور ابو مصعب ،،نال منهم وسينال منهم اعداء الامه هؤلاء ) ،،

    إن المجاهدين لا يترددون ضرب الاعداء من الامريكان وعملائهم من (بني علمان-الحكومة العراقيه- _ وبني إيران -الروافض-)
     

مشاركة هذه الصفحة